وصول أول رادار LTAMDS إلى نطاق اختبار الجيش الأمريكي


 وصول أول رادار LTAMDS إلى نطاق اختبار الجيش الأمريكي

أعلنت شركة رايثيون الأمريكية لصناعة الصواريخ عن وصول أول مستشعر للدفاع الجوي والصاروخي من الطبقة السفلى (LTAMDS) .الذي بناه Raytheon Missiles & Defense ، في نطاق الصواريخ White Sands التابع للجيش الأمريكي.

وقالت شركة Raytheon في بيان لها إنها معلم هام لبرنامج LTAMDS.

وتقول الشركة إن الرادار هو أحدث جهاز استشعار للدفاع الجوي والصاروخي للجيش الأمريكي ، حيث يوفر قدرة وقدرة أكبر بشكل ملحوظ. ضد مجموعة واسعة من التهديدات المتقدمة التي تواجه المدافعين الجويين في جميع أنحاء العالم.

هذا هو الأول من ستة رادارات مخطط تسليمها للجيش في عام 2022 ويمثل بداية سلسلة من الاختبارات المكثفة لإثبات .أداء ووظائف LTAMDS في بيئة تشغيلية.

LTAMDS

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وصول أول رادار LTAMDS إلى نطاق اختبار الجيش الأمريكي
وصول أول رادار LTAMDS إلى نطاق اختبار الجيش الأمريكي أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

عبارة عن رادار مصفوفة ممسوحة ضوئيًا نشطًا بزاوية 360 درجة مدعومًا من جاليوم نيتريد المصنوع من قبل RMD ، وهي مادة تقوي. إشارة الرادار وتعزز حساسيتها وتزيد من موثوقيتها.

و صممت LTAMDS لتعمل كجهاز استشعار في نظام قيادة معركة الدفاع الجوي والصاروخي المتكامل للجيش الأمريكي.

LTAMDS ، المصممة خصيصًا لمهمة الطبقة الدنيا للجيش الأمريكي ، هي أول جهاز استشعار في عائلة رادارات تقوم Raytheon باستدعاء GhostEye®.

و يمكن لهذه المستشعرات اكتشاف التهديدات غير المرئية على مسافات أكبر وسرعات أعلى ومن أي اتجاه. بالاستفادة من التطورات في تقنية GaN والقواسم المشتركة مع LTAMDS ، طورت Raytheon بشكل منفصل GhostEye MR . وهو رادار متوسط ​​المدى لساحة المعركة.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*