IMG-20200424-WA0052-780x405.jpg


رصدت القوات المشتركة 80 خرقاً وانتهاكاً للهدنة الأممية ارتكبتها مليشيات الحوثي المدعومة إيرانياً في مناطق متفرقة من محافظة الحديدة في الـ 12 ساعة الماضية .

وأفاد مصدر عملياتي: أن القوات المشتركة رصدت 80 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية في التحيتا وحيس والجبلية ومدينة الحديدة .
وقال المصدر أن الخروقات تمثلت في عمليات استهداف للأحياء السكنية بالأسلحة المختلفة، وتحركات مسلحة في 5 قطاعات متفرقة من مناطق الحديدة .

وفي وقت سابق من هذا اليوم رصدت القوات المشتركة تحليق 4 طائرات مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي في أجواء منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا، واستهداف منازل المدنيين في أطراف مديريتي التحيتا وحيس .

 
عبور 11 شاحنة إغاثية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة منفذ الوديعة متوجهة لعدة محافظات في اليمن، تحمل على متنها 33,000 كرتون من التمور. تأتي هذه المساعدات امتدادا للجهود الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة من خلال المركز لجميع المحافظات اليمنية دون تمييز.

 

الحدث اليمني | معلومات جديدة عن صواريخ الحوثي.. وكلفة باهظة لتعثر مشاريع تنموية جراء الحرب


b90d192d-5d3c-4895-9071-bb5df8070ed4_16x9_1200x676.jpg


 
للتذكير .. 💡



استقبل معالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين اليوم معالي الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة.

وخلال اللقاء قام صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين بتسليم معالي رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة وسام البحرين من الدرجة الأولى الذي منحه إياه الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين.

ونقل القائد العام لقوة دفاع البحرين تحيات وتقدير ملك البحرين لجهود رئيس هيئة الأركان العامة الطيبة ودوره المثمر في تعزيز وتقوية علاقات الأخوة والتعاون والتنسيق في المجال العسكري والدفاعي المشترك.​

 
مليشيات الحوثي تستهدف حي سكني في مارب بصاروخ بالستي.

مصادر عسكرية: مقاتلات التحالف تستهدف مواقعا وتعزيزات تابعة للميليشيا الحوثية في الجبهات الجنوبية لمحافظة مارب
 
وش اخر اخبار مأرب؟
الحوثي جالس ينشر اخبار تسليم القيادات نفسها (حرب اعلاميه)يريد تدمير معنويات الشرعيه،، بس محد يدري وش جالس يصير لاني من امس شايف فيه اشتباكات وناس تتكلم عن تعزيزات سعوديه كبيره

بس من كثر الاخبار عن مأرب ما ادري وش العلم الصحيح
 
لا بد من تحرير صنعاء و إنهاء هذه الحرب بسرعة إذا سقطت صنعاء سقط الحوثي
 
IMG-20191122-WA0024-780x405.jpg


رصدت القوات المشتركة تحليق 3 طائرات إستطلاع مسيّرة لمليشيات الحوثي في سماء الجبلية والتحيتا جنوبي محافظة الحديدة في الساحل الغربي لليمن.

وقال مصدر عملياتي: أن القوات المشتركة رصدت 3 طائرات استطلاع حوثية اثنتان منها في سماء مديرية التحيتا وواحدة في سماء منطقة الجبلية التابعة لها جنوبي محافظة الحديدة.

وكانت القوات المشتركة قد تمكنت صباح اليوم الثلاثاء من إخماد مصادر نيران حوثية أطلقتها صوب مناطق متفرقة شرق مدينة الحديدة ووجهت لها ضربات مركزة ودقيقة .

 
عودة
أعلى