الدعم الإداري

غير مؤكد باكستان ترسل 8 آلاف جندي وسرب JF-17 ونظام HQ-9 إلى السعودية لدعم الجيش السعودي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كل هذا ممكن تجاوزه لو كان في اداره عقلانيه مش تحاول تبتز الحكومات الخليجيه تسجل وتعد ليوم الحساب
والله لن أنسى ما فعلوه من خسة و دناءة في حرب تحرير الكويت سنة 91

الخليج يعطيهم و يكرمهم واذا غلطو يسامح وهم حسبالهم أنه أذكياء و عندهم حيلة

والله لولا الخليج لما قامت ل مصر قائمة

تقدير الآخرين و التواصل الايجابي معهم .
مو غلط و لا عيب

باكستان نعم الحليف
ومصر كست و عملت تكيه و ارسلت جيوش لدفاع

نشكرهم أقل شيء
أنا أبي أسأل سؤال انت مصري ولا سعودي علشان أعرف أرد عليك؟

صدعتو راسنا بهالكم قماشة الي كنت ترسلها كسوة للكعبة. طيب ما قيمة هذا القماش أمام المليارات من الدولارات الي تصرفها المملكة سنوياً منذ تأسيسها لاستضافة حجيج بيت الله الحرام و توسعة الحرم و المرافق والخدمات و غيرها الكثير؟

وين الجيوش لم ترسل جندي واحد! الخليج الي أرسلك جيوش وآلاف مؤلفة في كل حروبك مع إسرائيل.

اسكت أحسنلك ما أبي أتطاول عليك.
 
سعودي مو سعودي مو مهم

اما البدوي
أُحِبُّ الصَّالِحِينَ وَلَسْتُ مِنْهُم ... وَأَرْجُو أَنْ أَنَالَ بِهِمْ شَفَاعَةْ
وَأَكْرَهُ مَنْ تِجَارَتُهُ الْمَعَاصِي ... وَإِنْ كُنَّا سَوَاءً فِي الْبِضَاعَةْ

الله يحشرك مع السيد البدوي بالاخره يارب ياكريم



تستاهل ان تنحشر مع هذا الولي الكبير الي لايصلي ولا يصوم


( من زود الايمان طبعا )

•الايمان بالزندقه
 
والله لن أنسى ما فعلوه من خسة و دناءة في حرب تحرير الكويت سنة 91

الخليج يعطيهم و يكرمهم واذا غلطو يسامح وهم حسبالهم أنه أذكياء و عندهم حيلة

والله لولا الخليج لما قامت ل مصر قائمة


أنا أبي أسأل سؤال انت مصري ولا سعودي علشان أعرف أرد عليك؟

صدعتو راسنا بهالكم قماشة الي كنت ترسلها كسوة للكعبة. طيب ما قيمة هذا القماش أمام المليارات من الدولارات الي تصرفها المملكة سنوياً منذ تأسيسها لاستضافة حجيج بيت الله الحرام و توسعة الحرم و المرافق والخدمات و غيرها الكثير؟

وين الجيوش لم ترسل جندي واحد! الخليج الي أرسلك جيوش وآلاف مؤلفة في كل حروبك مع إسرائيل.

اسكت أحسنلك ما أبي أتطاول عليك.


المواقف لا تقيم هكذا و الجود من الموجود
و اصل الكرم هو إلاغاثة

و مواقف مصر مع جزيرة العرب مشرفه و أوصى سيد ولد ادم بأهل مصر خير في حديث صحيح

هذه وصية نبينا
 

تخيل ان تأتي صحيفة لتنشر خبر معاكس لما نشرته وزارة الدفاع السعودية .. ثم يفرح به الاهبل اللي استعان بالاجانب والعرب لتشغيل معداته وحمايته في كل حروبه فقط لأجل شعوره بعقدة النقص والاحساس بالدونيه التي جعلته ينشر خبر غير رسمي لينافي به مصدر رسمي (وزارة الدفاع السعودية) بل ويناقشون الموضوع وكأنه امر واقع!!

قمة المهزلة ان الموضوع واصل 5 صفحات وهو مخالف اساساً ، واتمنى من @الإدارة معاقبته على مواضيعه التي تثير الجدل وتهدف للطعن بشكل صارخ في التصريحات الرسمية للحكومة السعودية
 
أين المشكل؟

السعودية قوة إقليمية رادعة، وباكستان دولة نووية، وبينهم إتفاقية دفاع عسكري مشترك، وكلهم دولتان إسلاميتان.

كم مبلغ من المليارات الدولارات التي أرسلتها السعودية إلى مصر من أجل دعم الإقتصاد المصري؟ والمصريين كانوا في قمة السعادة من تلقي الدعم المالي السعودي؟

ليس هناك أي عيب في تكامل وتعاون الدول الإسلامية، لكن العيب هو التعاون مع إسرائيل، وإستيراد منها الغاز، نقطة إلى السطر.
 
وإستيراد منها الغاز.

للتصحيح

هم لايستوردون الغاز الاسرائيلي

بل الغاز الفلسطيني المسروق

ولم يكتفو بهذا
بل يرسلون العماله المصريه للعمل بتل ابيب
ويستقبلون السياح اليهود ب 35 دولار فقط قيمة التاشيره للراس اليهودي
اما الغزاوي ب 5 الاف دولار
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى