بريطانيا تؤكد تسليم صواريخ Brimstone إلى أوكرانيا

بريطانيا تؤكد تسليم صواريخ Brimstone إلى أوكرانيا

أكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون ، خلال مؤتمر بالفيديو مع البرلمان الأوكراني عقد في 3 مايو 2022 ، أن المملكة المتحدة. ستسلم صواريخ Brimstone المضادة للسفن إلى أوكرانيا في الأسابيع المقبلة. نقلاً عن معلومات من وزير الدفاع البريطاني.و سترسل المملكة المتحدة البديل المضاد للسفن من صاروخ Brimstone بالإضافة إلى نسخة جديدة سيتم استخدامها من الأرض.

ونقلاً عن معلومات من موقع “Forces.net” ، طلبت أوكرانيا مؤخرًا صواريخ هجومية بعيدة المدى ، وكانت الحكومة البريطانية. تستكشف ما إذا كان يمكن الإفراج عن مخزونات Brimstone لهذه الأغراض.

وفي الآونة الأخيرة ، طلبت أوكرانيا صواريخ هجومية بعيدة المدى ، وكانت الحكومة تستكشف إمكانية الإفراج عن مخزونات الكبريت لمثل هذه الأغراض.

تطوير Brimstone

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

بريطانيا تؤكد تسليم صواريخ Brimstone إلى أوكرانيا
بريطانيا تؤكد تسليم صواريخ Brimstone إلى أوكرانيا أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

في البداية ، تم تطوير Brimstone بواسطة MBDA UK لاستخدامه كصاروخ هجوم أرضي أو أرضي.و تم تصميمه في الأصل لتدمير أهداف مدرعة من منصات جوية مثل الطائرات المقاتلة.

وباستخدام صاروخ Brimstone جو – أرض ، طورت MBDA أيضًا نسخة مضادة للسفن تسمى Brimstone Sea Spear .وهو صاروخ مضاد للسفن يتم إطلاقه من الجو والسطح مصمم لضرب السفن الهجومية السريعة الحركة والمحتشمة.

حاليًا ، تعمل Brimstone على الطائرات المقاتلة والمروحيات ولكن يمكن أيضًا تشغيلها على مجموعة واسعة من الطائرات بدون طيار. ومنصات السفن والأرض.

و النظام قادر على إشراك أهداف خط البصر وغير خط البصر ، مع اختيار أوضاع الاشتباك باستخدام بيانات الاستهداف الرقمية المقدمة.عبر شبكات عسكرية آمنة قياسية قابلة للتشغيل البيني بشكل كامل مع الناتو.

وتم تجهيز البديل المضاد للسفن لصاروخ بريمستون برأس حربي على شكل ترادفي فعال ضد مجموعة واسعة من الأهداف البحرية والبرية.

الصاروخ لديه القدرة على الاشتباك وهزيمة أهداف متعددة في وقت واحد. يبلغ أقصى مدى للصواريخ Brimstone 2 60 كم. وقطرها 180 ملم ، ومجهزة برأس حربي يبلغ 6.3 كجم تنفجر على مراحل.

وفي سبتمبر 2020 ،ذكرت اعتراف الجيشأن MBDA طورت مفهومًا جديدًا للمركبات المدرعة ذات الدبابات المتنقلة. باستخدام Brimstone كصاروخ مضاد للدبابات مثبت على مركبات مدرعة مجنزرة أو ذات عجلات.

وفقًا لإصدارات مفهوم الرسم من MBDA والتي تُظهر المركبات المدرعة المزودة بـ Brimstone ، يمكن لـ MBDA دمج جراب قاذفة. من ثمانية صواريخ Brimstone المضادة للدبابات الجاهزة للإطلاق على مركبات مدرعة مجنزرة أو مركبات بعجلات.

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*