خاص بمملكة البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: خاص بمملكة البحرين

ياخوي عزيز لاتقفله طلبتك
ان شوف من اللي يسثيرنا وراقبه
نتكلم عن موضوع البحرين بحكم ان مايمس امن البحرين يمس امننا في الخليج ككل ونأتي بحقائق واضحه ويحاولون إظهار انفسهم بانهم مظلومين مساكين ماسوو شي ويحطون صور
ونحن لما نحط صور تفضح مايخفون بقدرة قادر تختفي هذه المشاركات ما ادري ليش
عشان كذا نرد عليهم من صورهم اللي يحطونها وصدقني هم يحاولون الخروج بالموضوع عن مساره
فكن يا اخي عونا لنا لا علينا

اضم صوتي لك ارجوا وقوف الاداره مع صوت الحق

دعوهم يتكلموا بما يريدون وليكن اسلوب نقاش وتحليلات ومن اساء فذنبه عليه

ويستحق العقوبه

ولا يكن الموضوع هو الضحيه وبهذا يتوجه الاعضاء لمكآن آخر

إيران تهدِّد دول الخليج: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام إرسال قوات إلى البحرين

وكالات – طهران: وجَّهت إيران تهديداً جديداً لدول الخليج اليوم؛ حيث قالت إنها "لن تقف مكتوفة الأيدي" تجاه إرسال جنود من قوات "درع الخليج" إلى البحرين، وذلك بعد ساعات من وصول أكثر من ألف جندي إلى البحرين للمساعدة في تأمين المنشآت الحكومية بناء على طلب من البحرين.

وكانت دول الخليج قد أكدت في بيان صدر عقب اجتماع وزراء خارجيتها في الرياض الخميس الماضي أنها لن تسمح بأي تدخل خارجي في أي دولة خليجية. مشددة على أنها تقف صفاً واحداً في وجه أية محاولات تخريبية من أي جهة، وأنها تساند البحرين بشكل مطلق، وتقف معها في محنتها.

ونقلت وكالات أنباء عن وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي قوله اليوم إن بلاده لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه إرسال جنود إلى البحرين. زاعماً أن الهدف من إرسال تلك القوات هو "إبادة الشيعة في البحرين"، وداعياً الحكومة البحرينية إلى عدم التعامل بعنف مع المحتجين.

أضاف: "نحن نتوقع من الحكومة البحرينية أن تتعامل بحكمة ودراية مع مطالب الشعب، وأن تحترم الأساليب السلمية التي يلجأ إليها الشعب لتحقيق هذه المطالب"، حسبما ذكرت الإذاعة الإيرانية.

يُذكر أن إرسال القوات الخليجية إلى البحرين جاء بطلب من المنامة، التي حاولت - بحسب مسؤولين رسميين - فتح حوار مع المحتجين خلال الأيام الماضية، غير أنهم أصروا على العنف، وقاموا بإغلاق الطرق الرئيسية ومواقع اقتصادية حيوية.

يُذكر أن وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أكدت قبل أيام أمام مجلس الشيوخ أن إيران ضالعة في التوترات بالبحرين واليمن، وتتواصل مع المعارضة من أجل إشعال المنطقة.

اي سياسه واي دبلوماسيه والله يبيلنا نعللمهم هذا خبر رسمي كلله خربطه وتناقض تحذير بعدين يعلمون ان الحكومه البحرينيه حكيمه والله دلاخه

وان كانت ايران تضن اننا سنخاف من صواريخها الورقيه فلتعلم ان دماء ابناء الجزيره العربيه وابناء الخليج العربي وابناء العرق العربي السني الاصيل من جميع المسلمن ارواحهم فداء لتراب البحرين وضد هذا الطاغوت الارعن الذي لايعرف من يواجه

ممكن سؤال لمذا لم تقم البحرين بتوطين عرب مسلمين سنة في البحرين من مصر والسودان والمغرب والجزائر واليمن يعني من الدول الي فيها كثافة سكانية كبيرة كمصر مثلا وتعطيهم الجنسية البحرينية وهيك ترجح كفة السنة على الشيعة عدديا بما انو عدد السكان في البحرين لا يتجاوز المليون و300الف مواطن

ليش مافي تفاعل ونقاش وتحليلات للاحداث الجاريه

منتدى الدفاع تغير عن اول هل بسبب تضييق حرية النقاش ام ماذا ؟؟
تضييق على النقاش الهمجي الي مليان سب وشتم

قووكم الله شباب و اتمنا من اخونا الاشراف يتيحون الحريه للنقاش لاكن بحدود الادب من قبل كلاب و ملالي ايران

الموضوع ليس طائفي لاكن الموضوع مجوسي يجب ان نبتر ايديهم هنا و هناك لان الوضع متكهرب و قد يتطور الامر لحرب من خلال مشاهتي لـ الاخبار الوارده ربنا يستر على خليجنا العربي !!

و استميحكم اخوتي بنقل الاخبار الى مواقع اخرى و اتحفظ بأسمائها و شكرا

المشاهدين للموضوع كثير بس وين المشاركات
ياشباب نبي تفاعل

أنا أناشد الأخوة البحريين إدلاء أرائهم هنا لكي نعلم ماذا يحدث
أم لايوجد أحد من البحرين في المنتدى؟؟؟؟؟؟

ممكن سؤال لمذا لم تقم البحرين بتوطين عرب مسلمين سنة في البحرين من مصر والسودان والمغرب والجزائر واليمن يعني من الدول الي فيها كثافة سكانية كبيرة كمصر مثلا وتعطيهم الجنسية البحرينية وهيك ترجح كفة السنة على الشيعة عدديا بما انو عدد السكان في البحرين لا يتجاوز المليون و300الف مواطن

اخي الكريم هذا الامر ليس انا ولا انت ولا الامم المتحده يتدخل به

تعلم لماذا ...؟

بسبب وجيه الا و هو ان البحرين مملكه و ما يعنيه انها ملك لـ ال خليفه الكرام

و لذلك يفعلون ما يفعلون فانها ملكن لهم و بخصوص التجنيس العرب

لماذا لا فهم عرب و اشقائنا نتمنالهم كل خير

و يكون لديك و للاخوان معلومه تم تجنيس الكثير من ابناء القبائل العربيه من جميع المعموره

فهذا امر طيب و هذه الامور جميعها بيد الملك فقط

توقعتك تعرف عن هذا الموضوع كثير يامستر عزيز

على العموم السلطات البحرينيه اعطت الكثير من العرب الجنسيه من اليمنيين والشوام واهل مصر ولكن من الصعب التجنيس بشكل كامل في وقت محدود لان هذا يجلب الانتباه

انا اعرف كثير من اهل الدمام بالشرقيه عندهم الجنسيه البحرينيه والسعوديه لانهم من اصول بحرينيه وموجودين من مئات السنين من الدواسر وهم اهل البحرين المعروفين ولكن الايرانيين يضنون انهم اهل البلد والحقيقه ان البحرين من ايام الجاهليه كانت تعرف بالبحرين ولم تكن تتبع لفارس حتى هذا الزمن

المشاهدين للموضوع كثير بس وين المشاركات
ياشباب نبي تفاعل

:0126[1]: بلنسبه لي من اليوم انقل الاحداث المحزنه التي تشهده البحرين الشقيقه

و يجب علينا نحنو ابناء الخليج مد يد العون لـ اشقائنا البحرينين

" يجماعه ترى المنتدى عليه بلوك او محجوب لدي انا في الكويت هل لديكم خبر ..؟ "

توقعتك تعرف عن هذا الموضوع كثير يامستر عزيز

على العموم السلطات البحرينيه اعطت الكثير من العرب الجنسيه من اليمنيين والشوام واهل مصر ولكن من الصعب التجنيس بشكل كامل في وقت محدود لان هذا يجلب الانتباه

انا اعرف كثير من اهل الدمام بالشرقيه عندهم الجنسيه البحرينيه والسعوديه لانهم من اصول بحرينيه وموجودين من مئات السنين من الدواسر وهم اهل البحرين المعروفين ولكن الايرانيين يضنون انهم اهل البلد والحقيقه ان البحرين من ايام الجاهليه كانت تعرف بالبحرين ولم تكن تتبع لفارس حتى هذا الزمن
يا اخي انا ادخل وقت ما سنحت الفرصة لضروف مهنية يعني ما يمكن اراقب كل الموضوع على العموم شكرا على التوضيح
لا ننسا ان هناك اتفاق بين الولايات المتحدة الامريكية وايران يقضي بان تساعد ايران امريكا في غزو العراق وافغانستان وفي المقابل تساعد امريكا ايران في ضم البحرين يعني الامر مخطط له مسبقا باقي التطبيق فقط والطريقة المتبعة

خفر السواحل القطرية تلقي القبض على زوارق إيرانية محملة بقنابل وأسلحة خفيفة متجهة إلى البحرين

أعلنت وزارة الداخلية القطرية ممثلة بإدارة خفر السواحل بأنهم تمكنوا من إلقاء القبض على أشخاص قادمون بزوارق إيرانية حاولوا التسلل إلى المياه الأقليمية البحرينية وهي محملة بالأسلحة الخفيفة والقنابل الصغيرة .
وأشارت إدارة خفر السواحل القطرية إلى أنه يجرى التحقيق حاليا مع المشتبه فيهم لمعرفة ملابسات القضية وما هي الأطراف المتورطة بهذه الحادثة والغرض من إدخال هذه الممنوعات إلى مملكة البحرين .

نقلا عن جريدة الخط الأحمر

يوجد تجنيس للعرب ولكن قليل من العرب يرضى بالتخلي عن جنسيته الاصليه

يا اخي انا ادخل وقت ما سنحت الفرصة لضروف مهنية يعني ما يمكن اراقب كل الموضوع على العموم شكرا على التوضيح
لا ننسا ان هناك اتفاق بين الولايات المتحدة الامريكية وايران يقضي بان تساعد ايران امريكا في غزو العراق وافغانستان وفي المقابل تساعد امريكا ايران في ضم البحرين يعني الامر مخطط له مسبقا باقي التطبيق فقط والطريقة المتبعة

اخي هل انت متأكد من هذا الكلام ؟؟

الواقع لا يوحي بذلك

السلام عليكم ورحمة الله ... ما يجري في البحرين الشقيقة هو محاولة لاحتلال بلد عربي جديد باسم ( التغيير) والثورة
كما حدث في العراق .. ايران تمد يدها بشكل مريب وسافر الى بلد عربي شقيق وعلينا منعها مهما كلف الثمن .. لان الفرس يظنون انهم (( اذكياء)) ويحاولون تطبيق استراتيجية الولايات المتحدة الامريكية ضد روسيا ايام الحرب الباردة .. وكانت مبنية على محاصرة موسكو بشكل هادئ وتدريجي وبطيء ... وها هم الفرس يريدون حصار جزيرة العرب ... ففي الشمال الشرقي العراق .. ومن الشرق الكويت والبحرين ومن الجنوب اليمن ... والله اعلم ماذا بعد .... اعتقد ان الامور بدات بالاقتراب من لحظة المواجهة المباشرة فنحن اقرب اليها من اي وقت مضا ...

يوجد نجنيس للعرب ولكن قليل من العرب يرضى بالتخلي عن جنسيته الاصليه
يحتفض بالجنسيتين يعني مزدوج الجنسية يعني في البحرين بحريني وفي بلدو اهو بجنسية بلدو وانا في رئيي بما انو في بلد مسلم ليس عيب في ان تتجنس بجنسيتها

للمشكله انهم ماسكين مراكز حساسه وقد يستخدمونها في تصعيب تجنيس السنه وتسهيل ذلك للشيعه تماماً مثلما حدث في الابتعاث حيث ان السني ليس له الا القشور اما الرافضي فله اللب والبذور
أظن ان الافضل دعم السنه على تكثير النسل والتكفل بمصاريفهم من قبل تجارهم بدعم شبه حكومي
ومن جهه اخرى فرض القيود على الروافض وتحديد نسلهم
defense-arab.com

يوجد تجنيس للعرب ولكن قليل من العرب يرضى بالتخلي عن جنسيته الاصليه

اخي لا يعب احد ان اخذ جنسيه او اثنتان او 22 جنسيه خصوصا ان كانت عربيه

لا تنسى ان كلنا عرب و كلنا اهل و ما فرقنا هم الصهاينه و البريطان لتشتيتنا و تفتيت قوانا

و لمعلوماتك الكثير من ابناء المملكه الكرام يحملون الجنسيه الكويتيه
و يقدر عددهم بـ 90 الاف هل هذا يقلل من شئنهم .؟! اكيد لا

الكويت و السعوديه واحد و العرب و البحرين واحد :a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]:

خفر السواحل القطرية تلقي القبض على زوارق إيرانية محملة بقنابل وأسلحة خفيفة متجهة إلى البحرين

أعلنت وزارة الداخلية القطرية ممثلة بإدارة خفر السواحل بأنهم تمكنوا من إلقاء القبض على أشخاص قادمون بزوارق إيرانية حاولوا التسلل إلى المياه الأقليمية البحرينية وهي محملة بالأسلحة الخفيفة والقنابل الصغيرة .
وأشارت إدارة خفر السواحل القطرية إلى أنه يجرى التحقيق حاليا مع المشتبه فيهم لمعرفة ملابسات القضية وما هي الأطراف المتورطة بهذه الحادثة والغرض من إدخال هذه الممنوعات إلى مملكة البحرين .

نقلا عن جريدة الخط الأحمر

المعذره اخي الخبر في الشهر الماضي تاريخ الخبر في 17/02/2011

اعتقد كانوا يخططون لشيء ما ايام الاحتجاجات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى