استهدافات عناصر وعربات المليشيا الحوثيه الارهابيه من قبل قوات التحالف في محافظة مأرب والجوف.
مشاهدة ممتعة 😈 ☠️😈

4544.png
4545.jpg
4546.jpg
4547.jpg


 
IMG-20201128-WA0015-780x405.jpg


رصدت القوات المشتركة 10 طائرات استطلاع لمليشيات الحوثي المدعومة من إيران، فوق مناطق متفرقة من الحديدة. ووفقًا لمصدر عملياتي،

فان طائرات الاستطلاع الحوثية البالغ عددهن 10 طائرات حلقن فوق مركز مدينة التحيتا ومناطق الجبلية والفازة والحيمة التابعات لها، ومدينة حيس.

وكانت القوات المشتركة قد رصدت، يوم أمس، خمس طائرات استطلاع حوثية حلقت في سماء التحيتا وحيس والجبلية، في سياق خروقات المليشيات للهدنة الأممية بالحديدة.

 
سكان: دوي انفجار قبل قليل باتجاه حرم مطار الدولي دون معرفة إسبابه حتى الآن
#مطنوخ_مأرب
 



ابطلت الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة، في ساعات متأخرة من مساء أمس الإثنين، مفعول عبوة ناسفة كانت مليشيات الحوثي قد زرعتها بالقرب من مخيم غليفقه للنازحين بمديرية الدريهمي جنوبي الحديدة.

وقال مصدر في الفرق الهندسية بالقوات المشتركة: انه تم العثور على عبوة ناسفة زرعها الحوثيين بالقرب من مخيم غليفقه، وتعمل على نظام الكيمرا ونظام التحكم عن بعد. وأضاف المصدر، أن الفرق الهندسية قامت بتفكيك العبوة الناسفة وإبطال مفعولها وتمكنت من إزالة الخطر الناجم عنها الذي يهدد حياة المواطنين.

يذكر أن الفرق الهندسية التابعة للقوات المشتركة قد فككت في وقت سابق من ذات اليوم، صاروخ أطلقه الحوثيين على منزل أحد المواطنين في حي منظر ضمن نهج المليشيات الدموي والتدميري للقضاء على مظاهر الحياة بالحديدة.

4548.jpg


 
mbOL7Zf0


بتوجيهات من قوات التحالف العربي ارسلت ألوية العمالقة قوة عسكرية للفصل بين قوات المجلس الانتقالي الجنوبي وبين قوات الشرعية في محافظة ابين.

حيث ستقوم قوات العمالقة بوضع نقاط فاصلة في خطوط التماس للفصل بين قوات الشرعية وقوات المجلس الانتقالي التي بدأت الأنسحاب تنفيذاً لاتفاق الرياض يوم امس الأول. وقال احد قيادات ألوية العمالقة :

أن القوات تولت المهمة بقيادة قائد ألوية العمالقة العميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي من أجل الذهاب إلى أبين لحفظ السلام ونشر نقاط لسد الفراغ الأمني.

وأضاف، إلى أن القوات توجهت بحسب أوامر من التحالف العربي وأوامر من قيادة ألوية العمالقة للحفاظ على الأمن والسلام والاستقرار في محافظة أبين.

تأتي مشاركة قوات ألوية العمالقة في حفظ السلام والأمن في أبين، ضمن مساعيها لتوحيد الجهود والصفوف لمواجهة مليشيات الحوثي وكبح جماحها، وسط توافق من المجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة اليمنية.




 



RA0UxFua


، عضو قيادة القوات المشتركة في الساحل الغربي العميد صادق دويد عن إلقاء القبض على 5 جواسيس جندتهم مليشيا الحوثي في الساحل الغربي.

+

وقال العميد دويد إن " الإعلام العسكري ينشر خلال الساعات القادمة اعترافات 5 جواسيس جندتهم المليشيات الحوثية المدعومة إيرانيا لرصد تحركات القوات المشتركة والتحضير لأعمال إرهابية تستهدف إقلاق الأمن والاستقرار في مديريات الساحل الغربي.

وأكد تساقط الجواسيس واحداً تلو آخر في قبضة العيون الساهرة. حسب ما جاء في تغريدة له، اليوم السبت، على تويتر بهشتاق #اوراق_الخريف .

وسبق للإعلام العسكري أن بث أواسط سبتمبر الماضي اعترافات خلية تهريب بحري للأسلحة القادمة لليمن من إيران، تتبع مليشيا الحوثي ومرتبطة بخلايا التهريب العاملة تحت إشراف الحرس الثوري الإيراني.

كما سبق وأعلنت شعبة الاستخبارات العامة في المقاومة الوطنية في 11 أغسطس الماضي عن تفكيك خلية تجسس تابعة للمليشيات الحوثية والقبض على مسئول الخلية واثنين من عناصرها، مشيرة إلى أن الخلية كانت مكلفة برصد تحركات القوات المشتركة في مدينة المخا والساحل الغربي.

 
للتذكير ... او متداول الآن . 🇸🇦





: يبلغ الإنفاق المعتمد في هذه الميزانية (990) مليار ريال، كما تقدر الإيرادات بمبلغ (849) مليار ريال، بعجز يقدر بمبلغ (141) مليار ريال، ويمثل (4.9%) من الناتج المحلي الإجمالي.
 



: اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار مفخخة أطلقتها الميليشيا الحوثية باتجاه
من الأرشيف

4466.jpg
 



طيران التحالف يستهدف عيار 23 ومدفع هوزر وتجمعات للمليشيات الإنقلابية بالقرب من جبهة حدود جبل

مصرع وجرح اعداد كبيره من مليشيات الإنقلابية في مواجهات مع احرار جيشنا الوطني الشرفاء وابطال مقاومة في جبهة وفي غارات جوية لصقور غربي جبهة

محرقة كبيرة للمليشيات الإنقلابية في وادي حلحلان في الجبهة الغربية لمحافظة على ايدي ابطال الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية ابطال
 
عودة
أعلى