اخبار سريعه عن الطائرات

رد: اخبار سريعه عن الطائرات

BHopk7NCIAAZcPd.jpg:large


اختبار نظام رؤيا ليلي للتايفون
 
رد: اخبار سريعه عن الطائرات

خلصت أخبار الطائرات وينكم يا شباب
 
رد: اخبار سريعه عن الطائرات

المانيا تحيل مقاتلات الاف-4 فانتوم الى التقاعد !!

بعد تقريبا 40 عام من الخدمه فى القوات الجويه الالمانيه .. ستحال الفانتوم للتقاعد فى 29 من الشهر الجارى ..

GetAsset.aspx



 
رد: اخبار سريعه عن الطائرات

تحطم مقاتلة ف٤
ايرانية ومقتل الطيار
 
القوات الجوية المغربية تعزز طائراتها القتالية بنظام تدريب متطور
f16morocco_957093055.jpg

هسبريس - مُتابعة
الأحد 13 أبريل 2014 - 23:00
يتجه المغرب إلى تطوير أنظمته القتالية على مستوى القوات الجوية الملكية المغربية، فبعد اقتنائه لطائرات الـ"إف 16" الأمريكية في الآونة الأخيرة، سيتمكن سلاح الجو المغربي من تعزيز طائراته القتالية، خاصة التي اقتناها من واشنطن، بنظام تدريب قتالي متطور ينتمي إلى الجيل الخامس ويحمل اسم "بي5".
وحازت شركة " Cubic Defense Systems"،التي يوجد مقرها بكاليفورنيا، على ثقة القوات الجوية الأمريكية بفوزها بعقد تزويد القوات المسلحة الجوية المغربية بنظام " P5CTS"، وبموجب الصفقة الأمريكية المغربية، سيلتحق المغرب بعدد من القوات الجوية الدولية، إلى جانب القوات الأمريكية، ممن يستخدمون نظاما قتاليا جويا متطورا يتميز بالدقة العالية.
وسيتمكن طيّارو سلاح الجو المغاربة من استخدام النظام القتالي الجديد " P5CTS"، من خلال القيام بتداريب، ومحاكاة لمناورات وعمليات قتالية، وتنفيذ غارات على أهداف برية، مع القيام بالاشتباك القتالي، في كافة الظروف الجوية ضمن بيئة افتراضية تشبه الواقع الحقيق،ي وذلك بواسطة النظام المذكور.
صحيفة "ميليتري أيرو سبايس" المتخصصة في شؤون القتال الجوي، التي أوردت الخبر، قالت على لسان دايف شميتز، رئيس شركة " Cubic Defense Systems"، إن صفقة بيع النظام القتالي الجوي دليل على الالتزام لأجل تطوير التأهب القتالي الجوي لصالح حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية، مشيرا إلى أن نظام "بي5" يهدف إلى تزويد سلاح الجو بنظام متطور يُعظّم القدرات القتالية والتدريبية للطائرات الحربية.
وشدد المصدر ذاته على ضرورة توفر جميع القوات المسلحة الأجنبية، على النظام المذكور، خاصة القوات التي تقاتل في الجو وتقوم بهجومات عسكرية أو حتى التي تقوم بمنارات تدريبية مشتركة مع الولايات المتحدة الأمريكية.
وتتوفر شركة " Cubic Defense Systems"، التي تأسست عام 1951 ومقرها في سان دييغو بكاليفورنيا، على 3 فروع، منها فرع يشتغل على تطوير النظم وتكنولوجيا الطائرات، وهو المسؤول عن نظام " P5CTS " الخاص بالسلاح الجوي، وبلغت مبيعاتها عام 2012 حوالي 1,4 بليون دولار، فيما تشغل حوالي 8 آلاف موظف في أنحاء العالم، حيث سبق لها أن زودت حوالي 60 دولة بأنظمة دفاعية مختلفة الاستعمال.
 
## ظهور النموذج الجديد ..... لطائرة التايفون الترانش 3 ...... والمزودة بخزانات وقود اضافية ##

BAE_-_main.jpg


..... بدأت شركة بي اي اي سيستمز ...... بإختبار النموذج التجريبي لطائرة التايفون الترانش 3 ...... والمزودة بخزانات وقود كتفية في نفق الهواء .......

...... هذا النموذج التجريبي والذي قد عرض على الهند سابقا ...... قد دخل طور التجارب الفعلية ...... ومن المتوقع دخوله للخدمة قبل عام 2020م ......


 
عدم قدرة الدول العربية على تصنيع طائرات حربية.....الدول العربية ليست دول بالمعنى الحديث للكلمة يجب توفير الدفاعات الجوية مثل s300 s400
 
رد: اخبار سريعه عن الطائرات

اتمني ان تشتري لاردن ومصر ال ت 50
اخيالاردن اصبح معسكر مريكي واسلحته غربيه وحقيقه واضحه ان البلدان العربيه لاتشتري الاسلحه الروسيه الا بموافقه الغرب وخصوصا مريكا
 
...... نجاح عمليات التزود بالوقود لطائرة الباك فا ......

BsKmtllCEAAtMBH.jpg
 
طيار الاختبار: Joe Felock| كنت أنتظر وأنتظر بصبر لتبدأ طائرة F-15SA المميزة بالتحليق!

BujKIVxCYAA1mRL.jpg


 
عودة
أعلى