الجيش السوري يكشف عن قدراته العسكرية في ضوء التهديدات التركية

رد: الجيش السوري يكشف عن قدراته العسكرية في ضوء التهديدات التركية

السلام عليكم أخي الفاضل أرجوك من فضلك لا تحول الموضوع عن مساره نظام الأسد نظام فاسد وقاتل ومجرم نعم ... إن كنت تريد مناقشة مشاركة القوات الأردنية والعراقية الشقيقة في حرب تشرين -- وهي مأجورة و مشكورة طبعاً -- إفتح لها موضوع خاص وسأناقشك بروية وأخوية ومحبة بعيد عن الشخصنة .. لأنه لاحظت في المنتدى تضخيم للمشاركة ويكأن الجيش السوري أنذاك لم يكن موجوداً بارك الله فيك ...

اخي ارجوك رجاءا حارا ان تعذرني, وانت تعلم انني لا اقصد الجيش السوري بذاته بل ركزت على قائده. وان الله ينصر الامة الكافرة العادلة على الامة الظالمة المسلمة, فهذا النظام ليس بعادل ولا بمسلم فكيف سينصر الله جيشا قائده بشار او حافظ.؟. الشعب السوري ضرب مثالا للبشرية والتاريخ ان الانسان يفعل المستحيل والغير ممكن عندما تمس كرامته. الشعب السوري جعلنا نفتخر ولاول مرة اننا عرب. انا اعلم ان الخقيقة في مشاركتي السابقة منقوصة. لكنني عاطفي هنا ولا احب ذكر امجاد لهذا الجيش العظيم كان قد نسبها ال الاسد لانفسهم. والله يا اخي ما نفعله هو لخدمتكم ولنقول امام هذا الشعب الجبار نحن معك في كل شيء والى ما لا نهاية. تحياتي لك اخي الكريم ولكل سوري حر.

جيش غبي تابع لـ ايران .. ويدعمه حرس الخرفان الايراني ..

(( يظنون أن الاعداد سوف تنصرهم .. حرب اليوم حرب الكترونيه تستطيع ضرب 10 بواسطة رجل واحد يقف خلف الـ الطائرة بدون طيار )) ..

الى الان لم يصل هذا الجيش بقدراته الى قدرات تركيا

تحياتي الطيبة والله يا اخوان انا لم اعد قادر افهم ما يجري في المنطقة فعلا المنطقة مشتعلة وخاصة ما يجري باحداث مريبة في مصر اخرجتها كثقل عسكري وسياسي في المنطقة الى الانشغال بمشاكلها الداخلية

روسيا ترسل اساطيلها لسوريا واميركا ترسل اساطيلها للمنطقة

اميركا تستكمل مشروع الدرع الصاروخي في اوروبا وروسيا اليوم تهدد بنشر صواريخ اسكندر

هل نحن على شفى بوادر حرب عالمية ثالثة وهل يتم محاصرة روسيا وحلفائها في المنطقة !!

تحياتي الطيبة والله يا اخوان انا لم اعد قادر افهم ما يجري في المنطقة فعلا المنطقة مشتعلة وخاصة ما يجري باحداث مريبة في مصر اخرجتها كثقل عسكري وسياسي في المنطقة الى الانشغال بمشاكلها الداخلية

روسيا ترسل اساطيلها لسوريا واميركا ترسل اساطيلها للمنطقة

اميركا تستكمل مشروع الدرع الصاروخي في اوروبا وروسيا اليوم تهدد بنشر صواريخ اسكندر

هل نحن على شفى بوادر حرب عالمية ثالثة وهل يتم محاصرة روسيا وحلفائها في المنطقة !!

ما يحدث في مصر اخي هو استهداف للجيش المصري

بالسنبة للجيش السوري فهو معروف بتضحياته والتي لا علاقة لها بعائلة حافظ الاسد ..الطيارون السوريون كانوا من افضل الطيارين العرب الذين قاتلوا اسرائيل بشهادة الغرب و على الجيش السوري الان التخلص من هذه العائلة ومن بقايا هذا النظام بسرعه وعدم السماح للغرب بالقدوم لسوريا والسماح لهم بتقسيمها وابقاء سوريا متوازنه وارجاعها للحضن العربي بدل ان اصبحت مرتعا للمجوس

هل يعقل تدمير بلد كامل من اجل عائلة وطائفة ؟؟

لأول مره أعرف أن سوريا لديهاAC-130 Spooky
و يا ترا جبتها نقدا و لا بالتقسيط
فعلا اللي يعيش ياما يشوف

ما يحدث في مصر اخي هو استهداف للجيش المصري

بالسنبة للجيش السوري فهو معروف بتضحياته والتي لا علاقة لها بعائلة حافظ الاسد ..الطيارون السوريون كانوا من افضل الطيارين العرب الذين قاتلوا اسرائيل بشهادة الغرب و على الجيش السوري الان التخلص من هذه العائلة ومن بقايا هذا النظام بسرعه وعدم السماح للغرب بالقدوم لسوريا والسماح لهم بتقسيمها وابقاء سوريا متوازنه وارجاعها للحضن العربي بدل ان اصبحت مرتعا للمجوس

فعلا اخي الكريم ما يحدث في مصر هو امر مريب فعلا !! بخصوص سوريا اتوقع ان الخيار العسكري بتوجيه ضربة عسكرية لها محتمل جدا وخاصة من الرسائل التي تبعث بها كل من روسيا لامريكيا وبالعكس .!!!

عليه الصلاة و السلام

أولا لماذا تكلمني بصفة الجمع
أنا أتحدث بلساني و لا أمثل أي قبيلة أو فريق رياضي ............

بالنسبة لأشراط الساعة فلا تفتي من رأسك
فلقد فتحها عمر بن الخطاب رضي الله عنه و أرضاه و كذلك فتحها صلاح الدين و الظاهر بيبرس رحمة الله عليهم و لم تقم الساعة
و حتى إن فتحها يعني قيام الساعة فلن نغير من أمره الله شيئا ,, أم أنك تفسر سبب تقاعسنا بتأخير القيامة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله تمثلني خويا صالح في هذه النقطة
نفس التفكير
اخاف انو يحصل للشعب السوري الشقيق فتنة مثل ماحصل للعراق بالضبط
المرة الاولى كان تحمس وتهويل بعد كنس صدام الله يرحمه
حولوه الى مسرح لتشفي والتفرج
المشكلة الكبيرة ماذا بعد الحرب وليس قبلها او اثنائها

انا ما افتي من راسي راح اقراء علامات الساعه زين

بعدين كيف تفتح القدس والمهدي موحد صفوف المسلمين لم يظهر

وهو الي راح يقود المعركه الكبرى

ولعلمك الزمان تغير وتفوق فيه الكفار على المسلمين بالعلم والتقنيه

لكن سوف يعود الزمان الذي لن تعمل فيه اي اجهزة مرتبطه بالكهرباء اقراء عن الظواهر الكونيه

بعدها يقل منسوب المياه في نهر في العراق ليكشف عن جبل من ذهب يقتتل عليه الناس

ومنهم 3 ابناء خلفاء راشدين وينسحب احدهم ويذهب لمكه وبعدها الناس يعرفونه بانه المهدي

ويخرج جيش من الشام لقتاله ويخسف الله بهم
لا تفتى من راسك ارجوك لان عندك معلومة مغلوطة الجيش اللذى ستخسف الارض به لن يخرج من الشام

والله تمثلني خويا صالح في هذه النقطة
نفس التفكير
اخاف انو يحصل للشعب السوري الشقيق فتنة مثل ماحصل للعراق بالضبط
المرة الاولى كان تحمس وتهويل بعد كنس صدام الله يرحمه
حولوه الى مسرح لتشفي والتفرج
المشكلة الكبيرة ماذا بعد الحرب وليس قبلها او اثنائها

خخخخخخخخخ وحدك خويا ناصر , لي الشرف أخي العزيز :b070[1]:
نحن أصلا في عصر الفتن , إن شاء الله ينصر إخوتنا في بلاد الشام الٍأرض التي بارك الله حولها للعالمين و يحميهم و يخلصهم من كل طاغية أو متآمر و يجعل لهم مخرجا طيبا

انا ما افتي من راسي راح اقراء علامات الساعه زين

بعدين كيف تفتح القدس والمهدي موحد صفوف المسلمين لم يظهر

وهو الي راح يقود المعركه الكبرى

ولعلمك الزمان تغير وتفوق فيه الكفار على المسلمين بالعلم والتقنيه

لكن سوف يعود الزمان الذي لن تعمل فيه اي اجهزة مرتبطه بالكهرباء اقراء عن الظواهر الكونيه

بعدها يقل منسوب المياه في نهر في العراق ليكشف عن جبل من ذهب يقتتل عليه الناس

ومنهم 3 ابناء خلفاء راشدين وينسحب احدهم ويذهب لمكه وبعدها الناس يعرفونه بانه المهدي

ويخرج جيش من الشام لقتاله ويخسف الله بهم

واضح أنك متأثر بالArrivals :celebrate14[1]:

الجيش السوري لن يستطيع الصمود لاسابيع معدوده عندما تدمر المقار وتشل وسائل الاتصال فسيتفكك الجيش وتخرج الامور عن سيطرتها

النظام السوري لن يقبل بالمبادره وذلك لحجم الجرائم المرتكبه والتصفيات التي طالت الالاف دون ان يتم تسجيلهم في عداد الاموات فعندها سينعقد مجلس الامن لايقاف ذلك ومعاقبة مرتكبي هذه الجرائم ضد الانسانيه وهو في كلتا الحالتين سيُسحب الى مجلس الامن.

عداد القتى يتجاوز 15 الف ضحيه والمعتقلين يقاربون ال100 الف معتقل

ملاعب الكره , المدارس الزنازين الانفراديه يحشر فيها اربع الى خمس اشخاص

اكبر نظام يملك اجهزة امنيه قمعيه بحق الشعب المسكين

الامن السياسي الامن العسكري الامن الجوي امن الدوله الامن الجنائي كل هذه الاجهزه مهمتها قمع الشعب واذلاله وحفظ عرش الاسد للابد.

اضحكتني هذي الصوره

هل سوريا تمتلك صواريخ css-2 ؟

هههههههههههه مازال الكذب الاعلامي موجود

انبهك ان هذا الصاروخ هو نوع من صواريخ رياح الشرق الموجوده بالسعوديه

العبوا غيرها

و المضحك اكثر انهم يعرضون اسلحتهم ما هذا الغباء ؟
و سامحوني على هذي الكلمة ولكن تعرض اسلحتك العسكريه
للعالم ليعرفوا نقاط قوتك و ضعفك ؟ ههههههههههه
كأنهم يقولون للعدو اعرف سلاحي و اضربني بنقطة ضعفي

اللهم لك الحمد على نعمة العقل

لا حول ولا قوة الاب الله والله اني احزن ان اشاهد جيش عربي يدمر ويباد بسبب حماقات رئيسه الذي لا يعي ما يدور حوله او ان الرجل الامر خارج سيطرته وبيد شقيقه المجرم ماهر الاسد وزوج اخته اصف شكوت ووالدته لانه عندما تشاهدوه في مقابلات ترى بانه مهزوز وجبر على التصريحات ...كما قتلوا شقيقه باسل الاسد بحادث السير مدبر لا يستبعد قتل بشار

لا حول ولا قوة الاب الله والله اني احزن ان اشاهد جيش عربي يدمر ويباد بسبب حماقات رئيسه الذي لا يعي ما يدور حوله او ان الرجل الامر خارج سيطرته وبيد شقيقه المجرم ماهر الاسد وزوج اخته اصف شكوت ووالدته لانه عندما تشاهدوه في مقابلات ترى بانه مهزوز وجبر على التصريحات ...كما قتلوا شقيقه باسل الاسد بحادث السير مدبر لا يستبعد قتل بشار

للاسف الشديد يبدو انه لن يترك السلطة الا بعد تدمير الجيش. وهذا والله يحزننا, فقد ذهب العراق الذي كان بمثابة عمقنا الاستراتيجي والان سوريا لنبقى لوحدنا امام اسرائيل. لكن لا يوجد بديل عن ضرب النظام عسكريا على ما يبدو وهذا هو الحل الوحيد لانقاذ الشعب من الذبح اكثر. الله يعلم مدى الصدمة والحزن على تدمير الجيش العراقي الذي كان مفخرتنا. ولكن الوضع السوري يختلف, فلا يمكن تامين البلد وجيشها تحت حكم عصابة تبين انها مجرمة ولا يردعها اخلاق ولا دين ولا حتى رحمة او شفقة بالاطفال والعزل. اساليب التعذيب التي يمارسها لا تعقل ولا يقوم بها انسان سوي ضد اطفال ونساء ومدنيين مساكين عزل بتهم سخيفة. فلسان حال بشار يقول هذه البلد لي وهذا الشعب هم عبيد عندي فاما انا او الدمار.

للاسف الشديد يبدو انه لن يترك السلطة الا بعد تدمير الجيش. وهذا والله يحزننا, فقد ذهب العراق الذي كان بمثابة عمقنا الاستراتيجي والان سوريا لنبقى لوحدنا امام اسرائيل. لكن لا يوجد بديل عن ضرب النظام عسكريا على ما يبدو وهذا هو الحل الوحيد لانقاذ الشعب من الذبح اكثر. الله يعلم مدى الصدمة والحزن على تدمير الجيش العراقي الذي كان مفخرتنا. ولكن الوضع السوري يختلف, فلا يمكن تامين البلد وجيشها تحت حكم عصابة تبين انها مجرمة ولا يردعها اخلاق ولا دين ولا حتى رحمة او شفقة بالاطفال والعزل. اساليب التعذيب التي يمارسها لا تعقل ولا يقوم بها انسان سوي ضد اطفال ونساء ومدنيين مساكين عزل بتهم سخيفة. فلسان حال بشار يقول هذه البلد لي وهذا الشعب هم عبيد عندي فاما انا او الدمار.

عزيزي نعلم مدى حزنك و حزن الكثير في اللي يحدث لسوريا

لكن ابي اسألك سؤال واحد

إذا الله رب العالمين عز وجل تطاولوا عليه شبيحة و اتباع نظام الاسد تعتقد انهم بيرحمون الاطفال و النساء ؟

اشركوا بالله و تظاهروا بأنهم اقوى من الله ماذا تنتظر من قوم وصل لدرجة الجنون ؟

الله ينتقم من بشار و اتباعه

هذا المنتدى يجب عليهم تغير اسمه الى المنتدى العاطفي و ليس العسكري.. لانني و ببساطة قرأت مواضيع تم وضعها عن الجيش السوري في السنوات الماضية و كانت المشاركات تقول غير ذلك الجميع كان يتفق على ان الجيش السوري من اقوى الدول العربية حتى كانت هناك مقارنات و هي موجودة الى حد الان يقارن فيها الجيش السوري مع اعظم الجيوش العربية مثل مصر و الجزائر و سعودية و الاردن الخ... و لكن بعد بدأ كره نظام سوريا اصبح الجميع يحقد على سوريا و على جيشها و يقول ان جيشها من العصر الحجري و لكن الكل يعرف مدى سرية القطاع العسكري في سوريا و ان الجيش السوري لا يستهان به و ارجوكم لا تقولوا لي عن حادثة المفعل النووي و التحليق فوق القصر رائسي السوري لان كل الدول العربية اخترقت جويا او استخبارتيا و لماذا لا ننظر على عدم الرد على اسرائيل من وجهة نظر ثانية ؟ الجيش السوري لا يستهان به و الحرب على سورية لن و لم تكون نزهة لاي دولة كانت و ارجو ان لا تكونوا عاطفيا جدا و كونوا دائما منطقيين و علميين اكثر من عاطفيين و الذي يقول ان الجيش السوري متاهكلك هذا الشخص لا يعرف الشيء لان الجيش السوري قوي و لا يستهان به الى هذه الدرجة

هذا المنتدى يجب عليهم تغير اسمه الى المنتدى العاطفي و ليس العسكري.. لانني و ببساطة قرأت مواضيع تم وضعها عن الجيش السوري في السنوات الماضية و كانت المشاركات تقول غير ذلك الجميع كان يتفق على ان الجيش السوري من اقوى الدول العربية حتى كانت هناك مقارنات و هي موجودة الى حد الان يقارن فيها الجيش السوري مع اعظم الجيوش العربية مثل مصر و الجزائر و سعودية و الاردن الخ... و لكن بعد بدأ كره نظام سوريا اصبح الجميع يحقد على سوريا و على جيشها و يقول ان جيشها من العصر الحجري و لكن الكل يعرف مدى سرية القطاع العسكري في سوريا و ان الجيش السوري لا يستهان به و ارجوكم لا تقولوا لي عن حادثة المفعل النووي و التحليق فوق القصر رائسي السوري لان كل الدول العربية اخترقت جويا او استخبارتيا و لماذا لا ننظر على عدم الرد على اسرائيل من وجهة نظر ثانية ؟ الجيش السوري لا يستهان به و الحرب على سورية لن و لم تكون نزهة لاي دولة كانت و ارجو ان لا تكونوا عاطفيا جدا و كونوا دائما منطقيين و علميين اكثر من عاطفيين و الذي يقول ان الجيش السوري متاهكلك هذا الشخص لا يعرف الشيء لان الجيش السوري قوي و لا يستهان به الى هذه الدرجة

اذا كان السلاح قوي

اولاً احنا نرى امامنا اسلحه قديمه او بعضها متهالك

ثانياً اي جيش يحارب ارضه و اهله طبيعي يفقد احترام الغير له

ثالثاً ( كان ) الجيش السوري قوي ولكن في المشاة

رابعاً و الاهم اذا كان جيش قوي و يملك اسلحه قويه لكان اعترض الطائرات الاسرائيليه التي ضربت ارضه

و اذا كان الجيش قوي لأسقط طائرتي f-16 الاسرائيليه التي دخلت اجواء سوريا بكل اريحيه
و حلقت فوق القصر الرئاسه و خرجت من اجواء سوريا و كأنها خرجت لنزهه ولم تتعرض لأي سلاح اعتراضي

لا اقول ان تستعرض عضلاتها ولكن اقول بكل وضوح ان تدافع عن ارضها و سماها

اذا كان السلاح قوي

اولاً احنا نرى امامنا اسلحه قديمه او بعضها متهالك

ثانياً اي جيش يحارب ارضه و اهله طبيعي يفقد احترام الغير له

ثالثاً ( كان ) الجيش السوري قوي ولكن في المشاة

رابعاً و الاهم اذا كان جيش قوي و يملك اسلحه قويه لكان اعترض الطائرات الاسرائيليه التي ضربت ارضه

و اذا كان الجيش قوي لأسقط طائرتي f-16 الاسرائيليه التي دخلت اجواء سوريا بكل اريحيه
و حلقت فوق القصر الرئاسه و خرجت من اجواء سوريا و كأنها خرجت لنزهه ولم تتعرض لأي سلاح اعتراضي

لا اقول ان تستعرض عضلاتها ولكن اقول بكل وضوح ان تدافع عن ارضها و سماها

لا احد يعلم ما هي الاسلحة الجيش السوري لانهم قاموا بتطويرها و القطاع العسكري السوري محاط بسرية كبيرة و انا اظن عدم مهاجمة الطائرة الصهيونية و هو ان القادة السورية لا تريد اي سبب من الاسباب بأن تخوض و الحرب مكلفة و ان الجيش السوري لا زال قيد البناء و اسبب الاهم هو ( حرب = دفع مبالغ هائلة ) و الكل يعلم ان سورية كانت تقدر على ان تربك الطائرات الاسرائلية على الاقل و لكنها فضلت ان لا تفعل اي شيء و الكل يعلم ان جميع الدول العربيى اخترقت في الماضي و ما زالت تخترف حتى الان و انا لا اعتقد ان الجيش السوري متهالك و اعتقد ان الجيش السوري سوف يكون ند قوي لأي مهاجم و اذا كانت الحرب على سوريا نزهة لماذا لم يتم اي تدخل خارجي او حتى اي مواجهة سياسية ( سوريا ليست ليبيا ) و اغلبية الشعب السوري ما زالت مع النظام الغاشم و لكن لا يجب الاستهانة بهذا الجيش لأي سباب من الاسباب لاننا نجهل فيه اكثر من ما نعرف عنه..... ارجوا ان تكونوا منطقيين وماحيدين لعواطفكم الكريمة و اذا انا اريد الاتجاه للعاطفيه انا اتمنى ان يكون الجيش السوري جيش جاهل و ضعيف لانه كان يهدد بلدي و انا اكره هذا الجيش الى ابعد الحدود و لكن الحقيقة هي عكس مشاعري تماما

عودة
أعلى