محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، يؤكد أهمية تخرج الدفعة العسكرية لرفد المنطقة الثانية بكوادر ودماء شابة جديدة قادرة على العطاء في ميادين الشرف والبطولة..

قائد المنطقة العسكرية الثانية: حضرموت اليوم مهيأة وعلى استعداد تام لاحتضان كلية حربية لتخدم الوحدات العسكرية في جميع محافظات الوطن .. منوها بأهمية اليقظة التامة بشكل دائم لإفشال أي مخططات تستهدف أمن واستقرار حضرموت.​
 

انا ارفض هذا الكلام بكل قوة
عن اي تسوية سياسية يتحدثون مع كيان لايملك قراره !! و أي تسوية تلك اللتي ستمنع الحوثي من إطلاق صواريخه في اي حرب قادمة مع إيران و إجبارنا ان نخوض الحرب في جبهتين !!!
 



اعترافات الخلية الإرهابية أثبتت تخابرها وارتباطها مع قيادات في مليشيا الحوثي تعمل ضمن ما يسمى بالقوة الصاروخية التي يشرف عليها خبراء إيرانيين وأجانب، والأدلة والوثائق تُثبت المسؤولية المباشرة لعناصر الخلية عن جرائم استهداف المدنيين وتحركات الجيش الوطني .

عناصر الخلية الإرهابية متورطة في ارتكاب جرائم التخابر مع العدو الحوثي وإيران، وقاموا بتشكيل خلايا تجسسية وتبادل الأدوار فيما بينهم باستهداف المنشآت الحيوية والمنازل والأعيان المدنية ومخيمات النازحين راح ضحيتها المئات من النساء والأطفال.

الخلية الإرهابية متورطة في ارتكاب جريمة رفع احداثيات عن المواقع والتحركات لاستهدافها بالصواريخ البالستية نتج عنها قتل المئات من أفراد القوات المسلحة وتخريب وتعييب واتلاف منشآت وآليات ومعدات الجيش الوطني المعد للدفاع عن البلاد في مواجهة المليشيات المتمردة .

اعترافات الخلية الإرهابية أثبتت تورطها في ارتكاب جرائم إفشاء أسرار الدفاع المتمثل في المعلومات القتالية والحربية ونقل الاخبار والمعلومات المتعلقة بقوام الجيش الوطني ومعداته وآلياته وتشكيلاته بقصد الخيانة والإضرار بالعمليات القتالية .

عضو الخلية الارهابية (باسم الصامت) يؤكد في اعترافاته استخدام المليشيات الحوثية منازل وسط الأحياء السكنية في حي الجراف بالعاصمة صنعاء لتخزين الأسلحة والتدريبات وتسليح المقاتلين وأن مقر ما يسمى بكتيبة التدخل السريع الحوثية داخل حي سكني .

عضو الخلية الإرهابية يؤكد في اعترافاته أنه التقى في صنعاء القديمة بالقيادي الحوثي المدعو عبدالحكيم الخيواني رئيس مايسمى بجهاز الأمن والمخابرات وتورط قيادات حوثية في استقطاب وإدارة خلايا التجسس والخيانة .

عضو الخلية الإرهابية باسم الصامت يؤكد في اعترافاته وجود خبراء ايرانيين وعراقيين يديرون القوة الصاروخية للمليشيا الحوثية وأنه تلقى وتدريبات على يد الخبراء وتم تزويده ببرامج وأجهزة وتقنيات إيرانية.

مشاهدة المرفق 330397



هذه دايما طريقة الحوثه باسقاط المدن والمواقع العسكرية بنهم والجوف والبيضاء عن طرق دسهم خلايا نائمة داخل المدن والجيش اليمني للانقلاب عليهم من الداخل وكان يخططون لاسقاط مارب بهذه الطريقة لولا ان تم كشفهم وهذا المقطع كشف عن اهمية الحرب الاستخبارية ودورها بافشال اي هجوم واسقاط اي جبهة
 
1607202912290.jpeg
 
اللهم انصر قوات التحالف العربي و الجيش الوطني اليمني الشقيق عاجلا غير آجل
 
التعديل الأخير:
لا بد من دخول الحديدة و تجفيف منابع المال للحوثي هناك و لكي نمنع التهريب الحاصل من ميناء الحديدة كذلك ثم نقتحم صنعاء بعدها مباشرة
 

جانب من المعارك التي يخوضها أبطال الجيش الوطني ضد عناصر المليشيات الإنقلابية في مديرية باقم بصعدة.

 





لرياض 22 ربيع الآخر 1442 هـ الموافق 07 ديسمبر 2020 م واس

صرَّح المُتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العميد الركن تركي المالكي، بأن قوات التحالف المشتركة تمكنت - ولله الحمد - مساء اليوم (الاثنين) من اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية بطريقة ممنهجة ومتعمدة لاستهداف الأعيان المدنية والمدنيين بالمنطقة الجنوبية.

من الأشيف

4466.jpg
 
استشهاد الأبطال حسن التليدي و طارق الغامدي و ابراهيم عاتي أثناء دفاعهم عن حدود الوطن في ميدان الشرف والبطولات بـ .. .
 
عودة
أعلى