الجيش الأمريكي يستلم أول قاذفة صواريخ M270A2 MLRS

الجيش الأمريكي يستلم أول قاذفة صواريخ M270A2 MLRS

وفقًا للمعلومات المنشورة في 12 يوليو 2022 ، أكدت شركة Lockheed Martin الأمريكية تسليم الجيش الأمريكي لأول متغير. من نظام الإطلاق الصاروخي M270A2 MLRS خلال حفل أقيم في 12 يوليو 2022 . في Precision Fires. مركز التميز في كامدن ، أركنساس.

وقال جاي برايس ، نائب رئيس شركة Precision Fires for Lockheed Martin Missiles and Fire Control: “يمثل هذا التسليم علامة بارزة بالنسبة لشركة Lockheed Martin ، حيث سيدعم النظام المحدث الجيش والشركاء المتحالفين معه.
لعقود قادمة”.

“وتستمر منشأة Camden الحائزة على جوائز في إنتاج مركبات ذات مستوى عالمي ، وستواصل قاذفة M270A2 الأحدث. إرثنا من الموثوقية التي أثبتت كفاءتها في القتال.”

تقوم شركة لوكهيد مارتن ، بالشراكة مع Red River Army Depot ، بتحديث M270 بمحرك جديد بقوة 600 حصان . وكابينة مصفحة محسّنة ، ونظام مشترك لمكافحة الحرائق (CFCS).

و توفر هذه الترقية التوافق مع الذخائر المستقبلية مثل GMLRS الموسع المدى والصواريخ الدقيقة (PrSM).و تضمن الاستعادة الكاملة أن تظل قاذفة سلسلة M270 فعالة وموثوقة للغاية لخدمة الجيش الأمريكي والدول الشريكة حتى عام 2050.

M270A2

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الجيش الأمريكي يستلم أول قاذفة صواريخ M270A2 MLRS
الجيش الأمريكي يستلم أول قاذفة صواريخ M270A2 MLRS أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

هو عبارة عن منصة تشغيل مشتركة لجميع المجالات (JADO) ، وقاذفة متنقلة ثقيلة المسار ، ويمكن نقلها عبر طائرات C-17 و C-5. وصُممت قاذفة الصواريخ وذخائرها لتمكين الجنود من دعم القتال المشترك من خلال الاشتباك وهزيمة المدفعية وتركيزات الدفاع الجوي. والشاحنات والدروع الخفيفة وناقلات الأفراد على مسافات أكبر مما كانت عليه سابقًا.

ويمكن لقاذفة MLRS M270A2 المُحسّنة أن تشترك وتنتقل بسرعة عالية ، مما يقلل بشكل كبير من قدرة الخصم على تحديد. موقع النظام. تعمل وحدات مماثلة مع الجيش الأمريكي منذ عام 1983.

يستمر M270 في تجاوز متطلبات الأداء ولا يزال الطلب عليه مرتفعًا كما يتضح من عقود إنتاج قاذفات الأخيرة .والتي تشمل الطلبات الدولية للمملكة المتحدة.

ويبدو التصميم العام للطراز M270A2 مشابهًا جدًا للأصلM270ويستند إلى نفس الهيكل المتعقب. وتعد مقصورة الطاقم في الإصدار A2 أعلى وقد عززت الدروع لزيادة الحماية ضد إطلاق تهديدات العبوات الناسفة الصغيرة والمتفجرة.

يتم تشغيل M270A2 بمحرك جديد يطور 600 حصان ومجهز أيضًا بناقل حركة مطور جديد.

قاذفة جديدة

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الجيش الأمريكي يستلم أول قاذفة صواريخ M270A2 MLRS
الجيش الأمريكي يستلم أول قاذفة صواريخ M270A2 MLRS أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تم تجهيز M270A2 بوحدة قاذفة جديدة وهي قادرة على إطلاق صواريخ ER GMLRS (ذات المدى الطويل الموجهة) والتي تعد تباينًا تطوريًا جديدًا لعائلة MLRS الموجهة . و تقدم ER GMLRS نطاقًا ممتدًا يصل إلى 150 كيلومترًا في جميع الظروف الجوية.

و تشترك ER GMLRS في قواسم مشتركة كبيرة مع MLRS الموجه القديمة ويمكن نشرها بواسطة HIMARS .ومجموعة قاذفات MLRS M270. وتشتمل الجولات على محرك أكبر ولديها قدرة محسّنة على المناورة بسبب التحكم الذي يحركه الذيل.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*