موضوع رائع جدا السعودية

رد: موضوع رائع جدا السعودية

اخي العزيز صاحب المنتدي الموضوع حلو بس بغيت اسالك انا سعودي عمري 17 مواليد 1992 عايش بالكويت هل يصير ادخل الجيش الامريكي والعيش فيه والله تراني تعبان نفسين بس ياليت لو تكلمني لاني شفت الاعلان وابي منك تفهمني شروطهم الايميل موجود عندك اتمنى ترسلي اضافه وتفهمني ولك صالح الدعاء
تبغى تصير جندي يرمونك الجنرالات في افغانستان هههههههههههه
قال ابي اصير اقول انت مريض فيك شئ اقول اقعد في بيت امك احسن لك انت اكيد تمزح
ولا شكلك متأثر بالئفلام ترى يقول المثل(مداح نفسه كذاب) اما العيش في امريكا شئ مقرف
ساعتين تفتيش في المطار وترى هناك يكرهون السعودي على فكره الجيش الامريكي ثلاث ارباعه
غدارين لحوج جبناء يطيعون اوامر لوتقوله اقتل امك يقول في الحال سيدي هههههههههههههههههههههههههههههه اقعد سكر انوارك قال ابغى التحق

كم مره تكلم الملك عبدالله الله يحفضه يقول المملكة قادرة على صد اي هجوم ومهما كانت قوته فهل القوة في النووي......!!

مشكور أخي الكريم موضوع جميل جدا

ونتمنتى قريبا إن شاء الله أن نرى تعاون مشترك بين الدول العربية في الطاقة النووية​

موضوع رائع ولكن ماهي حقيقة السلاح النووي والسعودية

ان شاءالله يكون عند المملكة لو بس راس صاروخ نووي علشان يرفع راسنا بين الدول

طيب ليش السعودية ماتمتلك سلاح نووي بما انها بين اسرائيل وايران وكلاهما يمتلك السلاح النووي

على ما اعتقد ان العلماء حرموه لانه يقتل ويفسد الارض

انا اموت واعرف انتو من وين تفهموووووو انتم الآن تطالبون بمصادر على صفقة رياح الشرق

يا اخي الكريم صفقة رياح الشرق ليس فيها اي شك تماما

انت الآن تطالب بمصادر وكلام جرايد ومواقع او قنوات

طيب مارأيك اذا انا جبت لك موقع الصفقة بنفسه بندر بن سلطان وقالك انا اشتريت رياح الشرق

اتصدق ؟؟ والله اتقولي عطني مصدر ثاني

طيب ما رأيك اذا جبت لك نائب وزير الدفاع السعودي

عبد الرحمن بن عبد العزيز واعترف لك با الصفقة اتصدق ؟؟ والله لا

والله ايش رأيك اجيب ريتشارد مورفي وكيل وزارة الخارجية الامريكية

اتصدق والله لا ؟؟؟؟

يتكلمون عن الصفقة كلهم ويقولون نحن وقعنا صفقة رياح الشرق وبعدد 50 صاروخ

وتاتي انت وتقول لي هات مصدر !!! حرام عليكم اللي يشكك في صفقة رياح الشرق

ليس لديه اي وسيلة يبرر بها شكه

اذا كنت تكذبني انا صدقهم هم يتكلمون عنها بألسنتهم اسمع يا اخي 8 دقائق فقط ستحل المشكلة

اما عن قصة صواريخ غوري الباكستانية فهي قالها مسئول في السي آي اي على ما اظن

قال بان السعودية تمتلك صواريخ غوري وهذا كلامه هو وكلام الجرايد والمواقع اللي معاه

اما النووي فليس لدي مصادر وليس لدي كلام لكن دعنا نحللها با العقل

السعودية تمول برنامج باكستان النووي بنسبة 70% وفي النهاية باكستان تقول لي السعودية

شكرا صديق انت اكويس في ساعد انا برنامج نووي يا الله مع السلامه

والسعودية اتقول لي باكستان لا والله العفووو ماعملنا الا الواجب وهي مساعده بسيطة كمان

كلها مليار دولار سنويا و200 الف برميل بدون تعويض وكلوو تمام يا الله في امان الله ! ! ! ! ! ! !

علينا الحركات ذي ؟؟؟

صحيح ان وقفة السعودية وقفة مشرفة ووقفة واجبة مع الاخوان المسلمين الباكستانيين

وانا لو كانت لدي سلطة والله لدعمتهم بكل مالدي حتى لو بروحي

والحمد الله السعودية لم تقصر معهم في شيئ حتى نجح برنامجهم النووي

وسلطان الخير الله يرحمه زار المنشئات النووية >>> رغم ان بعض المسئولين الباكستانيين

ممنوعين من زيارة هذه المنشئات الا ان الامير سلطان زارها >>> يسلم عليهم ويمشي يعني

ولكن الافضل من كل هذا هو ان السعودية شتبني لها برنامجها النووي الخاص بها

وتتعاون مع امريكا + روسيا + الصين + الارجنتين
وسمعت ان كوريا الجنوبية + جنوب افريقيا + اليابان تجري معهم مفاوضات لي المشاركة في البناء

وعندما يتم اانجاز البرنامج النووي السعودي ستكون السعودية مثل المانيا واليابان

ليس لديها قنابل نووية ولكن بإمكانها ان تصنع قنابل خلال 24 ساعه فهي لديها البنية التحتية

والموارد الازمة ولكن ماينقصها هو الخبرة وانشاء الله تحصل عليها بعد التعاون مع الدول الكبرى

واتمنى من كل قلبي ان يعاد افتتاح برنامج سوريا النووي وتهديد اسرائيل به والتفاوض معها

على الجولان حتى تنسحب من الجولان وبعد ذالك يتم تحويل برنامج سوريا النووي الى برنامج سلمي

لكن اين العرب>>>>>>>>>>>> نـــائـــــمـــيـــن >>> او يعملون في السر >>

من حقنا ان تنشر لنا اخبار مفرحة نفرح بها لو لا الاستخبارات الامريكية لكنا الآن لانعلم ماتعني كلمة

رياح الشرق >> ربما كنا نظنها عاصفة ولانعلم انها صواريخ

التعديل الأخير:
عودة
أعلى