موضوع رائع جدا السعودية

رد: موضوع رائع جدا السعودية

صدق او لاتصدق الحقيقة........هل هناك دولة تمول دوله بمليارات ولاتحصل على السلاح النووي المدعوم
بالطبع ستحصل على مادفعت عليه لاكن الجواسيس (ايران اسرائيل امريكا) فشلوا في تحقيق مطلبهم الذي هو
كشف الصواريخ النووية ولذلك لازالوا يضنون والغرب ولاسيما امريكا تريد ان تجعل الدول العربية بدون صواريخ اوصواريخ نووية فدمائهم تحترق كلما اشترينا سلاح او صنعنا سلاح او مولنا واتحدنا لصنع سلاح
فهم يريدون ان تكون اسرائيل الاقوى في المنطقة لاكن ايام اسرائيل معدودة
وبرأيي السعودية تمتلك سلاح نووي

يــمكن السعودية ماتمتلك رياح الشرق ...

ممــكن ريــاح الشرق مجرد إاشاعة علــشان تخـــبي شئ ثأاني مكان صواريخ رياح الشرق ...

ممكن أسلحة نووية , لهــذا لا نرى صواريخ رياح الشرق في استعراضات عسكرية , ولهذا تم رفض السعودية إطلاق هذه الصواريخ على العراق , ولهذا السعـودية لم تحدثها رغم قدمــها , لانها لا تمتلكها , في رأيي ان السعودية تمتلك شئ أكثــر خطورة في القاعدة اللــي جنوب الرياض , أو تمتلك رياح الشرق برؤوس غير تقليدية و يتــم تطوير رياح الشرق بالســر . أو ممكن تمتلك أسلحة نووية في مكان أخــر سري , والقاعدة جنوب الرياض اللي فيها رياح الشرق , مجرد موضوع عــلشان تخفي انو تمتلك أسلحة أخرى في مكان أخر ..

الصواريخ التي لدى المملكه فقد تم تطويرها سرا مع باكستان واصبحت الان اكثر فاعليه واقوى تدميرا بعد ان زودت بروس انشطاريه نوويه صغيرة صنعت في باكستان
وللعلم باستطاعه السعوديه ان تمسح مدن كامله اذا حست انها مهددة
لماذا لم يستخدموا السعوديون الصواريخ ضد العراق عندما قصفت السعوديه بالصواريخ العراقيه هذا السؤال الذي يحتاج اجابه
والاجابه على هذا السؤال الا بحتمالين
هما اما ان الصواريخ خرجت من الخدمه
او انها تحمل روؤس غير تقليديه .
على فكره شباب كانت هناك صفقه بين الصين والسعوديه في 2006 وكانت قيمه الصفقه 6مليار دولار وكانت صفقه عسكريه يا ترى ما هو السلاح الصيني التي تبحث عنه المملكه بهذه المبلغ
الصواريخ الصين عرضت تطويرها ولاكن المملكه اختارت التطوير الباكستاني وهناك ايظا صواريخ غوري الباكستاينه في الخدمه في المملكه ..

يــمكن السعودية ماتمتلك رياح الشرق ...

ممــكن ريــاح الشرق مجرد إاشاعة علــشان تخـــبي شئ ثأاني مكان صواريخ رياح الشرق ...

ممكن أسلحة نووية , لهــذا لا نرى صواريخ رياح الشرق في استعراضات عسكرية , ولهذا تم رفض السعودية إطلاق هذه الصواريخ على العراق , ولهذا السعـودية لم تحدثها رغم قدمــها , لانها لا تمتلكها , في رأيي ان السعودية تمتلك شئ أكثــر خطورة في القاعدة اللــي جنوب الرياض , أو تمتلك رياح الشرق برؤوس غير تقليدية و يتــم تطوير رياح الشرق بالســر . أو ممكن تمتلك أسلحة نووية في مكان أخــر سري , والقاعدة جنوب الرياض اللي فيها رياح الشرق , مجرد موضوع عــلشان تخفي انو تمتلك أسلحة أخرى في مكان أخر ..

بالنسبه للصواريخ الصينيه فهي موجوده لكن نوع الصوريخ لااعرف الي متاكد منه مليون بالميه
يوجد صواريخ صينيه في قالعدة السليل جنوب الرياض وثاني نقطه اخوي السعوديه ماتسوي استعراض عسكري الانادرا ويكون للجنود والاسلحه الخفيفه

انا متاعقد ان الباكستان نقلت الصواريخ غورى الى المملكة.اما الرؤس النوؤي هناك لدي شك.ولكن يا اخوان لماذه روؤس النووي احتاج المملكه روؤس تقليدية لدي لقدرة لتدمير شامل .ايش رائكم لو في تل ابيب نزل ٣ الصواريخ غوري في الوسط المدينه انا افتكر نصف السكان موت اكيد و تدمير كبير جدا.

انا متاعقد ان الباكستان نقلت الصواريخ غورى الى المملكة.اما الرؤس النوؤي هناك لدي شك.ولكن يا اخوان لماذه روؤس النووي احتاج المملكه روؤس تقليدية لدي لقدرة لتدمير شامل .ايش رائكم لو في تل ابيب نزل ٣ الصواريخ غوري في الوسط المدينه انا افتكر نصف السكان موت اكيد و تدمير كبير جدا.

عندما تم رصد قاعده الصواريخ الاستراتيجيه السعوديه

وجدوا مخازن صغيره لصواريخ يعتقد انها غوري الباكستانيه

اما لماذا الرؤوس النوويه لان السلاح النووي هو سلاح ردع مرعب

والصواريخ التقليديه بالرغم من قوه تدميرها الا ان وسائل التصدي لها تتطور

والسعوديه اجلا ام عاجلا ستحتاج لهذا السلاح

والا لماذا تم تمويل البرنامج النووي الباكستاني واغلب المفاعلات النوويه الباكستانيه

عليها رموز تشير للسعوديه

مع زياره احدي المسؤوليين السعوديين للمفاعلات النوويه العسكريه الباكستانيه اكثر من مره

وفي أغسطس من عام 1994 تخلى الدبلوماسي السعودي محمد الخليوي عن مهمته إلى الأمم المتحدة وانضم للمعارضة السعودية وطلب اللجوء السياسي من الولايات المتحدة التي قدمت له اللجوء السياسي في نفس الشهر ورفضت تسليمه للسلطات السعودية إلا أنها رفضت أيضا توفير الحماية الفدرالية لمحمد الخليوي الذي فضل الاختباء خوفا على حياته من قبضة الاستخبارات السعودية وذلك بعد أن وضع الـ CIA يده على الملفات التي بحوزة الخليوي التي استولى عليها من خلال السفارة السعودية وتثبت امتلاك السعوديه برامج لامتلاك أسلحة نووية

اليك مصدر

وهناك موضوع يتحدث عن ذلك بالتفصيل

تحياتي

هــل تحتوي صواريخ غوري على رؤوس غير تقليدية ...؟!

وإايش الدليل علـى امتلاك المملكة لصواريخ غوري ...؟!

وممـكن لو عندك صور أو معلومات عن صواريخ غوري ..؟!

وشكــرا
..

ماشاء الله السعوديه تفكر من زمان

الله يوفقهم لامتلاك اقوي الاسلحه ردعا في الشرق الاوســــــــــــــــط

ويعجبني التكتيم الشديد للسلاح السعودي

أبي أقولكم شي

تخيل انا و انت (أي واحد من الأعضاء) نبي نساهم في شي و نتشارك هل يعقل انك ما تاخذ لا شي..؟

هذا هو الكلام مع السعوديه...

سي يو​

قــوة السعودية ليست في طائراتها أو دباباتهــا أو جنودهـا ....

كل هذه قـــابلة للتدمير , وكل الدول تمتلكــها ...

المملكة تصبح قوة حقيقية لو امتلكت السلاح النووي ,,,

داري علي شمعتك تايد مصر و السعودية عندهم نووي بس في الخفاء وان شاء القهار 2010 عام الحسم

قــوة السعودية ليست في طائراتها أو دباباتهــا أو جنودهـا ....

كل هذه قـــابلة للتدمير , وكل الدول تمتلكــها ...

المملكة تصبح قوة حقيقية لو امتلكت السلاح النووي ,,,
ياخي القوة في الايمان بالله اسرائيل هزمت في 73 وكان عندها نووي بالكوم:inv[1]:

تمام يا اخي في الامكان تهديد اسرائيل بصواريخ بدون رؤس نووية وهدا بسبب صغر مساحة اسرائيل طبعا:p30[1]:

ياخي القوة في الايمان بالله اسرائيل هزمت في 73 وكان عندها نووي بالكوم:inv[1]:

يعني نقول , إسرائيل ماعندها إيمان كافي لأستخدام قنابلها النووية ..؟!

وصــدقني إسرائيل حتستخدم أسلحتها النووية , لــ كن لو حست بخطر شديد يهدد " بزوالها "

الأسلحة النووية مو لعبة تستخدمها في كــل حرب ...

:)

الملك عبدالله صرح قبل ايام ( المملكة قادرة على دحر المعتدي مهما كان ومهما كانت قوته )

وعلى فكرهـ اذا تكلم عبدالله بن عبدالعزيز .... كلمته لها الف حساب ...

ماهو مثل احمدي نجاد ولا علي خامنئي .... يبون يمسحون اسرائيل من الخريطه والمشكله انهم هم اللي بينمسحوووو قريب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اخي العزيز صاحب المنتدي الموضوع حلو بس بغيت اسالك انا سعودي عمري 17 مواليد 1992 عايش بالكويت هل يصير ادخل الجيش الامريكي والعيش فيه والله تراني تعبان نفسين بس ياليت لو تكلمني لاني شفت الاعلان وابي منك تفهمني شروطهم الايميل موجود عندك اتمنى ترسلي اضافه وتفهمني ولك صالح الدعاء

اخي العزيز صاحب المنتدي الموضوع حلو بس بغيت اسالك انا سعودي عمري 17 مواليد 1992 عايش بالكويت هل يصير ادخل الجيش الامريكي والعيش فيه والله تراني تعبان نفسين بس ياليت لو تكلمني لاني شفت الاعلان وابي منك تفهمني شروطهم الايميل موجود عندك اتمنى ترسلي اضافه وتفهمني ولك صالح الدعاء
الأخ ابو طريد
تقول أنك سعودي وتعييش في الكويت وترغب أن تلتحق بالجيش الأمريكي وتعيش فيه ولاحظ تعيش فيه هناك فرق بين العيش في الولايات المتحدة الأمريكية والإلتحاق بالجيش الأمريكي أتمنى أن تحدد الرغبة أما العيش في أمريكا أو الإلتحاق بالجيش الأمريكي وهنا مشكلة أعتقد أن السعوديين لايمكن أن تسماح للسعوديين بالهجرة أما الإلتحاق بالجيش الأمريكي فأعتقد أنه لايمكن إلا بعد الحصول على الجنسية الأمريكية ووفق ضوابط معقدة لذلك أتمنى أن تنسى الموضوع نهائي وإبق معنا هنا حتى تكبر قليل لأنك لا زلت صغير يا إبني .

لاشك أن هذا الموضوع أخذ من الردود المتباينة الكثير فمن هذه الردود من يريد إقصا السعودية وتصويرها بأنها لاتستطيع أن تمتلك السلاح النووي وبحكم أنني أحد أبنائها وأنتمي للقوات المسلحة السعودية فأقول لمن يريد أن يقصي السعودية أقول له ( السعودية) هي البلد الوحيد في العالم التي تقضي حوائجها بالكتمان تيمناً بالحديث الشريف ( استعينوا على قضاستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود اء حوائجكم بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود الحديث.....) ومن هذا المطلق لابد أن يعلم الجميع أن المملكة تمتلك الأسلحة النووية والصواريخ الإستراتيجية( رياح الشرق) التي تم شراءها من الصين أما من يسأل ويقول لماذا لم تستخدمها أثناء الحرب العراقية فأقول له أن هذه الصواريخ بالغة التدمير ويصعب إستخدامها لضرب العراق وقتل الأبرياء من المواطنين وهذا السلاح لايمكن إستخدامه في أي حرب إلا في حالات نادرة عندما يصبح الأمر في حال البقاء أو الموت فهنا يمكن إستعماله واتمنى أن لا أرى من يقول ماهو دليلك على إمتلاك السلاح النووي إضافة إلى الصورايخ ذات الروؤس التقليدية(رياح الشرق) أقول هذا السؤال هو تجسسي بحت فلن تجد جواب لأن أي توضيح سيلحق الضرر بالأمن الوطني للسعودية .
ولزيادة المعلومات عن الصواريخ التقليدية(رياح الشرق)

المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين مهبط الوحي لم يستطيعوا اكمال خطتهم لئسباب عده:-
1-لو هاجمت اسرائيل السعودية فستكون نهاية اسرائيل للئبد
2-التحالف العسكري بين الدول العربية
3-المملكة قبلة المسلمين فكل المسلمين سيتوجهون للقضاء على الصهاينة
4-اسرائيل تعرف نقاط قوة الجيوش العربية فهي قوية تعرف بواسطة حبيبتها امريكا

عودة
أعلى