قاذفة قنابل يدوية ألمانية جديدة “تغير قواعد اللعبة”

قاذفة قنابل يدوية ألمانية جديدة “تغير قواعد اللعبة”

كشفت شركة تصنيع الأسلحة الألمانية Rheinmetall عن قاذفة قنابل SSW40 التي من المحتمل أن تغير قواعد اللعبة. في معرض الدفاع والأمن Eurosatory في فرنسا.

ووفقًا لبيان صحفي صادر عن Rheinmetall ، فإن سلاح الدعم الناري عيار 40 ملم هو أول قاذفة قنابل يدوية أوتوماتيكية. محملة بالمجلات في العالم.

كما لاحظت الشركة ، فإن كل من وزن وأبعاد ومعاملة SSW40 تشبه البنادق الهجومية.

مزايا السلاح

قاذفة قنابل يدوية ألمانية جديدة "تغير قواعد اللعبة"
قاذفة قنابل يدوية ألمانية جديدة “تغير قواعد اللعبة” أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

“وبفضل نظام الارتداد الذي يحد من الارتداد والتنظيم الذاتي ، يمكن لـ SSW40 Squad Support Weapon 40 . إطلاق جميع أنواع الذخيرة منخفضة السرعة LV 40 مم المتاحة بالإضافة إلى ذخيرة Rheinmetall 40mm متوسطة السرعة (MV)

وتتميز ذخيرة MV الجديدة بسرعة متزايدة ومسار مسطح ، مما يسمح بالاشتباك مع الأهداف بسرعة أكبر ويزيد النطاق الفعال للنظام إلى 900 متر.

بالاقتران مع مجموعة واسعة من حافظة ذخيرة Rheinmetall LV / MV مقاس 40 مم ، ويحقق مستخدم المشاة مرونة وفعالية غير مسبوقة في ساحة المعركة في المستقبل.

ونظرًا لذخيرة MV 40 مم ، فإن تطوير SSW40 يرتبط ارتباطًا وثيقًا بنظام السلاح الثانوي المستقل عن البرج (TSWA ، Turmunabhängige Sekundärwaffenanlage باللغة الألمانية).

لمركبة المشاة القتالية من طراز Puma. ويتيح TSWA اشتباك الأهداف في المنطقة المجاورة مباشرة للمركبة باستخدام مؤثرات. غير قاتلة بالإضافة إلى الرؤوس الحربية الفتاكة لعائلة الذخيرة MV 40mm الجديدة.

و كان إدخال عائلة ذخيرة MV مقاس 40 مم في السوق أمرًا حاسمًا بالنسبة لـ SSW40 ، والتي سيتم الانتهاء من تطويرها في عام 2023.

ومن خلال تغيير سريع للمجلة ، يمكن استخدام SSW40 في أي سيناريو صراع قريب وغير متماثل ويوفر قوة نيران فائقة .في أي تضاريس ، حتى ضد المركبات المدرعة متوسطة الوزن.

تسمح الواجهات في SSW40 أيضًا بإدراج وحدات ضوء الليزر ومشاهد التحكم في الحرائق بالإضافة إلى مبرمجي الأشعة تحت الحمراء للذخيرة الجوية المتفجرة.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل