أبطال الجيش أطبقوا الحصار على المجاميع المتسللة وأوقعوا عدداً منهم بين قتيل وجريح وأسير، واستعادوا 5 أطقم بعتادها وعدد من الأسلحة المتوسطة والخفيفة وكميات من الذخائر.

ElgcXNwXgAM8nft


طيران تحالف دعم الشرعية يستهدف بعدّة غارات تعزيزات تابعة للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة بجبهات محافظة الجوف، أسفرت عن تدمير عدد من الآليات القتالية وسقوط العديد من عناصر المليشيات بين قتيل وجريح.





العميد بن راسية: المعارك الأخيرة في جبهات محافظة الجوف أسفرت عن مصرع ما لا يقل عن 30 عنصراً من مليشيات الحوثي إلى جانب عشرات الجرحى، لافتاً إلى أن الكثير من جثث عناصر المليشيات ما تزال متناثرة في التباب والصحاري.

 
يبث لقطات اعتراض وتدمير طائرات من دون طيار أطلقتها ميليشا الحوثي على أمس الأربعاء

4465.jpg


4466.jpg


 
التعديل الأخير:
مشاهد نوعية لجانب من الملاحم البطولية التي يسطرها أبطال جيشنا الوطني في معارك جبهات الجوف

 

5C69B0DA-948B-4A1F-AF85-85A02D5BB093-780x405.jpeg


ضبطت قوات تأمين سواحل رأس العارة وباب المندب التابعة لألوية العمالقة في الساحل الغربي، سياره تحمل على متنها أسلحة مهربة. وقال قائد قوات تأمين سواحل رأس العارة وباب المندب الرائد / حمدون الصبيحي:

ان القوات تمكنت من ضبط سياره نوع (برادو) محملة بالأسلحة المهربة، في منطقة رأس العارة. وأكد الصبيحي، أن السيارة كانت تحمل اثنين معدلات (سلاح متوسط) بالإضافة إلى ذخائر عيار الشيكي، وقد تم التحفظ على السيارة والأسلحة تمهيدًا لتسليمها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

الجدير بالذكر أن قوات تأمين سواحل رأس العارة وباب المندب ضبطت شحنة خمور مهربة من القرن الأفريقي في 21 أكتوبر الجاري، وذلك ضمن جهودها الأمنية لمحاربة التهريب في الساحل الغربي.


 



رصدت القوات المشتركة 90 خرقا للهدنة الأممية ارتكبتها المليشيات الحوثية في مختلف مديريات محافظة الحديدة، خلال 12 ساعة الماضية.

وقال مصدر عملياتي: أن القوات المشتركة رصدت 90 خرقا لمليشيات الحوثي في مديريات حيس والتحيتا والدريهمي ومنطقي الفازة والجبلية ومناطق شرق مدينة الحديدة،

وشملت عمليات قصف واستهداف للأحياء السكنية ومزارع المواطنين بصورة عشوائية. وأضاف المصدر، أن المليشيات استخدمت قذائف الهاون عيار 120، 80 وقذائف RBG والأسلحة المتوسطة عيار 14.5 وسلاح 12.7 والأسلحة القناصة ومعدلات البيكا.

وتواصل مليشيات الحوثي مسلسل خروقاتها وانتهاكات اليومية باستهداف القرى السكنية ومنازل المواطنين في مختلف مناطق الحديدة، مخلفة آلاف الشهداء والجرحى من المدنيين منذ انطلاق الهدنة الأممية.
 
لاهيب لهجه نجران ولااشكالهم


لا الزي ولا الشكل ولكن هذي عادت الكاذب عيسى الليث ومن معه التذاكي وهم أغبياء مضحكون

الغبي واقف معهم في الصف ويعتقد ان الناس أغبياء مثله

telegram-tg222034.jpg


avatars-000443122053-fbacpp-t500x500.jpg


Screenshot_20201030_170358.jpg


وهذا احد زمرته الغبيه يزعم انه سعودي بشكل مضحك تهريجي هههههه

 
التعديل الأخير:



وزير الدفاع يشيد بالانتصارات الكبيرة التي يجترحها أبطال الجيش الوطني وإخوانهم رجال المقاومة الشعبية مسنودين بالأشقاء في قوات التحالف العربي الداعم للشرعية.

وزير الدفاع الفريق المقدشي يعبر عن الفخر والاعتزاز بالبطولات النادرة التي يسطرها الأبطال في مختلف المواقع والميادين للذود عن حياض الثورة والجمهورية والمكتسبات والثوابت الوطنية.

الفريق المقدشي يترأس اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السادسة وقادة الألوية والوحدات والجبهات ناقلاً لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك.

وزير الدفاع يشيد بالمعنويات العالية والكفاءة القتالية التي يتمتع بها قادة وأبطال الجيش والمقاومة.. مشيراً إلى أن محاولات مليشيا الحوثي المدعومة ايرانياً احراز تقدمات تبوء بالفشل أمام بسالة أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة وكل الشرفاء من أبناء الوطن.

وزير الدفاع: الشعب اليمني وقواته المسلحة أكثر إصراراً على استعادة الدولة والمؤسسات الدستورية ومواجهة مليشيا التمرد والإرهاب حتى تحرير كل شبر من التراب لإعلاء راية الوطن في كل الساحات والميادين.

Ell2X8PWMAYGBf6


Ell3TZ4XIAI3wEP


 
عودة
أعلى