4524.jpg

4525.jpg

4526.jpg


 
للتذكير ..او متداول الآن..🇸🇦🦅🇺🇸



EouFS8dXcAAh9_b


انطلقت مناورات التمرين المشترك مخالب الصقر ٢ ( ٢٠٢٠) بين القوات البرية الملكية السعودية وبمشاركة القوات الأمريكية الصديقة بالمنطقة الشمالية الغربية.

كما واصلت مناورات التمرين اليوم والتي تأتي امتداداً للتمارين المشتركة بين القوات البرية الملكية السعودية ونظريتها من القوات الأمريكية تهدف إلى تعزيز توافق العمل والتعاون العسكري المشترك بين البلدين الصديقين وتبادل الخبرات والمفاهيم ورفع الجاهزية القتالية لمواجهة التحديات الإقليمية.​
 

تطبيع الحياة في الدريهمي رغم الاستهداف الحوثي المتواصل للمدنيين - تقرير : عبدالوهاب نمران

 
ما زال حي ها السلاح

التاو و الكوري يؤدون شغله و لا يحتاجون جيوب لنقله
ميزته سرعة التذخير و ذخيرته رخيصة مقارنة بالتاو و الكوري
 
لا يمكن المقارنه
106 مدفع غير موجه يقارن بspg9وb10
ولا يقارن مع الصواريخ الموجهه
انا قصدت من ناحية التكلفة و سرعة التذخير فقط
البندقية 106 تستخدم ضد الأهداف الثابته فقط
 
الله ينصرهم ويسدد رميهم
 



رصدت القوات المشتركة، اليوم الثلاثاء، 85 خرقاً للهدنة الأممية إرتكبتها المليشيات الحوثية – ذراع إيران في اليمن – في عدة قطاعات جنوبي محافظة الحديدة في 12 ساعة الماضية .

ووفقاً لمصدر عملياتي في القوات المشتركة أفاد : أن القوات المشتركة رصدت 85 خرقاً وانتهاكاً ارتكبه الحوثيين في التحيتا والجبلية وفي مناطق شرق مدينة الحديدة وبمديرية حيس في أوقات متفرقة من اليوم .

وطبقاً للمصدر فقد تمثّلت الخروقات والإنتهاكات الحوثية في عمليات قصف واستهداف على الأحياء السكنية في المدن والقرى ومزارع المواطنين؛ استخدم فيها الحوثيين الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والأسلحة القناصة .

وبحسب المصدر فإن القوات المشتركة رصدت في وقت سابق من اليوم تحليق 5 طائرات إستطلاع مُسيَّرة تابعة للمليشيات الحوثية في سماء الجبلية وحيس والتحيتا .
 





الرياض 24 ربيع الآخر 1442 هـ الموافق 09 ديسمبر 2020 م واس

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العميد الركن تركي المالكي، بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت - ولله الحمد - صباح اليوم (الأربعاء) من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية.​
 



مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت بعدّة غارات مواقع وتعزيزات حوثية في مواقع متفرقة جنوب مارب، وأسفرت الغارات عن تدمير مخزن أسلحة وتدمير عدد من الآليات القتالية إلى جانب خسائر أخرى في الأرواح.​
 
عودة
أعلى