المزيد من الفشل الروسي..

رد: المزيد من الفشل الروسي..

اه راحلي موضوع فات عليا من قبل
يتناول استراد اليابان للاكتورينات من كوريا الجنوبية
وعلى ما اعتقد انو خلاص اليابان احرقت مصانعها الالكتورنية ورجعوا الى العصر الحجر الالكتروني
من قوة الفشل الياباني
لان الايدي العاملة اررخص=السلعة تكون رخيصة.

اسمع
ماتهدرش بزاف
عندك شرح علمي تفضل
لاتنهى عن خلق وتاتي بمثله

على بالك
راح يكون الزعيم معي وراح تشوف بعيونك وش يكون يصير
ههههههههههههه
برك

هههههههه.......اوا انت والزعيم كاين ان وراكم.......

ولما لا يستردون الصينية
فالصينية ارخس منهم كلهم
:inv[1]:
الحين من الاقرب لقلوب اليبانين وحليفهم
الكرويين الجنوبين او الصينيين ؟؟
ههههههه

عى اي اساس انت تقول انهم متساويين في الجو اولبر وانهم متعادلين في الدفاع الجوي ؟؟؟

ثم نحن لا نتكلم عن التساوي ...... انت تقول انهم فاشلون ؟؟ هذا يحتاج الى توضيح ........... انا استطيع ان اقول لك ان ف117 فاشلة واثبت هذا الكلام مارايك ههههههههه

على الاقل الامريكان جربو الطائرات الشبحية في حروب حقيقية
وتم اسقاطها في حرب حقيقية

على الاقل امريكا لديها الجرئة للهجوم والمغامرة لكي تقيم سلاحها

الحين من الاقرب لقلوب اليبانين وحليفهم
الكرويين الجنوبين او الصينيين ؟؟
ههههههه

لا
التجارة الحرة لا تعرف العاطفة
وحتى لا تعب نفسي
الفاشل الذي يتحرى اسباب الصعود لينهض احسن من النائم

من قال لك انني اريد ان اقنع العالم واريد ان اقنعك انت هههه فعلا لماذا اقنعك فروسيا باعت اسلحه بالعقد الماضي ب 60 مليار دولار على ما اذكر ... هذا لانه اسلحتها فاشلة
هذا في عقد 60 مليار
امريكا باعت في فقة واحدة 60 مليار

ثم اذا كنت واثق بان الغرب افضل لنتناقش اختر مثلا طائرة او نظام صاروخي او مركبة فضائية ولنتناقش
الرافال افضل من السوخوي بشاهدة الاخ مارشال وبلاك شاهين

اخي انت لا تجيد سو ى مدح الغرب ... انت تمدحهم اكثر مما يمدحون انفسهم .... ومع ان الامريكان اعترفوا في مناسبات كثيرة بتفوق الروس في مجالات عديدة الان انك انت تفهم على ما يبدو اكثر من الروس والامريكان انفسهم
انا امدحهم لانهم يستاهلون المديح انظر اين وصلو بلعالم
جعلو العالم تمسك طوابير من اجل ان يشترو اي باد

ثم اذا اكنت روسيا كافرة فهل علينا ان نفشلهم ... طيب لماذا تكيل المديح لامريكا ... مع ان امريكا اثبتت لاكثر من مناسبة انه عند تدخل الروس ضدهم يتبين انها تكذب بشان معداتها وتفوقها مثل صربيا او فيتنام وغيرها
ولاتنسى ان الروس كانو يوردون للفيتنامين والصرب معداتهم ند بند

ساذكرك بقول طيار امريكي في معرض لوبورجيه عندما قام بعرض بطائرة امريكية وبعدها ظهرت المج-29 لاول مرة في معرض جوي وقامت باستعراضها الشهير فسال صحفي غربي الطيار الامريكي راية عن المج فقال : لو واجهتها فما علي الا ان اقفز فقط هههه
هذا رأي طيار واحد ولايمثل الكل

لا احد يعرف السوخوي والمج او سام -6 جيدا وغيرهم كثير ويقول ان صناعات روسيا فاشلة .........فقط من لا يعرف عنها هو من يقول انها فاشلة .........

والباتريوت ايضا ليس فاشل
له الفخر بانه اول منظومة دفاعية استخدمة لد صاروخ ارض ارض في حرب حقيقية.

هل تعرف ان روسيا باستطاعتها صناعة صواريخ تستطيع ارسال رحلة ماهولة للمريخ بصواريخها الجبارة بينما امريكا لا تمتلك ....
ولكن هل ارسلت؟؟
امريكا ارسلت مكوك صغير للمريخ وحط في المريخ في الحقيقة وليس التفكير فقط

تذكر اخي اسقاط اليو-2 او ف117 وستعرف انه عندما تتدخل روسيا فالتفوق الامريكي ينتهي ... لكن هناك من اعمي ولا يستطيع ملاحظة ان روسيا خرجت من المنافسة لانها تفتت وتمر بمرحلة تغير لم تنته للان

بصراحه اخ فشر انت جعلت موقفك ضعيف

لمهاجمتك العشوائيه

كان يجب ان تطارحهم النقاش من منحنى اخر....

وسأبقى مستمعاً لأنه نقاش ممتع...نرجوا ان يحافظ على مساره

الاخوة الجزائرين
اتركو عنكم اللف والدوران

اذا الروس بنظركم افضل
لمذا بلدكم ذهبت لامريكا وطلبت الاباتشي والبرادتور

لمذا طلبت الاواكس من مدة من امريكا وتبحث هذا الامر؟

لمذا انتقلتو في تسليح بحريتكم للغرب >>اوروبا

يالله قولو لي
ام احببتم ان تدخلون سلاح خردة امريكي في جيشكم من اجل ان تراعون مشاعر الانسانية الامريكية!!:walw[1]::walw[1]:

عى اي اساس انت تقول انهم ممتفوقين في الجو اولبر وانهم متعادلين في الدفاع الجوي ؟؟؟

ثم نحن لا نتكلم عن التساوي ...... انت تقول انهم فاشلون ؟؟ هذا يحتاج الى توضيح ........... انا استطيع ان اقول لك ان ف117 فاشلة واثبت هذا الكلام مارايك ههههههههه[/QUO

كلام خبير بجد
اعشق مشاركته والاستفاده منه
بدون عواطف او مجاملات
تحليل موضوعي يستحق الشكر والاحترام:a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]:​

في الحقيقة ان النقاش مثير للإهتمام لكن للأسـف الشديد لم اجد قيمة علمية واحدة

يمكن ان نستخلص منها فشل روسي بالأسلحة .. كله كلام انشائي هذا اقوى وتلك اقوى وبشهادة

فلان .. لايوجد كلام علمي وتحليلي عسكري .. اشكر الجميع للنقاش وسأبقى متابع حالياً ..​

الاخوة الجزائرين

اتركو عنكم اللف والدوران

اذا الروس بنظركم افضل

يالله قولو لي
ام احببتم ان تدخلون سلاح خردة امريكي في جيشكم من اجل ان تراعون مشاعر الانسانية الامريكية!!:walw[1]::walw[1]:
لا إلاه إلا الله
يا أخي الكريم هل تخاطب نفسك لم يقل أحد أن السلاح الأمريكي خرده
أنت تصادر الموضوع وتفرض رأيك
هل لاحظت أنك من نعت السلاح الروسي بالفاشل

من قال لك انني اريد ان اقنع العالم واريد ان اقنعك انت هههه فعلا لماذا اقنعك فروسيا باعت اسلحه بالعقد الماضي ب 60 مليار دولار على ما اذكر ... هذا لانه اسلحتها فاشلة
هذا في عقد 60 مليار
امريكا باعت في فقة واحدة 60 مليار

ثم اذا كنت واثق بان الغرب افضل لنتناقش اختر مثلا طائرة او نظام صاروخي او مركبة فضائية ولنتناقش
الرافال افضل من السوخوي بشاهدة الاخ مارشال وبلاك شاهين

اخي انت لا تجيد سو ى مدح الغرب ... انت تمدحهم اكثر مما يمدحون انفسهم .... ومع ان الامريكان اعترفوا في مناسبات كثيرة بتفوق الروس في مجالات عديدة الان انك انت تفهم على ما يبدو اكثر من الروس والامريكان انفسهم
انا امدحهم لانهم يستاهلون المديح انظر اين وصلو بلعالم
جعلو العالم تمسك طوابير من اجل ان يشترو اي باد

ثم اذا اكنت روسيا كافرة فهل علينا ان نفشلهم ... طيب لماذا تكيل المديح لامريكا ... مع ان امريكا اثبتت لاكثر من مناسبة انه عند تدخل الروس ضدهم يتبين انها تكذب بشان معداتها وتفوقها مثل صربيا او فيتنام وغيرها
ولاتنسى ان الروس كانو يوردون للفيتنامين والصرب معداتهم ند بند

ساذكرك بقول طيار امريكي في معرض لوبورجيه عندما قام بعرض بطائرة امريكية وبعدها ظهرت المج-29 لاول مرة في معرض جوي وقامت باستعراضها الشهير فسال صحفي غربي الطيار الامريكي راية عن المج فقال : لو واجهتها فما علي الا ان اقفز فقط هههه
هذا رأي طيار واحد ولايمثل الكل

لا احد يعرف السوخوي والمج او سام -6 جيدا وغيرهم كثير ويقول ان صناعات روسيا فاشلة .........فقط من لا يعرف عنها هو من يقول انها فاشلة .........

والباتريوت ايضا ليس فاشل
له الفخر بانه اول منظومة دفاعية استخدمة لد صاروخ ارض ارض في حرب حقيقية.

هل تعرف ان روسيا باستطاعتها صناعة صواريخ تستطيع ارسال رحلة ماهولة للمريخ بصواريخها الجبارة بينما امريكا لا تمتلك ....
ولكن هل ارسلت؟؟
امريكا ارسلت مكوك صغير للمريخ وحط في المريخ في الحقيقة وليس التفكير فقط

تذكر اخي اسقاط اليو-2 او ف117 وستعرف انه عندما تتدخل روسيا فالتفوق الامريكي ينتهي ... لكن هناك من اعمي ولا يستطيع ملاحظة ان روسيا خرجت من المنافسة لانها تفتت وتمر بمرحلة تغير لم تنته للان

من قال لك ان الصناعة الامريكية فاشلة :) حتى تدافع عنها ؟؟؟ او ان البسوخوي افضل من الرافال ؟؟ انا اقول ان السلاح الروسي ليس فاشل ومن يقول انه فاشل فليثبت وانت تاتي لتقول لي ان الاي باد والرافال .. ما علاقة الامر ؟؟؟

انت لم تجب عن اسقاط ف117 بصاروخ سام-3 :) وانت لا تعرف لماذا اخرجتها امريكا من الخدمة ؟؟

بالنسبة للباتريوت من قال انه فاشل مع انني رايت حقيقة كيف يعمل وهو لا يماثل س-300 نهائيا

حقيقة الامريكان اوقفوا العالم على طوابير لشراء الهمبرجر وليس اي باد لكن ما علاقة هذا كله بالسلاح الروسي فاشل ام لا ..... انت هنا لتمدح امريكا ام لتثبت ان السلاح الروسي فاشل ؟؟؟ حدد موقفك لنعرف كيف نتحاور اذا اردت ان تمدح امريكا فهي ليست بحاجة لكلامك اخي فالكل يعرف قدراتها لكن نحن هنا نتكلم عن فشل السلاح الروسي .. السلاح الذي ادب الامريكان في كوريا وفيتنام واسرائيل في 1973 و جعل العراق يصمد حتى بداية القرن 21 امام قوة امريكا الجبارة مع ان اسلحته كانت تعتبر من العصر الجليدي مقارنة مع الامريكان

السلاح الذي اسقط ف117 مع يو-2 واسقط اكثر من 100 مقاتلة غربية متطورة في اوائل حرب الخليج ولو امتلك العراق قدرات تعويض من روسيا لاستمر .....

بالنسبة لكلامك عن للمكوك الذي ارسلته امريكا اخي للمريخ فهذا يدل على انك غير مطلع على هذه التقنيات ...فالمكوكات لا ترسل للمريخ بل فقط الى الفضاء الحارجي للارض فقط .. ما ارسلته امريكا هو مركبات صغيرة برجال اليين ... طبعا قمة في التكنولوجيا لكن ما لم تلاحظه هو انني اقول لك ان الروس يستطيعون انتاج صواريخ لارسال رحلات ماهولة وهو امر مختلف تماما

طبعا انا كنت بتكلم عم الاخ صابر عن موضوعغ الدفاع الساحلي واحببت ان اريكم سلاح لو توفر للبعض لعرف ما معنى التقنية الروسية ..... لكن ما ذنب الروس اذا كان البعض لا يعرف ماذا يشتري ؟؟ ام هل نريدهم ان ياتوا ويحاربوا عنا ايضا ....؟؟

بالنسبة للمبيعات بالاسلحه اخي فامريكا هي الرقم الاول في العالم ... لكن ما قصدته هو نمو صادرات روسيا مؤخرا عما كانت عليه في الماضي بسبب مراعاتها للتقنيات الحديثه وليس لاقارنها مع امريكا

من قال لك ان الصناعة الامريكية فاشلة :) حتى تدافع عنها ؟؟؟ او ان البسوخوي افضل من الرافال ؟؟ انا اقول ان السلاح الروسي ليس فاشل ومن يقول انه فاشل فليثبت وانت تاتي لتقول لي ان الاي باد والرافال .. ما علاقة الامر ؟؟؟

انت لم تجب عن اسقاط ف117 بصاروخ سام-3 :) وانت لا تعرف لماذا اخرجتها امريكا من الخدمة ؟؟

بالنسبة للباتريوت من قال انه فاشل مع انني رايت حقيقة كيف يعمل وهو لا يماثل س-300 نهائيا

حقيقة الامريكان اوقفوا العالم على طوابير لشراء الهمبرجر وليس اي باد لكن ما علاقة هذا كله بالسلاح الروسي فاشل ام لا ..... انت هنا لتمدح امريكا ام لتثبت ان السلاح الروسي فاشل ؟؟؟ حدد موقفك لنعرف كيف نتحاور اذا اردت ان تمدح امريكا فهي ليست بحاجة لكلامك اخي فالكل يعرف قدراتها لكن نحن هنا نتكلم عن فشل السلاح الروسي .. السلاح الذي ادب الامريكان في كوريا وفيتنام واسرائيل في 1973 و جعل العراق يصمد حتى بداية القرن 21 امام قوة امريكا الجبارة مع ان اسلحته كانت تعتبر من العصر الجليدي مقارنة مع الامريكان

السلاح الذي اسقط ف117 مع يو-2 واسقط اكثر من 100 مقاتلة غربية متطورة في اوائل حرب الخليج ولو امتلك العراق قدرات تعويض من روسيا لاستمر .....

بالنسبة لكلامك عن للمكوك الذي ارسلته امريكا اخي للمريخ فهذا يدل على انك غير مطلع على هذه التقنيات ...فالمكوكات لا ترسل للمريخ بل فقط الى الفضاء الحارجي للارض فقط .. ما ارسلته امريكا هو مركبات صغيرة برجال اليين ... طبعا قمة في التكنولوجيا لكن ما لم تلاحظه هو انني اقول لك ان الروس يستطيعون انتاج صواريخ لارسال رحلات ماهولة وهو امر مختلف تماما

طبعا انا كنت بتكلم عم الاخ صابر عن موضوعغ الدفاع الساحلي واحببت ان اريكم سلاح لو توفر للبعض لعرف ما معنى التقنية الروسية ..... لكن ما ذنب الروس اذا كان البعض لا يعرف ماذا يشتري ؟؟ ام هل نريدهم ان ياتوا ويحاربوا عنا ايضا ....؟؟

بالنسبة للمبيعات بالاسلحه اخي فامريكا هي الرقم الاول في العالم ... لكن ما قصدته هو نمو صادرات روسيا مؤخرا عما كانت عليه في الماضي بسبب مراعاتها للتقنيات الحديثه وليس لاقارنها مع امريكا

هذا نظام روسي فاشل ..... من سمع بشركة اجات الروسية هههه

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=drlreb9-fXQ[/ame]

الاخوة الجزائرين
اتركو عنكم اللف والدوران

اذا الروس بنظركم افضل

يالله قولو لي

اخي فيشر لا تحرج نفسك ...... السعودية والامارات توجهت لروسيا لشراء اسلحه واشترت ... فهل هذا يدل على ان امريكا فاشله هههههههه

كل دولة تشتري حسب سياستها الدفاعية

استاذ اشرف
بالله انا لفت نظري شطر من كلامك على طريقة عمل الباتريوت
وتقول انه يختلف عمله عن الاس300
ممكن تشرح لي

من قال لك انها حرب حقيقية ....... هذه كانت فقط تجربة روسية لاحدى منظوماتها فقط .....لو كانت حرب حقيقية لعانت امريكا كثيرا ... اي بتدخل روسي ... راجع تاريخ الحروب الجوية وستعرف ما اعني ....

لكن لماذا تعتقد اخرجت امريكا طائرة قاذفة شبحية كلف مشروعها المليارات مع انها لا تزال حديثة العهد مقارنة بطائرات بي-52 و ف111 التقليديتين ؟؟؟ ساعطيك فرصة لتعرف الجواب ..

استاذ اشرف
بالله انا لفت نظري شطر من كلامك على طريقة عمل الباتريوت
وتقول انه يختلف عمله عن الاس300
ممكن تشرح لي

ساجيبك لكن عليك ان تعطيمي اجوبة لاسالتي اولا :walw[1]:

عودة
أعلى