هناك جزء كبير من القادة الفلسطينين والفصائل وضعوا خطة مع الجانب الاسرائيلي بمشاركة أردنية لتصفية الجغرافيا السياسية المسماة (الضفة الغربية) ووضعها على سكة الحل النهائي

هناك جزء كبير من القادة الفلسطينين والفصائل وضعوا خطة مع الجانب الاسرائيلي بمشاركة أردنية لتصفية الجغرافيا السياسية المسماة (الضفة الغربية) ووضعها على سكة الحل النهائي
طيب شو بتنصح ؟؟ بما انك تطوعت نشرت الخبر بدون مصدر يعني هبدة من عندك ...تفضل المايك معك .

طيب شو بتنصح ؟؟ بما انك تطوعت نشرت الخبر بدون مصدر يعني هبدة من عندك ...تفضل المايك معك .

ما قلت خبر

قلت ما اعرفه ولننتظر ونرى

تتذكر حرب غزة من قال أنها موضوع صراع داخلي اسرائيلي استخدم فيها طرف اسرائيلي ميليشيات حماس الارهابية بتعاون اردني امريكي ليسقط الطرف الآخر

لننتظر ونرى

التعديل الأخير:
ما قلت خبر

تتذكر حرب غزة من قال أنها موضوع صراع داخلي اسرائيلي استخدم فيها طرف اسرائيلي ميليشيات حماس الارهابية بتعاون اردني امريكي ليسقط الطرف الآخر

لننتظر ونرى
طيب انا كفلسطيني شو اعمل بمشاركتك في موضوع ما بيخصك بشكل عام"كثير صرحت انو فلسطين وقضيتها ما بتهمك " ومع ذلك بتحب تحشر نفسك ..يعني انت اوردت لي ما تعرفه ..شو بتنصحني هس انا الليلة ما هعرف انام من نظرية المؤامرة الي طرحتها يعني قادة وفصائل مش بس جهة وحدة متأمرة علينا وايش بتواطئ اردني كمان وعشان حل نهائي للضفة ...
يعني القيادات والفصائل وين بدهم يروحو ؟؟ !! .. ابو مازن وين والسلطة !! .

ما قلت خبر

لننتظر ونرى
ع فكرة في حرب غزة الاخيرة كنت كالمهرج ..

طيب انا كفلسطيني شو اعمل بمشاركتك في موضوع ما بيخصك بشكل عام"كثير صرحت انو فلسطين وقضيتها ما بتهمك " ومع ذلك بتحب تحشر نفسك ..يعني انت اوردت لي ما تعرفه ..شو بتنصحني هس انا الليلة ما هعرف انام من نظرية المؤامرة الي طرحتها يعني قادة وفصائل مش بس جهة وحدة متأمرة علينا وايش بتواطئ اردني كمان وعشان حل نهائي للضفة ...
يعني القيادات والفصائل وين بدهم يروحو ؟؟ !! .. ابو مازن وين والسلطة !! .

لا تستطيع عمل شيء

بالنسبة لسؤالك عن أين يذهب الفلسطينيون فالنماذج موجودة وبكثرة لا أعلم لماذا يصعب عليك استيعابها وكأنها أمر غريب ولا يمكن أن يحدث

ع فكرة في حرب غزة الاخيرة كنت كالمهرج ..

بالعكس كان خصومي هم المهرجون

في الأخير أثبتت االنتائج صحت ما ذكرته 100% منذ افتعال حادثة اقتحام ما يسمى بالمسجد الأقصى وماتلاه من حرب غزة

آليات الاحتلال تتوغل بشكل محدود شرق خانيونس

توغلت آليات عسكرية إسرائيلية، صباح اليوم الاثنين، في بلدة الفخاري شرقي محافظة خانيونس جنوبي قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية، بتوغل 10 آليات خارج السياج الأمني انطلاقا من بوابة "كيسوفيم"، وشرعت بأعمال تجريف في المكان وسط إطلاق نار متقطع وتحليق لطائرات الاستطلاع.

يذكر أن المناطق الحدودية الشرقية والشمالية للقطاع تشهد بين الحين والآخر توغلات للآليات الإسرائيلية، ما تسبب في حرمان المزارعين من استغلال تلك المنطقة ومحيطها في الزراعة.

كان يستخدم سلاح قديم وجده ونفذ به عملية .. انفجر السلاح أثناء اطلاق النار

عودة
أعلى