السعودية: مقتل 5 واصابة 9 في الاحساء بحادث إطلاق نار

الشيعه هم اشبه بقنبله موقته قد تنفجر باوامر من ايران يجب مراقبه ايران جيدا

رايي المتواضع يا أخوان في السعودية الشقيقة متحاولوش تقسموا نفسكم شيعة وسنة أبدا لأن دي هتكون بداية النهاية علي الحكومة السعودية التعامل مع الشيعة كمواطنين كاملي الحقوق و (الواجبات) الجريمة حتي لو تحمل شكل من اشكال الطائفية لابد من التعامل معها بشكل جنائي وفي شئ أسمة دولة القانون ليعلم كل من يتنفس علي أرض هذة الدولة انه ينتمي اليها ويخضع لقوانينها ..

من يريد بالسعودية شر يريد تغدية روح الطائفية البغيضة سنة وشيعة تعودنا منكم يا أهل الأرض الطاهرة الحكمة والحكمة تقتضي العيش معا كشعب واحد وأي أحد يتكلم بعنصرية ويصنف هذا سني وهذا شيعي فهو يريد شر بالسعودية بقصد او بجهل

حما الله المملكة السعودية الشقيقة وحما شعبها الكريم
 
رايي المتواضع يا أخوان في السعودية الشقيقة متحاولوش تقسموا نفسكم شيعة وسنة أبدا لأن دي هتكون بداية النهاية علي الحكومة السعودية التعامل مع الشيعة كمواطنين كاملي الحقوق و (الواجبات) الجريمة حتي لو تحمل شكل من اشكال الطائفية لابد من التعامل معها بشكل جنائي وفي شئ أسمة دولة القانون ليعلم كل من يتنفس علي أرض هذة الدولة انه ينتمي اليها ويخضع لقوانينها ..

من يريد بالسعودية شر يريد تغدية روح الطائفية البغيضة سنة وشيعة تعودنا منكم يا أهل الأرض الطاهرة الحكمة والحكمة تقتضي العيش معا كشعب واحد وأي أحد يتكلم بعنصرية ويصنف هذا سني وهذا شيعي فهو يريد شر بالسعودية بقصد او بجهل

حما الله المملكة السعودية الشقيقة وحما شعبها الكريم

هل تتوقع اخي ان من يطالب بذلك اهدافه فقط حمية السنة بل ان اهدافه مثل ما ذكرت هو تقسيم المملكة لسنة وشيعه لتصبح جاهزة لحدوث اي صراعات داخلية بها لان السعودية وعلى مدى عشرات السنين وكل الاوضاع التي تمر بجانبنا الا السعودية تكون مستقرة وشعبها متماسك سواء حروب او اقتصاد او سياسات او اي شي يمر بالمنطقة المملكة تبقى متماسكه فكثير من يطالب بذلك ليس حبا بالسنة بل على العكس اغلبهم يكون له مأريب اخرى
 
فيما تواصل الجهات الأمنية تحقيقاتها وتعقبها للجناة المرتبطين بجريمة الأحساء، تحفظت على متهم في قضايا الإرهاب وأمن الدولة ومرتبط بالحادثة من الجنسية التركية.
وعلمت "الوطن" أن التعقب الأمني أطاح بـ27 متهما جميعهم سعوديون ما عدا حامل الجنسية التركية الذي تدخل جنسيته القوائم الأمنية لدى وزارة الداخلية لأول مرة منذ بدء الحرب على الإرهاب داخل الأراضي السعودية.
وكانت الجهات الأمنية قد أطاحت بـ13 سعوديا في ذات اليوم الذي قبضت فيه على المتهم التركي، فيما قبضت على 13 آخرين بعد يوم من الحادثة، ليرتفع عدد السعوديين المتهمين حتى الآن إلى 26، إلى جانب حامل الجنسية التركية، الذي انضم لقائمة المرتبطين بجرائم الإرهاب وأمن الدولة، ويبلغ عددهم نحو 3151 شخصا ما بين متهم ومحكوم.
للمرة الأولى ومنذ بداية الحرب السعودية ضد الإرهاب، أطاحت السلطات الأمنية في الـ11 من محرم الجاري، بمتهم في قضايا الإرهاب وأمن الدولة من الجنسية التركية، وكان ذلك بعد الأحداث الإرهابية التي وقعت في الأحساء مؤخرا، إذ علمت "الوطن" أنه وبعد الحادثة تمت الإطاحة بـ27 متهما جميعهم سعوديون ما عدا حامل الجنسية التركية.
وكانت الجهات الأمنية قد أطاحت بـ13 سعوديا في ذات اليوم الذي قبضت فيه على المتهم التركي وذلك في اليوم التالي لحادثة الدالوة، فيما قبضت على 13 سعوديا آخرين في الـ12 من محرم الجاري، ليصبح عدد السعوديين المتهم حتى إعداد هذا الخبر 26 متهماً، إلى جانب حامل الجنسية التركية المتهم الـ27.
وبعد دخول الوافد التركي في قائمة المتهمين، سجل هذا المتهم الحضور الأول لحاملي الجنسية التركية ضمن متهمي جرائم الإرهاب وأمن الدولة الذين بلغ عددهم حتى مساء أمس نحو 3151 ما بين متهم ومحكوم.​

 
الاخوان انا قايل بلاوي المملكة لا ايران ولا امريكا ولا اسرائيل بلاويها من دول الخليج الي تستغل التقارب مع السعودية وتدعم اخوان ليبرال وغيره والنتيجة هذه نتمنى من دولتنا الرد
 
الخطر مع الآخوآن ليس أكثر من خطر الليبرآليه " الملحدين " الذين يعبثوا في الصحف السعودية ليل نهآر
 
طريقة معد الخبر بالسرد اغرب من الخيال .. نفس الجمل لكن بترتيب مختلف !!!

شي غريب صراحة انه مسكو تركي مشتبه به الغالب انه مخطط و تم كشفه بحمد الله ..
 
اينما يوجد الاتراك تحل المصائب .. زاد نشاطهم فى مصر فحلت المصائب توجهو لليبيا فحدثت المصائب
 
يوجد بيانات رسمية من الداخلية وحتى ذلك الحين تضل أقاويل ....

لعنة على المحرر الغبي سطر واحد أصبح عشرة أسطر بنفس المعلومات والأرقام مره يقدمها ومره يؤخرها هههههههه
 
503063145791.jpg


وأوضحت مصادر مطلعة لـ"العربية" أن الخلية كانت تعد مشروعا ضخما لاستهداف بعض المواقع الأمنية والمؤسسات الحكومية وبعض الشخصيات والأفراد.

وأكدت المصادر أن الهدف من عملية الأحساء هو صرف الأنظار لإحداث الفوضى في عدد من مناطق السعودية، وقد تمكنت القوات الأمنية من إحباط هذا المخطط في عملية استباقية ذكية. وقالت المصادر لـ"العربية" إن العملية مستمرة.

وكانت حادثة الأحساء، وقعت ليل الاثنين الماضي، بعدما ترجل ثلاثة إرهابيين من سيارة، وقاموا بإطلاق النار على مواطنين أمام حسينية، ما نتج عنه مقتل 7 أشخاص.


....................................................................................


340447572525.jpg


كما واصلت الجهات الأمنية تعقب الخلية الإرهابية التي قامت بجريمة «الدالوة» في محافظة الأحساء وارتفع عدد من تم القبض عليهم من عناصر الخلية إلى 33 شخصاً.


وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي لـ "الرياض": بلغ عدد المقبوض عليهم حتى اليوم ممن ثبتت علاقته أو تم الاشتباه بعلاقته بالجريمة الإرهابية بمحافظة الأحساء (33) شخصاً".

وكانت الجهات الأمنية قد أعلنت خلال الأيام الماضية عن رصد عدد من المشتبه بتورطهم بالمشاركة في عملية قرية «الدالوة» في أكثر من ست مدن حول المملكة كان أخرها إلقاء القبض على مطلوب أمني في العقد الثالث من العمر بمدينة عرعر يوم أمس وذلك على خلفية علاقته بالجريمة الإرهابية .






 
التعديل الأخير:
كــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــــــــــــــــــــــو ..
الاحداث الاخيرة اثبتت ان الامن السعودي مب هين .. مجرمي حادثة الاحساء تم القبض عليهم في
7 ساعات فقط !!!
 
"التركي" يؤكد: "إيضاح الأهداف والأبعاد بعد استكمال التحقيقات"
"الداخلية": 33 موقوفاً متورطاً ومشتبهاً به في "جريمة الأحساء"
350072.jpg

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أكد المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، لـ "سبق"، أن عدد المقبوض عليهم حتى اليوم ممن ثبتت علاقته أو تم الاشتباه بعلاقته بالجريمة الإرهابية بمحافظة الأحساء، بلغ ٣٣ شخصاً.
وأشار اللواء التركي إلى أن العمل الأمني لايزال جارياً، مبيناً أنه سيتم -إن شاء الله- إيضاح نتائج التحقيقات بعد استكمالها، واتضاح الحقائق الكاملة عن كل ما يتعلق بالجريمة الإرهابية وأبعادها وأهدافها.
وكانت "قناة العربية" أكدت في تقرير لها اليوم أن الـ 33 شخصاً المقبوض عليهم من قيادات ومقاتلين ميدانيين في خلية "حادثة الأحساء" لهم سوابق في الداخل والخارج.
وأوضحت أن الخلية كانت تُعد مشروعاً ضخماً لاستهداف بعض المواقع الأمنية والمؤسسات الحكومية وبعض الشخصيات والأفراد.
وأكدت مصادرها أن الهدف من عملية الأحساء هو صرف الأنظار لإحداث الفوضى في عدد من مناطق السعودية، وقد تمكنت القوات الأمنية من إحباط هذا المخطط في عملية استباقية ذكية.
 
نسأل الله العظيم أن يرد كيدهم في نحورهم من يريد أن يمس أمن هذه البلاد وأمن الأبرياء ويجعل تدبيرهم تدميرهم .

هناك دول خارجية حاقدة وناقمة تستميت لزعزعة أمن المملكة وعلى رأسهم تيار الممايعة ودول تدعي بأنها صديقة وفي الخفاء عدوة وعلى رأسها الولايات المتحدة الحذر الحذر .
 
المؤسف ان من هؤلاء من اطلق سراحه سابقا
ويوجد شخص اخرجته السعوديه من سجون العراق
 
عودة
أعلى