ريثيون تزود الجيش المصري بصواريخ TOW 2A

ريثيون تزود الجيش المصري بصواريخ TOW 2A

أعلنت وكالة التعاون الأمني ​​الدفاعي الأمريكية في 19 مايو أن وزارة الخارجية قد اتخذت قرارًا بالموافقة على بيع عسكري خارجي محتمل. للحكومة المصرية لصواريخ TOW 2A ذات التردد اللاسلكي (RF).

والدعم والمعدات ذات الصلة بتكلفة تقديرية تبلغ 691 دولارًا. مليون. وقدمت وكالة التعاون الأمني ​​الدفاعي الشهادة المطلوبة لإخطار الكونجرس بهذا البيع المحتمل.

شراء خمسة آلاف صواريخ من طراز TOW 2A

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

ريثيون تزود الجيش المصري بصواريخ TOW 2A
ريثيون تزود الجيش المصري بصواريخ TOW 2A أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

وطلبت الحكومة المصرية شراء خمسة آلاف صواريخ من طراز TOW 2A من طراز BGM-71E-4B-RF ؛ و 70 صاروخ TOW 2A . صواريخ ترددات الراديو RF ، BGM-71E-4B-RF (صواريخ Fly-to-Buy Lot Acceptance).

وتشمل أيضًا معدات دعم الصواريخ ؛ كتيبات / مطبوعات فنية؛ قطعة منفصلة؛ أداة ومعدات الاختبار ؛ تمرين؛ الدعم الفني واللوجستي للحكومة الأمريكية .

والدعم الفني للمقاول ، والمعدات والخدمات الأخرى ذات الصلة ؛ والعناصر الأخرى ذات الصلة بالدعم اللوجستي والبرنامجي. التكلفة الإجمالية المقدرة 691 مليون دولار.

سيعزز البيع المقترح قدرة مصر على تعزيز دفاعها عن الوطن من خلال تجديد مخزوناتها. وسيكون المقاول الرئيسي Raytheon Missiles & Defense، Tucson، AZ. ولن يتطلب تنفيذ هذا البيع المقترح تعيين أي ممثلين إضافيين من الحكومة الأمريكية أو المتعاقدين إلى مصر.

صاروخ BGM-71

ريثيون تزود الجيش المصري بصواريخ TOW 2A
ريثيون تزود الجيش المصري بصواريخ TOW 2A أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

ويستخدم صاروخ BGM-71 الذي يتم إطلاقه عبر الأنبوب ، والمسار بصريًا ، والموجه بالأسلاك (TOW) في الأدوار المضادة للدروع .والمضادة للتحصينات ، والمضادة للتحصين والمضادة للبرمائيات.

TOW في الخدمة مع أكثر من 40 من القوات المسلحة ومتكاملة في أكثر من 15000 منصة أرضية ومركبة وطائرة هليكوبتر في جميع أنحاء العالم.

نظام الصواريخ TOW في الخدمة منذ 1970 وتم تسليم أكثر من 700000 من أنظمة TOW إلى الجيش الأمريكي والقوات العسكرية المتحالفة حتى الآن.

و تشمل إصدارات إنتاجها TOW 2A BGM-71E ، والتي دخلت الإنتاج في عام 1987 بأكثر من 118000 صاروخ تم تسليمها.ودخلت TOW 2B BGM-71F الإنتاج في عام 1991 مع تسليم أكثر من 40000 صاروخ وهي مصممة لتكمل بدلاً. من استبدال TOW 2A و TOW 2B Aero و TOW 2A bunker buster BGM-71H .

تم نشر نظام الصواريخ TOW 2 لدعم عملية حرية العراق ، والتي شكلت أول إطلاق تشغيلي لصاروخ TOW 2B.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*