المظاهرات ضد نتن ياهو و حكومته بذروتها و تزداد اكثر.
مولعة.
 
أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو سيختصر زيارته إلى ألمانيا على خلفية التطورات الأمنية في شمال .

وعلى جانب آخر، أعلنت الرقابة العسكرية الإسرائيلية، أنها تدرس احتمال رفع التعتيم الإعلامي عن تطورات أمنية في شمال إسرائيل.

وجاء ذلك بعد تفجير حدث ليلة أمس الثلاثاء في شمال دولة الاحتلال الإسرائيلي خاصة في منطقة تدعي جبل مجدو "هرمجدون" وتبعد حوالي 35 كيلومترعن حيفا، وهي العملية هزت الاحتلال الإسرائيلي ولا زال هناك تكتم واضح عن التفاصيل لحساسية للانفجار.

وفي ظل التكتم الشديد من السلطات الإسرائيلية عن نشر أي تفاصيل تخص التفجير، قال مسؤول إسرائيلي، إن الحدث الأمني في شمال إسرائيل كان عبارة عن لغم أرضي اصطدم بسيارة.

فيما أفادت "القناة 12" العبرية، أن أشخاص مقربين من حزب الله يلمحون إلى تورط حزب الله في الحدث الأمني الغامض "شمال إسرائيل".

كما قالت جيروزاليم بوست في إسرائيل، إن هناك عدة حوادث أمنية وقعت شمال البلاد من بينها حادثة التفجير الذي وقع شمال إسرائيل قرب مفرق مجدو، وجميعها تم فرض رقابة عسكرية عليها ما عدا الحدث الأخير.

ومن جانبه، علق رئيس الأركان الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، على التفجير، قائلا إنها عملية لم يحدث مثلها منذ سنوات.

وأضاف رئيس الأركان الإسرائيلي، في لقاء مع جنود الاحتياط في قاعدة تسأليم حول التوتر في القطاع الشمالي: "بخصوص لبنان نحن ننظر إلى حزب الله ونفهم أنه يجب القيام بالاستعدادات اللازمة".

وتابع: "أما حول إيران قال فإنه يجب أن نكون مستعدين في السنوات المقبلة لحدث متعدد الساحات".

واشار إلى أن مساء اليوم سيتم نشر تفاصيل الانفجار الذي وقع قرب مفترق مجدو ومنع نشر اي تفاصيل حوله الآن.

 
اسرائيل لازالت تعامل حزباله لبنان بلطف ... وهو ما يعطي الحزب جرأة اكبر لتطوير عملياته التي يستعملها للترويج الى المشروع الايراني

 
Ronin @Ronin A @AmeeD QassaM Nashab @Nashab ع @عبووود كيف الاستعداد لموسم رمضان



٢٠٢٣٠٣٢٠_١٤٢٥١٣.jpg
 
عودة
أعلى