تخطط ألمانيا لإرسال رادارات لتحديد مواقع المدفعية إلى أوكرانيا

تخطط ألمانيا لإرسال رادارات لتحديد مواقع المدفعية إلى أوكرانيا

تعتزم الحكومة الفيدرالية الألمانية إرسال أنظمة رادار COBRA لتحديد مواقع المدفعية إلى أوكرانيا ، حسبما ذكرت Die Welt هذا الأسبوع.

وقد تقوم برلين بتسليم أنظمة الرادار COBRA إلى أوكرانيا ، مما سيزيد بشكل كبير من دقة مدافع الهاوتزر Panzerhaubitze 2000.

ووفقًا للمصدر ، طلبت أوكرانيا في البداية توريد 40 نظامًا من أنظمة COBRA. في الوقت نفسه ، يمكن فقط من 3 إلى 5 أنظمة. من أصل 19 في مخزون Bundeswehr أن تكون متاحة للتسليم إلى أوكرانيا.

COBRA COunter Battery RAdar

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

تخطط ألمانيا لإرسال رادارات لتحديد مواقع المدفعية إلى أوكرانيا
تخطط ألمانيا لإرسال رادارات لتحديد مواقع المدفعية إلى أوكرانيا أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

هو رادار موقع سلاح عالي الحركة يلبي جميع متطلبات الناتو. تم تطوير نظام الرادار المضاد للبطارية بالاشتراك مع تاليس . إيرباص للدفاع والفضاء ولوكهيد مارتن للقوات المسلحة الألمانية والجيش الفرنسي والجيش البريطاني.

و يعتبر أكثر أنظمة تحديد الأسلحة الأرضية تقدمًا في العالم ، ويتألف من رادار عالي الأداء ومعالجة متقدمة ونظام قيادة وتحكم واتصالات. متكامل ومرن. يشتمل التصميم على معالجة رقمية على أحدث طراز وهوائي متقدم نشط ذو صفيف متدرج الحالة الصلبة يضم عدة آلاف من وحدات الإرسال / الاستقبال.

ويتم إرسال COBRA إلى مركبة واحدة ، وتحقق متطلبات الأداء الكامل دون الحاجة إلى رافعات التسوية أو التثبيت ، وبالتالي تتجاوز. متطلبات النشر السريع والتنقل العالي. تقوم خوارزميات البرامج القوية تلقائيًا بتعويض منحدرات التضاريس (خطوة COBRA وتدحرجها) .وتحسب ارتفاع كل حزمة بحث لرعي أفق الرادار قبل بدء الإرسال.

وتتمثل مهمة كوبرا في تحديد مواقع قذائف الهاون وقاذفات الصواريخ وبطاريات المدفعية وتقديم معلومات لمواجهة فعاليتها. مع مدى كشف يصل إلى 100 كم ، تستطيع كوبرا تحديد موقع وتصنيف ما يصل إلى 40 بطارية في دقيقتين. وستكون قادرة أيضًا على مراقبة انتهاكات وقف إطلاق النار عند نشرها في دور حفظ السلام.

 

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل

الموقع العربي للدفاع والتسليح | Facebook

 

أو,و,ثم,لأن,كما,حيث,لعل