مصر تتفاوض على فريم اضافية و 2 جاويند اضافيين

هتقدر نشغل الاستر 30 بكامل مداه مع تطوير مصدر الطاقه لزوم الرادارات و السونار العامل علي الفرقاطه لكن الفرق هيكون في القدره علي تنفيذ مهام ASW و AAW معا هنا فقط ستقل القدرات فلن تقدر علي الاستفادة من قدرات السي فاير و الكابتوس معا بكامل طاقتهم
On / off
 
متنساش ان تركيا بتحدث هى كمان مش واقفة
بالرغم من موقف النظام التركي العدائي لمصر في الوقت الحالي الا انها ليست عدوا أساسيا لمصر وبالرغم من الخلاف بين الدولتين الا ان الأنظمة تتغير ونبقى في النهاية مسلمون دمائنا حرام .. نصوم سويا شهر واحد ونحج لبيت واحد ونقصده في خمس مرات يوميا لذلك أرجو الا يتحول الموضوع الى تنافس بيننا وبين الأتراك وان ندعوا الله لقادة تركيا بالهداية والبعد عن التدخل في شؤوننا لعل الله ان يستجيب لأحدها في هذا الشهر العظيم ..... وتحيا مصر .
 
علمتنا الحروب منذ الحرب العالمية الثانية وحتى الان ان القوة الجوية تحسم الكثير من الحروب وان كانت وحدها لا تكسب حربا ولكنها تمهد لكسب الحرب لذلك هل من الممكن تخصيص سرب طائرات لدعم العمليات البحرية يكون مخصصا ومجهزا لذلك فقط ويكون بمثابة قوة ردع لاى قوة معادية خاصة ونحن ميدان عملنا غالبا يسمح بوجود دعم جوي قريب وهل السوخوي ٣٤ هى افضل من يقوم بذلك بالاضافة الى الرافال بالطبع .
 
عودة
أعلى