فكره ربما تكون صحيه ما رايكم

النسرالعربي

مشير اركان حرب
صقور الدفاع
التفاعل
14,033 22 0
اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته في حقيقه الامر كثيرا ما يشغلني امر فلسطين وكيفيه تحريرها ولقد وصلت الى قناعه ان المعركه مع العدو الصهيوني اما ان تقتلني واما ان اقتلك اي حرب اباده الفائز من يقتل اولا واذا ظربنا اليهود بقنبله نوويه خسرنا ارض فلسطين عشرات السنيين لذا فكرت ان اعمل على فكره ارجو من جميع المختصين العرب ان يشاركون بها وانا من عندي لاي عربي الحق في اخذ هذه الفكره وتطويرها حتى نراها على ارض الواقع لا يهم من ومن اين المهم ان تكون لذا خطرت ببالي الفكره التاليه وبما انها ليست من تخصصي فأريد ان اسأل هل هي ممكن تحقيقها على ارض الواقع بشكل علمي ام لا
الفكره هي
توجد الكثيرا من الشحنات الكهربائيه الموجبه والسالبه بالجو وخاصه بالسحاب فهي كثيرا جدا ام الجو الذي نعيش به فهي قليله نوعا ما السؤوال هل يمكننا ان نصنع شيئ يساعد على حدوث انفجارات ضخمه للموجات الكهرومغناطيسيه في الجو تكون كفيله بقتل كل الذي يقع في منطقتها ام لا
في الحقيقه هي فكره تريد تريد رجل متخصص في الفيزيا وفاهم شغله كويس وانا للاسف مو فيزيائي ولاكن من محبي هذا العلم
فأرجوكم يا شباب اذا كان ممكن ان يتحقق هذا الشيئ على ارض الواقع بصفه علميه وفيزيائيه بحته فقولو لي واذا كان لا يمكن ذالك على اساس العلم الفيزيائي فارجوكم لا تجعلوني اتعب بشيئ مستحيل
شكرا لكم

اخوك الزعيم خريج كلية حقوق اذا عندك مشكلة في التجنيد او الشرطة العسكرية انا بالخدمة اما السحب والمغناطيس لا اعرف من الامر الا الكلمتين ولكن اشكرك من اعماق قلبي على شجاعتك وطرحك لفكرتك واكيد ستجد التفاعل بالمنتدى فهناك من الاخوة المبدعين الكثير الكثير

القنبله الذريه العربيه ينبغى انت تستخدم كسلاح تهديد لامريكا واوربا ولا تستخدم داخل الوطن العربى او اذا كانت ضرورة لاستخدمها تكون من نوعيه القنابل محدوده الاشعاش او معدومه الاشعاع والتدمير اذا لزم الامر

شكرا اخوي الزعيم وشكرا يا عمده ولاكن ما فيه احدا الاعضاء في المنتدى عنده علم بالفيزيا ويعطينا عقاد نافع

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوك درس فيزياء وملم بيها شويه بس مش فيزيائى خبير يعنى

بس انا حناقش على اد معرفتى والله الموفق

اللى انا اعرفه انه بالجو تيارات بارده وتيارات دفيئه لما تصطدم ببعض بيتكون فرق جهد عالى

ده اخى الكريم بيكون كميات رهيبه من الطاقه الكهربيه والتى لطالما سعى العلماء جاهدين لاستغلال تلك الكميه المهوله من الطاقه

ولكن اخى الكريم يبقى سؤالك حائرا معلقا ولكننى سأجاوب بمثال مشابه

الغيث (المطر ) كلنا نعلم انه من الغيبيات
البعض حيقولك يعم فى امريكا ودول اوربا بيعملو مطر صناعى

حقولك هما يقدرو يحددو ينزل فين يمطر بمكان محد بالطبع لالالا

وهذا من قدرات الله
وبالتالى

اخى الكريم خطر القنبله النوويه ممكن والله اعلم يكون اقل بكثير من اللى حضرتك بتفكر فيه

ممكن يوكن اباده شامله للفلسطيين مش الاسرائليين لانك بالطبع
مش حتقدر تتحكم فى مناطق التقاء الموجات السالبه والموجبه او التيارات البارده والدفيئه

حتى بوصولك لتكنولوجيا عاليه جداا تتسبب فى توليدها بكميات كبيره

اظن ان الفكره باتت بعيده جداا
والله اعلم

ونا منتتظر باقى ردود الاخوه الافاضل لنتبين حقيقه الامر

تحــــــياتى لك وخالص امتننانى لحرصك على مصلحه اخوانك

اخــــــــــــــــــــــوك

احـــــــــــــ فن ــــــــمــــــ دقه ــــــــــــد

بسم الله الرحمن الرحيم

اخوك درس فيزياء وملم بيها شويه بس مش فيزيائى خبير يعنى

بس انا حناقش على اد معرفتى والله الموفق

اللى انا اعرفه انه بالجو تيارات بارده وتيارات دفيئه لما تصطدم ببعض بيتكون فرق جهد عالى

ده اخى الكريم بيكون كميات رهيبه من الطاقه الكهربيه والتى لطالما سعى العلماء جاهدين لاستغلال تلك الكميه المهوله من الطاقه

ولكن اخى الكريم يبقى سؤالك حائرا معلقا ولكننى سأجاوب بمثال مشابه

الغيث (المطر ) كلنا نعلم انه من الغيبيات
البعض حيقولك يعم فى امريكا ودول اوربا بيعملو مطر صناعى

حقولك هما يقدرو يحددو ينزل فين يمطر بمكان محد بالطبع لالالا

وهذا من قدرات الله
وبالتالى

اخى الكريم خطر القنبله النوويه ممكن والله اعلم يكون اقل بكثير من اللى حضرتك بتفكر فيه

ممكن يوكن اباده شامله للفلسطيين مش الاسرائليين لانك بالطبع
مش حتقدر تتحكم فى مناطق التقاء الموجات السالبه والموجبه او التيارات البارده والدفيئه

حتى بوصولك لتكنولوجيا عاليه جداا تتسبب فى توليدها بكميات كبيره

اظن ان الفكره باتت بعيده جداا
والله اعلم

ونا منتتظر باقى ردود الاخوه الافاضل لنتبين حقيقه الامر

تحــــــياتى لك وخالص امتننانى لحرصك على مصلحه اخوانك

اخــــــــــــــــــــــوك

احـــــــــــــ فن ــــــــمــــــ دقه ــــــــــــد
انا شخصيا لو دخلت فيزيا قارد باذن الله اني انفذ الفكره حتى لو اخذت منى 20سنه ولاكن للاسف اتجهت نحو المضمون على قولهم الي يوكل عيش ودخلت طب ولاكن كنت اتمنى ان الاقي انسان يكون عنده فكره كبيره بالفيزيا على العموم انا مثلك منتظر اخوانا بالمنتدى يارب يكون فيهم واحد عبقري في مجال الفيزيا لاني لا ادري متردد اني اذهب الى احد الاساتذه او الدكاتره في الجامعات الموجوده عندنا لا ادري لماذا
شكرا لك اخي بارك الله فيك

عزيزى النسر العربى
الذى تفكر فيه لا يحدث انفجار اطلاقا
بل يحدث بما يسمى بالبرق
ولا يمكن له أن يحدث انفجار

اخوي استخدمة القنابل نوويه في فلسطين راح يجعله دماررر
وماعرف شي عن سلاح للموجات الكهرومغناطيسيه والكن الي عرفة ان في سلاح مثلة موجد في حدا العاب الكمبيوتر وهي زيرو هور

او تحرير فلسطين اهو سهل لاين العدو الصهيوني محاصر من دول العربيه فا نقدر نحرره الان ونبيد العدو صهيوني والكن تعرف من يادعم الصهيوني

السلاح البيولوجى :
وقد يتساءل البعض عن ماهية السلاح البيولوجى أو الجرثومي؟ ما هي خطورته على الإنسان والبيئة التي يعيش فيها؟ وكيفية الوقاية منه؟ فالحرب الجرثومية هي الاستزراع والاستخدام المتعمد لبعض الكائنات الحية الدقيقة، والتي تعرف اختصارا باسم الميكروبات وكذلك إفرازاتها السامة لإحداث المرض أو القتل الجماعي للإنسان، أو ما يملكه من ثروة نباتية أو حيوانية، أو تلويث لمصادر المياه والغذاء، أو تدمير البيئة الطبيعية التي يعيش فيها، والتي قد يمتد دمارها لسنوات طويلة. ولقد عملت عديد من الدول – بدرجات متفاوتة – على تطوير سلاح أو عديد من الأسلحة الجرثومية، بغرض استخدامها كسلاح دمار شامل، مستخدمة في ذلك أنواع فتاكة من الفطريات والبكتريا والفيروسات، و كذلك المواد السامة (التو كسينات) التي تنتجها، والتي يكفي غرام واحد منها لقتل نحو مليون شخص (1)، لا سيما لو علمنا أن إنتاج السلاح البيولوجي رخيص نسبياً، ويتطلب معدات ومواداً يمكن الحصول عليها بسهولة، ولا تحتاج إلى خبرات نادرة أو تقنيات متقدمة. فعلى سبيل المثال يمكن إنتاج البكتريا المسببة لمرض الجمرة الخبيثة (الأنثراكس) كسلاح بيولوجي فعال باستعمال إمكانيات محدودة، قد تكون متاحة في مبنى صغير نسبياً، وبتكلفة لا تتعدى مائة ألف دولار، وبقدرة بشرية لا تزيد عن إثنى عشر شخصاً من خريجي الجامعات، ويشرف عليهم خبير حاصل على درجة الدكتوراه في موضوع الأحياء المجهرية (الميكروبيولوجي)، كما أن المواد والمعدات اللازمة لإنماء هذا الميكروب يسهل الحصول عليها من شتى أنحاء العالم دون قيود أو شروط
لاكنالدين الإسلامي الحنيف حرم استخدام هذا النوع من السلاح لإهلاك البشر، ووضع العديد من القوانين والأسس العلمية الصحيحة التي تسهم بشكل رئيس للحد من استخدام الميكروبات في الحروب باعتبارها تعمل على تدمير الإنسان والبيئة، كقوله سبحانه وتعالى: (وإذا تولَّى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد) (البقرة: 205).، فاستخدام هذا النوع من السلاح يؤدي بالنهاية إلى هلاك البشر وإفساد وتخريب وتدمير البيئة، فهو كفر بنعمة الباري عز وجل، وله عاقبه وخيمة، يقول الإمام الصادق عن آبائه، عن الإمام علي: (نهى رسول الله (ص) أن يلقى السم في بلاد المشركين) وهذا تأكيد على حرمة استخدام السم بأنواعه كالميكروبات التي تلفظها الجراثيم على البشر، ولو كانوا مشركين.

بص ياحبيبي فكرة نار وممكن نعملها في ظرف 20 سنه

مش مشكلة اليهود المياه...................؟

حاول على قد ماتقدر تدخل مجال ولو حتى سرقة فكرة وتقنية قنبلة الميكروويف

تضرب القنبلة على المسطح المائي المحدود

وبدل مايجيلهم سلاح من أمريكا تجيهم تانكات مياه

كلااااااااااام سهل ........أنا عملت اللي عليا

إعمل إنته القنبلة بقى

شكرا شباب على المشاركات الجميله شكرا لكم
اتمنى ان تنجح المشاريع العربيه جميعا وعلى راسها مشروع النسر العربي ومارشال
شكرا لكم

التعديل الأخير:
السلاح البيولوجى :
وقد يتساءل البعض عن ماهية السلاح البيولوجى أو الجرثومي؟ ما هي خطورته على الإنسان والبيئة التي يعيش فيها؟ وكيفية الوقاية منه؟ فالحرب الجرثومية هي الاستزراع والاستخدام المتعمد لبعض الكائنات الحية الدقيقة، والتي تعرف اختصارا باسم الميكروبات وكذلك إفرازاتها السامة لإحداث المرض أو القتل الجماعي للإنسان، أو ما يملكه من ثروة نباتية أو حيوانية، أو تلويث لمصادر المياه والغذاء، أو تدمير البيئة الطبيعية التي يعيش فيها، والتي قد يمتد دمارها لسنوات طويلة. ولقد عملت عديد من الدول – بدرجات متفاوتة – على تطوير سلاح أو عديد من الأسلحة الجرثومية، بغرض استخدامها كسلاح دمار شامل، مستخدمة في ذلك أنواع فتاكة من الفطريات والبكتريا والفيروسات، و كذلك المواد السامة (التو كسينات) التي تنتجها، والتي يكفي غرام واحد منها لقتل نحو مليون شخص (1)، لا سيما لو علمنا أن إنتاج السلاح البيولوجي رخيص نسبياً، ويتطلب معدات ومواداً يمكن الحصول عليها بسهولة، ولا تحتاج إلى خبرات نادرة أو تقنيات متقدمة. فعلى سبيل المثال يمكن إنتاج البكتريا المسببة لمرض الجمرة الخبيثة (الأنثراكس) كسلاح بيولوجي فعال باستعمال إمكانيات محدودة، قد تكون متاحة في مبنى صغير نسبياً، وبتكلفة لا تتعدى مائة ألف دولار، وبقدرة بشرية لا تزيد عن إثنى عشر شخصاً من خريجي الجامعات، ويشرف عليهم خبير حاصل على درجة الدكتوراه في موضوع الأحياء المجهرية (الميكروبيولوجي)، كما أن المواد والمعدات اللازمة لإنماء هذا الميكروب يسهل الحصول عليها من شتى أنحاء العالم دون قيود أو شروط
لاكنالدين الإسلامي الحنيف حرم استخدام هذا النوع من السلاح لإهلاك البشر، ووضع العديد من القوانين والأسس العلمية الصحيحة التي تسهم بشكل رئيس للحد من استخدام الميكروبات في الحروب باعتبارها تعمل على تدمير الإنسان والبيئة، كقوله سبحانه وتعالى: (وإذا تولَّى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد) (البقرة: 205).، فاستخدام هذا النوع من السلاح يؤدي بالنهاية إلى هلاك البشر وإفساد وتخريب وتدمير البيئة، فهو كفر بنعمة الباري عز وجل، وله عاقبه وخيمة، يقول الإمام الصادق عن آبائه، عن الإمام علي: (نهى رسول الله (ص) أن يلقى السم في بلاد المشركين) وهذا تأكيد على حرمة استخدام السم بأنواعه كالميكروبات التي تلفظها الجراثيم على البشر، ولو كانوا مشركين.
يا اخي احنا لا نريد استخدامها ولاكن حينما تقع الحرب ويستخدموه ضدنا ماذا نقول حرام ما نقتلهم بسلاح اباده جماعيه لانه محرم لا يا اخي احنا نصنع حتى لا يستخدم ظدنا
شكرا اخي

وتقنية قنبلة الميكروويف

ما هذه التقنيه انا عندي شباب طاقات وممكن يدخلو التخصص هذا لاجل هذه القنبله وممكن يحققها حتى لو اخذت منه عقدين او اكثر
ما هذه التقنيه

والله حاجه جميله

عسل مارشال والنسر العربى

النسر العربى ماشى بسياسه مفيش حاجه اسمها مستحيل وده شيئ جميل فى حد ذاته

بس

يعم النسر انا كنت بقرأ ليك مشاركات ماشاء الله قمه فى العقل والرزانه ياخى
انته

فى منتدى عسكرى فين يعم مفاهيم الحرب الحديثه

طب مارشال ومعروف روحه خفيفه وبيحب الهزار ازاى حتجفف المياه وانته عارف ان الفلسطينين والاسرائليين دوله واحده

وترجع مصر تقفل الحدود والفلسطنين مفيش ميه يشربوه
ههههههههه

ايه يا مارشال رأيك انته !!!!!!!!

انتظر منى مشاركه فيها الخلاصه​

طيب يا مرشال هاتلى قنبلتين ولا تلاته من اللى بتتكلم عليهم عشان بمسح الشقة عندنا ومش عارف:laugh:بس يا مرشال القنبلة اللى انت بتقول عليها قولنا بتشتغل ازاى
يعنى هى بتزيح المية وتعمل فيضان ولا اية بالظبط ؟

انته

فى منتدى عسكرى فين يعم مفاهيم الحرب الحديثه

ما فهمت قصدك ممكن توضح اكثر اذا كان قصدك السريه فالحرب النفسيه ايظا لها دور و الفائده للجميع

خليك معايا

بسم الله الرحمن الرحيم

اخى النسر العربى خليك معايا

المشاركه نصها حيعجبك :laugh:والتانى لا:cry:

ما قلته لك سابقا سأقوله لك الان ولكن مدعوما بالصور

فأنا اعشق الصور

اخى
7
7
7
7
7
7
7
7
هذا ما تمنيت انت ان تراه

لــ تل ابيب

ولكن اخى تذكر ما قلته لك
انها

كالمطر ليس لبشرى ان يتدخل فيها الا بأمر الله

وانهم وان استطاعو ان يحضروها صناعيا كالمطر

فلن يستطيعوا معرفه مكان اسقطها

وان كيف سيكون حال

شواطئ غزه

الخلاصه اخى فى هذه الايه الكريمه

تدبرها وصدقنى ستصل وحدك للحل

[FONT=Times New Roman (Arabic)]
بسم الله الرحمن الرحيم
هو الَّذِي يُرِيكُمْ الْبَرْقَ خَوْفًا وَطَمَعًا وَيُنْشِئُ السَّحَابَ الثِّقَالَ ، وَيُسَبِّحُ الرَّعْدُ بِحَمْدِهِ وَالْمَلَائِكَةُ مِنْ خِيفَتِهِ وَيُرْسِلُ الصَّوَاعِقَ فَيُصِيبُ بِهَا مَنْ يَشَاءُ وَهُمْ يُجَادِلُونَ فِي اللَّهِ وَهُوَ شَدِيدُ الْمِحَالِ

الرعد 13،12

هذا كله بأمر الله سبحانه متعالى ولن يجوز لبشرى التدخل فيها

ان تحكمت بالغيث

ستتحكم بها يوما ما
[FONT=Times New Roman (Arabic)]

تحياتى لك
اخـــــــــــــــــوك
احـــــــــــــــــــــــــ فن ــــــــــــمـــــ دقه ــــــــــــد
[/FONT]
[/FONT]

تعالى ياعم فندقة يابو كف رقيق وصغير

......................................بهزر معاك طبعا

إيه رأيك في بحيرة طبريه..................؟

مسطح مائي مغلق

ويعطي إسرائيل 40% من إحتياجات المياه

............................................................................

الميكروويف

هناك الاّن قنبلة صممت في أمريكا تسمى قنبلة الميكروويف الحرارية وهي من أسلحة الطاقة الموجهة تولد حرارة 6000درجة سليزيوس للمنطقة المضروبة

واستخدمت هذه القنبلة في حرب العراق 2003 وكان مخططا قطع الكهرباء عن بغداد بضربها

...................................................................................................................

هناك تفكير حالي بتقليل كمية الطاقة الموجهة بسلاح الميكروويف

نرجع الى فكرة الميكروويف المنزلي

تسخين الطعام بتجفيف محتواه المائي

لو طبقت الفكرة وضربت القنبلة على جيش نظامي أو مسطح مائي فستجف المياه سواء من الحاويات التي يحملها الجنود أو المسطح المائي

.........................................................................................................................................................

أما غزة بإذن الله نعطيهم مياه من عندنا ...........ماتخافش

الضفة ..............نهر الأردن يكفيهم لحاد مانبيد حفنة الخنازير وربنا يسهل

وكلها أفكار ياعمي

عودة
أعلى