المحكمة الدستورية الالمانية : تحكم في قضية تصدير الاسلحة إلى المملكة العربية السعودية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وللمره الاخيره ناقش بمنطق واترك الشخصنه والطعن في وطنيتي , سكوتي عن طعنك في وطنيتي بالسابق لايعني اني سوف اسكت على الدوام :)

هل هذا تهديد منك لي
هل تريدني ان اكتب مايعجبك انت
عندما اشاهدك تكتب دفاعا عن وطنك لمره واحده فقط عندها لكل حادث حديث
وصدقني انت لاتعرف من المنطق الا ماينطق به هواك

تركت الواقع لك انت فقط لتفسره كيفما تشاء
لا اريد ان اتجادل معك فأنت بنظري قضيه خاسره
مشكلتك انك لاتعلم ان السعوديه لديها سياسه متحفظه اكثر من اللزوم
والدليل اظهارها الصواريخ بعد 35 سنه والكل كان ينكر وجودها
اذا كنا استطعنا الاتفاق مع بريطانيا لانشاء مصنع لتجميع التايفون لن يوقفنا احد لانشاء مصنع لتجميع الليوبارد ام ان الدبابه بنظرك اهم من المقاتله

انت من يصدع رؤسنا بالتضخيم بتركيا وبقطر وبقناة الجزيره فهل تمنعنا من تضخيم وطننا

ياعزيزي الصواريخ كشفت وجودها امريكا بعد وصولها بأشهر وكذالك صرح بندر بن سلطان بامتلاك الصواريخ ولم ينكر أحد وجودها لن الإعلان عنها رسمي وقديم ولكن أظهرت مؤخرا لأول مره فلا تصور بان هناك خفايا كبيره < لو علقت أننا نخفي امتلاك النووي كان وافقت على كلامك

أما مسئله التايفون ياعزيزي إلا تعلم أن اتفاقيه تصنيعها هنا ألغيت بسبب ارتفاع التكاليف وأنها غير مجديه؟ فعلا الا تعلم أنها ألغيت؟

أي جزيره وأي قطر وتركيا انت غصب تتخبط النقاش والموضوع؟ إلى متى اصحح لك المعلومات في كل مشاركة؟

هل هذا تهديد منك لي
هل تريدني ان اكتب مايعجبك انت
عندما اشاهدك تكتب دفاعا عن وطنك لمره واحده فقط عندها لكل حادث حديث
وصدقني انت لاتعرف من المنطق الا ماينطق به هواك

هذا مو تهديد، انت تتكلم على وطعن في وطنيتي وصمتي عن هذا لايعني ان فعلك سليم، مو كل شخص مايوافق رأيك تطعنوفي وطنيته مو انت من يصنف الوطني والغير وطني

إلى الآن أنت تعتبر قول كلمه الحق بخصوص المقاله المبالغة طعن في بلدي؟ ماهذا التفكير ياخي هل تريد مني الكذب وموافقة الكذب بالمقال لكي أكون وطني وادافع عن وطني بالكذب اصلا كيف أصبحت الحقيقه طعن!!!!
صحيت لك وبينت لك ان المقاله مبالغة ولا تريد الاعتراف بهذا وفوق هذا تدعى اني غير وطني لني قلت أنها مبالغة يارجل احترم عقول القراء

ياعزيزي الصواريخ كشفت وجودها امريكا بعد وصولها بأشهر وكذالك صرح بندر بن سلطان بامتلاك الصواريخ ولم ينكر أحد وجودها لن الإعلان عنها رسمي وقديم ولكن أظهرت مؤخرا لأول مره فلا تصور بان هناك خفايا كبيره < لو علقت أننا نخفي امتلاك النووي كان وافقت على كلامك

أما مسئله التايفون ياعزيزي إلا تعلم أن اتفاقيه تصنيعها هنا ألغيت بسبب ارتفاع التكاليف وأنها غير مجديه؟ فعلا الا تعلم أنها ألغيت؟

أي جزيره وأي قطر وتركيا انت غصب تتخبط النقاش والموضوع؟ إلى متى اصحح لك المعلومات في كل مشاركة؟

دليلك ان اتفاقية تصنيع التايفون الغيت
الصواريخ نفوها اعضاء هنا بالمنتدى وانكروا وجودها
والحكومه اخفت عرضها 35 سنه مالذي يمنع اخفاء اسلحه اخرى والا يتم خروجها الا في اوقات معينه

الجزيره وقطر وتركيا انت لاتدخر جهد في الدفاع عنهم اما وطنك على قولة مرشد الاخوان طز فيه
لو كان دفاعك عن وطنك مثل دفاعك عن الاخوان الملاعين ومعهم قطر وتركيا لسكت ولكنك لاتدافع عنه كل ماتكتبه هو التشكيك
ياخي خلاص حريقه تحرق الاخوان انتهوا رسميا باعتهم امريكا هل سوف تحمل الحقد الى بلدك طيلة عمرك

امثالك هم اقلام مخصصه للهجوم على وطنها والتشكيك بها اما شلة اردوغان وموزه تنبري لها

عينه بسيطه لمشاركاتك عن وطنك في موضوع
السعودية تشتري نوعين من المروحيات وعدد من المدرعات من فرنسا

ردك كان/ اشم رائحه ليست زكيه في هذه الصفقه ان صحت
ماهي هذه الرائحه هل ذكرت تفاصيل الصفقه حتى تشم رائحه نتنه منها ام هو قلبك الاسود على بلدك

هذا مو تهديد، انت تتكلم على وطعن في وطنيتي وصمتي عن هذا لايعني ان فعلك سليم، مو كل شخص مايوافق رأيك تطعنوفي وطنيته مو انت من يصنف الوطني والغير وطني

إلى الآن أنت تعتبر قول كلمه الحق بخصوص المقاله المبالغة طعن في بلدي؟ ماهذا التفكير ياخي هل تريد مني الكذب وموافقة الكذب بالمقال لكي أكون وطني وادافع عن وطني بالكذب اصلا كيف أصبحت الحقيقه طعن!!!!
صحيت لك وبينت لك ان المقاله مبالغة ولا تريد الاعتراف بهذا وفوق هذا تدعى اني غير وطني لني قلت أنها مبالغة يارجل احترم عقول القراء

انت من يطعن في وطني كل مشاركاتك هي طعن بالوطن هل انت اشرف او اهم من وطني

تستميت في المشاركه في المواضيع عندما تكون عن تركيا وتبدأ بالبحث والتبرير عن اردوغان

سوف اترصد لجميع مشاركاتك القادمه عن السعوديه وعن تركيا وسوف اضعها امام الاعضاء لنعلم هل انا على خطأ ام صواب

سوف اترصد لجميع مشاركاتك القادمه عن السعوديه وعن تركيا وسوف اضعها امام الاعضاء لنعلم هل انا على خطأ ام صواب

ههههههههههههه اعانك الله على هذا بالتوفيق

ترصد لهذا الخبر الذي نقلته ويثبت اني غير وطني لاتنسى http://defense-arab.com/vb/threads/77811/
ياه كم انا غير وطني

نحن لسنا في منتدى لعب أخي الكريم اترك هذا الأسلوب المضحك

ههههههههههههه اعانك الله على هذا بالتوفيق

ترصد لهذا الخبر الذي نقلته ويثبت اني غير وطني لاتنسى http://defense-arab.com/vb/threads/77811/
ياه كم انا غير وطني

نحن لسنا في منتدى لعب أخي الكريم اترك هذا الأسلوب المضحك

هههههههههههههههههههههههههههههههه
انت فقط نقلت خبر مؤكد نقلته جميع وسائل الاعلام لاتستطيع تكذيب الخبر هناك اعضاء عرب هنا دائما ينقلون اخبار عن السعوديه لم تأتي بجديد ما اقصده انا ليس فقط نقل خبر مثل مافعلت بل التعليق على الخبر من منظور سياسي وعسكري دائما مشاركاتك سوداويه ضد السعوديه هل تريد ان ترى نفسك على حقيقتها اذهب الى موضوع الاوضاع في اليمن واقرأ مشاركاتك وكأن الجنون اصابك عندما هرب ارهابيي الاخوان من الحوثيين ثم بكل بجاحه تأتي وتلوم السعوديه وتنتقدها رغم ان كل ماحدث هناك حتى الان هو من صالح المملكه الحوثي ارهابي يضرب اخواني ارهابي وينضرب من تنظيم القاعده الارهابي الا يوجد ماهو اجمل من ذلك ولكن كبريائك يمنعك من الاعتراف ان ماحدث هو من صالح المملكه فقط هي ايران

وترصدي سمه ماشئت انا قاعدلك قاعدلك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى