خاص بمملكة البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: خاص بمملكة البحرين

فيديو دخول القوات السعودية للبحرين

أخوي الله يحفظك لا تقولون قوات سعودية هذي قوات درع الجزيرة الخليج من عمان الى الكويت جزء لا يتجزأ من دولة الخليج العربي فأتمنى لا تساعدون في ترويج هذه الفكره ان هذا الجيش السعودي لوحده فقط مو زينه أمام الرأي العام في نظري وهذه فعلاً قوات درع الجزيرة اكيد فيها قوات من السعودية ومن الإمارات و قطر و الكويت وعمان .

أخوي الله يحفظك لا تقولون قوات سعودية هذي قوات درع الجزيرة الخليج من عمان الى الكويت جزء لا يتجزأ من دولة الخليج العربي فأتمنى لا تساعدون في ترويج هذه الفكره ان هذا الجيش السعودي لوحده فقط مو زينه أمام الرأي العام في نظري وهذه فعلاً قوات درع الجزيرة اكيد فيها قوات من السعودية ومن الإمارات و قطر و الكويت وعمان .

انا معك اخوي بس اللي في الفيديو القوات السعوديه لو تلاحظ

قوات درع الجزيره دخلت ولكن ليست في هذا المقطع

بارك الله جهود جميع القوات الخليجيه لحفظ الامن وردع المجوس

لو انا فى حكم مملكة البحرين هعمل حاجتين
الاستعانة بعمالة من دولة مثل مصر لتيسير الاعمال
الاستعانة بقوات عسكرية من الخليج ومصر وسأبيد شيعة البحرين كلهم واخلص منهم
وانا متأكد ان لو اباد ملك البحرين الشيعة امريكة لن تفعل شئ

الله يسعدك (( المصفح المصري )) قسماً بالله انك جبت الزبده ولا ينفع معهم سوى هالحلين اللي قلت عيبنا انا مترددين ولا نفعل الشئ إلا بعد فوات الأوان .

كما أن لي ملاحظة فقط أتمنى تتقبلها بصدر رحب لا تقول (( عمالة من مصر )) قل من إخوانا في مصر ولا السعودية ولا الجزائر ولا المغرب والله لو طلبونا متطوعين راح نقدم ما نملك .

هؤلاء روافض يجب ان تكسر شوكتهم لم تسلم منهم دولة سنية .

لقد راهنوا على سقوط كثير من الدول العربية ليستغلوها لبث الفوضى فخيبهم الله فعادوا ليظهروا وجههم الحقيقي في البحرين ظناً منهم ان البحرين وحيده ودولة صغيره وهم لم يعلم ان البحرين صغيرة في مساحتها ولكنها كبيرة في قلوب كل المسلمين السنة ولن نسمح بتكرار سيناريو العراق فقد استوعبنا الدرس جيد

انا معك اخوي بس اللي في الفيديو القوات السعوديه لو تلاحظ

قوات درع الجزيره دخلت ولكن ليست في هذا المقطع

بارك الله جهود جميع القوات الخليجيه لحفظ الامن وردع المجوس

تسلم ياعسل دامك معي تصدق نفسي يتحقق حلم اكبر من درع الجزيرة وهو الدرع العربي ثم أكبر وهو الدرع الإسلامي الحق والله وقتها لن أأسف على حياتي يوم واحد وسأكون أنهيت حياتي بأكبر فرحة في حياتي .

المفروض الدول الخليجية بدل ما تستقدم الهنود والشيعة تستقدم اخوتها من مصر والسودان و الدول العربية السنية الاخرى
لا للعمال المشركون او الكافرون ولا للشيعة

ياليون
الحمدلله انك اقتنعت بوجهات النظر المعارضه للمظاهرات في بلدنا وكل بلدان الخليج بلدنا ولك الشكر

لا أخي ... لم أقتنع بوجهة النظر ..

لا زلت مع حق الجميع مهما كانت معتقداتهم و اسبابهم في المظاهرات السلمية ..

و قلتها و لا أزال أقولها .. انا مع التظاهر السلمي .. لكن عندما يأتي من يريد الخروج على النظام و تخريب الممتلكات و المرافق .. فيجب التصدي له بالقوة !

و من يريد اسقاط حكومة بلده بالقوة و التخريب و ترويع الناس .. يجب أن يرى أن هناك من يحاسبه !

هذا ما قلته و ما أزال اقوله ..

و لو ترجع لردودي في موضوع السعودية .. ستجدني أقول هذا الكلام !

كنت أعلم أن هذه الفئة لن تتحمل البقاء خلف المظاهرات السلمية , و هذا ما حدث بالضبط !

كنت حقيقة أتمنى أن يفعل شيعة السعودية مثل ما فعل متظاهرون البحرين امس .. حتى لا يكون هناك عذر لهم و لا للحكومة للتراخي معهم !

هنا -لاجل اخونا ابن الحجر-

طلائع القوات القطرية ..

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=8HfwDbjegZQ"]http://www.youtube.com/watch?v=8HfwDbjegZQ[/ame]

المفروض الدول الخليجية بدل ما تستقدم الهنود والشيعة تستقدم اخوتها من مصر والسودان و الدول العربية السنية الاخرى
لا للعمال المشركون او الكافرون ولا للشيعة

كنت أطالب بذالك ولازلت المهم يكون ((سني)):yahoo[1]::a020[2]:

إيران تهدِّد دول الخليج: لن نقف مكتوفي الأيدي أمام إرسال قوات إلى البحرين

وكالات – طهران: وجَّهت إيران تهديداً جديداً لدول الخليج اليوم؛ حيث قالت إنها "لن تقف مكتوفة الأيدي" تجاه إرسال جنود من قوات "درع الخليج" إلى البحرين، وذلك بعد ساعات من وصول أكثر من ألف جندي إلى البحرين للمساعدة في تأمين المنشآت الحكومية بناء على طلب من البحرين.

وكانت دول الخليج قد أكدت في بيان صدر عقب اجتماع وزراء خارجيتها في الرياض الخميس الماضي أنها لن تسمح بأي تدخل خارجي في أي دولة خليجية. مشددة على أنها تقف صفاً واحداً في وجه أية محاولات تخريبية من أي جهة، وأنها تساند البحرين بشكل مطلق، وتقف معها في محنتها.

ونقلت وكالات أنباء عن وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي قوله اليوم إن بلاده لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه إرسال جنود إلى البحرين. زاعماً أن الهدف من إرسال تلك القوات هو "إبادة الشيعة في البحرين"، وداعياً الحكومة البحرينية إلى عدم التعامل بعنف مع المحتجين.

أضاف: "نحن نتوقع من الحكومة البحرينية أن تتعامل بحكمة ودراية مع مطالب الشعب، وأن تحترم الأساليب السلمية التي يلجأ إليها الشعب لتحقيق هذه المطالب"، حسبما ذكرت الإذاعة الإيرانية.

يُذكر أن إرسال القوات الخليجية إلى البحرين جاء بطلب من المنامة، التي حاولت - بحسب مسؤولين رسميين - فتح حوار مع المحتجين خلال الأيام الماضية، غير أنهم أصروا على العنف، وقاموا بإغلاق الطرق الرئيسية ومواقع اقتصادية حيوية.

يُذكر أن وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أكدت قبل أيام أمام مجلس الشيوخ أن إيران ضالعة في التوترات بالبحرين واليمن، وتتواصل مع المعارضة من أجل إشعال المنطقة.

تحيا ايران يسقط العرب هذا هو الهدف من المظاهرات وكانت هذي العباره مكتوبع علي احدي الوحات التي يحملها المتظاهرين ؟؟؟؟؟؟؟ سلميه

رسالة استغاثه للامم المتحده من الروافض

يثيرون المشاكل ويحاولون الظهور كالمظلومين

خخخخخخخخخ وانا قلت ليش الموضوع منور بعدد ما شاء الله من الاعضاء اهممم ؟ لانو ببساطة فيه شيعة وسنة و..و.ووووو يا جماعة الموضوع الاول غلق لهذا السبب لا تخلونا نغلق هذا الموضوع ثاني

الديوان الملكي: خادم الحرمين الشريفين يرأس اجتماعا لمجلس الأمن الوطني

الرياض -الوئام-واس:

صدر اليوم عن الديوان الملكي البيان التالي : ” بيان من الديوان الملكي ” ترأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مساء هذا اليوم الاثنين 9/4/1432هـ اجتماعا لمجلس الأمن الوطني بحضور جميع أعضاء المجلس وقد استعرض المجلس جميع الأمور المطروحة التي تخص الأمن الوطني ، وأصدر خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الأمن الوطني – حفظه الله – توجيهاته الكريمة بما يلزم للأعضاء كل فيما يخصه .

==============================================================

اعتقد الاجتماع يختص بالاحداث الجاريه في البحرين وما يعقبه من تأثير على الامن الوطني السعودي

خخخخخخخخخ وانا قلت ليش الموضوع منور بعدد ما شاء الله من الاعضاء اهممم ؟ لانو ببساطة فيه شيعة وسنة و..و.ووووو يا جماعة الموضوع الاول غلق لهذا السبب لا تخلونا نغلق هذا الموضوع ثاني
هدا هو اساس المشكله فى العالم الاسلامى عموما والخليج((العربى)) خصوصا الشيعه والسنه....... ففى الخليج العربى بالخصوص اى تحركات معارضه وهنا اسميها تحركات وليست مظاهرات حقوقيه كمصر وتونس هى تحركات مدعومه من الاخطبوط الفارسي دو مدهب التقيه للسيطره على الخليج الفارسي المزعوم فى خيالاتهم التوسعيه المريضه والمضحك انهم يقاومون قوى الاستكبار والتوسع كما يزعمون وفى الحقيقه هم يتوسعون على حساب جيرانهم البدايه بالعراق وبعدها دول الخليج الصغيره ...............

أمريكا تدعو لضبط النفس بشأن البحرين

قال البيت الأبيض، اليوم الاثنين: إنّ الولايات المتحدة على علم بالتقارير أنّ السعودية أرسلت قوات أمن إلى البحرين، داعيًا لضبط النفس من جانب دول الخليج الأخرى التي تدرس اتخاذ إجراء مشابه.

وقال تومي فيتور المتحدث باسم البيت الأبيض: "ندعو شركاءنا في دول مجلس التعاون الخليجي لإظهار ضبط النفس واحترام حقوق الشعب البحريني وذلك عبر التحرك بطريقة تدعم الحوار بدلاً من تقويضه."

وكانت مصادر قد أكدت أنّ أكثر من ألف عسكري سعودي من قوات درع الجزيرة دخلوا اليوم الإثنين إلى البحرين التي تشهد اضطرابات، الأمر الذي وصفته المعارضة البحرينية بأنه احتلال سافِر, وطالبت المجتمع الدولي بدعم المواطنين البحرينيين.

وقالت صحيفة الأيام البحرينية: إنّ قوات خليجية أُرْسِلت إلى البحرين للمشاركة في حفظ الأمن في المملكة.

وكان ولِيّ العهد البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة أكّد الأحد الاستعداد لطرح مسألة توسيع صلاحيات مجلس النواب وأن تكون الحكومة تُمثّل إرادة الشعب، مجددًا الدعوة إلى البدء بالحوار الوطني بأسرع وقت.

ودعت المعارضة التي تنضوِي تحت لوائها سبع جمعيات سياسية أهمها جمعية الوفاق التي تمثل التيار الشيعي الأكبر في البلاد، المجتمع الدولي ومجلس الأمن إلى "حماية المدنيين" في البحريين من "خطر التدخُّل العسكري الخارجي".

ووجهت الجمعيات السبع نداء للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في بيانٍ مشترك اعتبرت فيه أن "شعب البحرين في خطر حقيقي يتهدده بشنّ حرب من قبل جيش مسلح ضد المواطنين البحرينيين دون إعلان حالة الحرب"، في إشارة إلى القوات الخليجية التي قد تكون دخلت أو ستدخل البلاد.

الإمارات ترسل 500 شرطي إلى البحرين لتهدئة الاحتجاجات

قال وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان اليوم إن الإمارات أرسلت قرابة 500 شرطي إلى البحرين لتهدئة الاحتجاجات.

رسالة استغاثه للامم المتحده من الروافض

يثيرون المشاكل ويحاولون الظهور كالمظلومين

هههههههههه
هذي وانا أخوكم وحده من علامات تخلي ماما ايران عن بزارينها الدلوخ
عقبال علامات اخرى والقادم اعظم ياروافض

ياخوي عزيز لاتقفله طلبتك
ان شوف من اللي يسثيرنا وراقبه
نتكلم عن موضوع البحرين بحكم ان مايمس امن البحرين يمس امننا في الخليج ككل ونأتي بحقائق واضحه ويحاولون إظهار انفسهم بانهم مظلومين مساكين ماسوو شي ويحطون صور
ونحن لما نحط صور تفضح مايخفون بقدرة قادر تختفي هذه المشاركات ما ادري ليش
عشان كذا نرد عليهم من صورهم اللي يحطونها وصدقني هم يحاولون الخروج بالموضوع عن مساره
فكن يا اخي عونا لنا لا علينا

ليش مافي تفاعل ونقاش وتحليلات للاحداث الجاريه

منتدى الدفاع تغير عن اول هل بسبب تضييق حرية النقاش ام ماذا ؟؟

هههههههههه
هذي وانا أخوكم وحده من علامات تخلي ماما ايران عن بزارينها الدلوخ
عقبال علامات اخرى والقادم اعظم ياروافض

ايران تخلت عنهم والدليل تهديداتهم الكلاميه فقط

اما الان يطلبون منهم الرجوع للحوار بعد ما شافوا القوات

لكن فات وقت الندم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى