اربع قتلى والعديد من المصابين فقط نتيجة الدعاية التصعيدية المضللة ويبدو انها ذات جدوى فلا نرجو منها مشاعر احد بقدر ما يراد بها نصح الطرف المعتدي ان يكف يده وان يحكم عقله ...وبعيدا عن ارجافك وروايتك المضللة المعلوم منذ ايام الدولة العثمانية ان حائط البراق هو مكان العبادة المعتمد لدى اليهود قبل قيام كيانهم الصهيوني ...وتاتي انت يا فرخ العلمانية والانفتاح والثقافة لتقول عكس ما يرويه اليهود ويروجون له انها جولات سياحية -_- . تبا لك ولكل منافق على شاكلتك واتمنى ان لا تعود لتعلق في موضوع الساحة الفلسطينية فانت غير مرحب بك .
ملك الكذب والفتن طسم و عصابته موالين لليهود قلبا و قالبا ، هذا خلل في العقيدة عند هالمساكين.
 
عمليات ارهابية يائسة لا وزن لها برأيي ،، تذكرني بالعمليات الارهابية الفلسطينية في عام 2000 اليائسة والتي ادت لانقسام الفلسطينيين واقتتالهم بينهم البين وزيادة عدد الحاصلين منهم على الجنسية الاسرائيلية وهجرة الكثير من أهل غزة والضفة وارتفاع عدد العمال والموظفين الفلسطينيينالذي يساهمون في بناء اسرائيل

والتلة بأكملها يهودية هذه الحقيقة وليس كما تذكر بأن الحائط فقط يهودي

ولا دخل للعلمانية والانفتاح بالموضوع يا عزيزي فرخ الخميني

والمنتدى مفتوح ويرحب بالجميع وليس رهين ترحيبك لأن ترحيبك من عدمه غير مهم
العلمية اليائسة الارهابية اقضت مضاجع احبابك الصهاينة ومنعت عليهم التجول في تل ابيب وغيرها ل 4 ايام وعطلت اقتصاد اسرائيل ليوم كامل :)
اما بخصوص ما اوردته من انقسام فهذا ما يؤرقكم فاليوم يوجد قوة ضاربة لدى المقاومة يحسب لها الف حساب :)
بالنسبة للقدس وكل فلسطين فهي اسلامية عربية ولا يوجد مكان لليهود فيها :)
المنتدى مفتوح ويرحب بالجميع وفيه الآف المواضيع ولكل القوميات والجنسيات وبعض القوميات في بعض المواضيع ربما لا علاقة لها بما تعلق عليه او تبدي رأيها به ..كثملك مثلا تدحش انفك بما لا يعنيك ولا يخصك -_- وتدافع عن الظلمة والمعتدين وتبرر لهم اكرر لك واقول من ناحيتي انا ومن ناحية كل الاعظاء الفلسطينيين انت غير مرحب بك في مواضيعنا :) ورأيك بالناقص منه :) .
 
ألم اذكر لك أنها عمليات يائسة ،، فحتى الشعب الفلسطيني وبشهادة فلسطينيين لم يأوي الارهابيين ولم يمنحهما حتى الطعام وتركهما لمصيرهما الحتمي فلا أحد يمكن أن يربي أو يؤي وحوش


ليست يائسة فالمنفذين لم يأوو لاحد من الفلسطيينين بل اختبأو اثناء مطاردتهم في مكان لا يبعد عن مكان تنفيذهم العملية 500 متر فقط ..وهم في هذا داخل فلسطين المحتلة ومحيطهم كله من اليهود "اي محيط معادي"
وصدقني لو وصلو لاي بيت عربي او مسلم لتم ايوائهم والاهتمام بهم والشواهد على هذا ابان الثورة الفلسطينية كثيرة حتى يومنا هذا ... وللمعلومية يا طسم ان عدد المطاردين هذه الايام داخل الضفة الغربية يقارب 1000 او اكثر وهم يتم ايوائهم في بيوت غير بيوتهم ومدن غير مدنهم ويعيشون بكامل الامن والطمئنينة ويمارسون علمهم الجهادي والمقاوم بكل اريحية واخبار الاشتباكات التي تقض مضجعك ومضجع كل من هو على شاكلتك لا تكاد تنقطع من اشهر والحمد لله .
لذلك دع عنك اساليب النفاق والطعن والتشكيك :) .
 
ما بين الماضي والحاضر , إجرام مستمر

280217517_7321952247876255_5485407203459745799_n.jpg
 
فلسطيني يهتف "الله أكبر" ويطلق الرصاص على ضباط في القدس


 

الأمم المتحدة تكتشف مقتل الصحفية شيرين أبو عقله بنيران إسرائيلية


 
حماس تنشر لقطات تظهر أسيرًا إسرائيليًا موصولًا بالأكسجين


نشرت حركة حماس اليوم مقطع فيديو يظهر هشام السيد ، أحد الرجلين الإسرائيليين المحتجزين لدى الحركة في قطاع غزة ، في حالة صحية سيئة - أول صورة للرهينة شوهدت منذ سنوات


  • حماس تزعم أن صحة الأسير الإسرائيلي "تتدهور" ، في إعلان نادر​





 
حماس تنشر لقطات تظهر أسيرًا إسرائيليًا موصولًا بالأكسجين


نشرت حركة حماس اليوم مقطع فيديو يظهر هشام السيد ، أحد الرجلين الإسرائيليين المحتجزين لدى الحركة في قطاع غزة ، في حالة صحية سيئة - أول صورة للرهينة شوهدت منذ سنوات


  • حماس تزعم أن صحة الأسير الإسرائيلي "تتدهور" ، في إعلان نادر​






رد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي على بيان الجناح العسكري لحركة حماس بشأن تدهور الحالة الصحية لأحد الأسرى الإسرائيليين.

"حماس أثبتت مرة أخرى اليوم أنها منظمة إرهابية ساخرة وخبيثة تقوم باحتجاز المرضى عقلياً ، خلافاً لجميع القوانين والمواثيق الدولية ، وكذلك جثث مقاتلي جيش الاحتلال الإسرائيلي. حماس مسؤولة عن أوضاع المواطنين الأسرى. واضاف التقرير ان دولة اسرائيل ستواصل جهود اعادة الاسرى بوساطة مصرية بكل مسؤولية وعزم ".
 
#متابعــــة - مجمل الأحداث في قطاع غزة منذ فجر اليوم وحتى اللحظة:

▪️ المقاومة أطلقت 4 صواريخ بإتجاه مستوطنات غلاف غزة

▪️ طائرات الإحتـلال قصفت موقعين للمقاومة ردا على إطلاق الصواريخ

▪️ المضادات الأرضية تصدت للطيران الحربي في أجواء قطاع غزة.

▪️ المصادر الطبية الفلسطينية.. لا إصابات في القصف الأخير.

▪️ هدوءً حذر يسود أجواء قطاع غزة.
16/7/2022
 
عودة
أعلى