SU35 vs F35

بالمختصر المفيد فالسؤال الذي كان من الواجب طرحه هو : ( ما هي المقاتلة الموجودة في الوقت الحالي الأكثر قدرة و فاعليّة في كشف و تدمير مقاتلات الجيل الخامس) ٫٫٫٫٫

و الجواب حسب رأيي الشّخصي هي SU-35 دون منازع ٫٫٫ و هذا شي أمر ممتاز بالنّسبة لمقاتلة جيل 4++ ,,,,

F15SA جيل رابع ++
بالمختصر المفيد فالسؤال الذي كان من الواجب طرحه هو : ( ما هي المقاتلة الموجودة في الوقت الحالي الأكثر قدرة و فاعليّة في كشف و تدمير مقاتلات الجيل الخامس) ٫٫٫٫٫

و الجواب حسب رأيي الشّخصي هي SU-35 دون منازع ٫٫٫ و هذا شي أمر ممتاز بالنّسبة لمقاتلة جيل 4++ ,,,,

علميا و منطقيا , ممكن التصدي و مواجهة F35 ب سو 35 أو الرافال

و لكن مع F22 رابتور فالأمور تتغير , شبحية و رشاقة و تسليح و أجهزة و أفيونيكس المقاتلة مختلف عن F35

و لكن مع F22 رابتور فالأمور تتغير , شبحية و رشاقة و تسليح و أجهزة و أفيونيكس المقاتلة مختلف عن F35

نتمنّى أن تتواجه الطّائرتان لنعرف القدرات الحقيقيّة لكليهما ٫٫٫٫٫٫

ماذا عن التايفون أخي محمد.. ألن تستطيع هي الأخرى مواجهة الأف 35 إلى جانب الرافال و السو 35 ؟؟

نتمنّى أن تتواجه الطّائرتان لنعرف القدرات الحقيقيّة لكليهما ٫٫٫٫٫٫
ماذا عن التايفون أخي محمد.. ألن تستطيع هي الأخرى مواجهة الأف 35 إلى جانب الرافال و السو 35 ؟؟

إخترت سو 35 و الرافال أخي لإنهما يمتلكان أجهزة حرب إلكترونية و أجهزة رصد سلبية قوية ممكن تستغلها لمفاجئة F35

أما التايفون صراحة حظوظها قليلة أمام F35 و الدليل أن معظم الدول المصنعين ل التايفون تعاقدو على F35 و هذا دليل واضح و صريح على تفوق هذه الأخيرة على التايفون

عودة
أعلى