خاص بمملكة البحرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: خاص بمملكة البحرين

هههههههههههههههههههههههههههههه


حيا الله المسعفين بس




عموما لنبقى في سياق الموضوع


مقطع محزن ومؤثر




الامن البحريني يلقي القبض على من قام بدهس رجل الامن البحريني , قناة وصال
 
رد: خاص بمملكة البحرين

الامن البحريني يلقي القبض على من قام بدهس رجل الامن البحريني , قناة وصال

أنشاء الله يكون الجزاء من جنس العمل ويقوموا بدهسه الاف المرات الي ان يتحول الي شورما.
 
رد: خاص بمملكة البحرين

بحرين نيوز

المستشار محمد ال بن علي الخبير القانوني في وزارة الداخلية يعلن عن فتح ملفات التجنيس ابتداءً من سنة 1979 وحتى عام 1995 وقد تتجه الوزارة لاسقاط الجنسية على من ثبت تزويده بمعلومات خاطئة وخصوصا بعد اعترافات اشخاص بحصولهم على الجنسية بطريقة غير مشروعة واعترافهم بولائهم وحبهم لاصولهم الايرانية وسوف تتكفل حكومة مملكة البحرين بترحيلهم إلى البلد الأم.

شي طيب وخبر مفرح بس المفروض مو بس البحرين المفروض جميع الدول الخليجيه

طرد القذاره هذي وبسرعه لئن وجودهم يضر ولاينفع
 
رد: خاص بمملكة البحرين

شي طيب وخبر مفرح بس المفروض مو بس البحرين المفروض جميع الدول الخليجيه

طرد القذاره هذي وبسرعه لئن وجودهم يضر ولاينفع


السعوديه موقفه التجنيس من زمااااااان
و ما اتوقع انهم يعيدون فتح ملف التجنيس
نهائياً
 
رد: خاص بمملكة البحرين

قالت إن مصالح لبنان في الخليج ستتأثر بسبب "حزب الله"

البحرين ترد على نصرالله: إرهابي يقود إرهابيين يسعون لزعزعة أمن المنطقة


أدانت مملكة البحرين وبشدة التصريحات التي أدلى بها أمس زعيم "حزب الله" حسن نصرالله، وقالت إنه إرهابي يمثل منظمة إرهابية حافلة بسجل زعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة، واصفة كلمته بأنها تدخل سافر في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين وتهجم على رموزها وشعبها.

وقال بيان صادر عن وزارة الخارجية إن مملكة البحرين، الدولة المستقلة ذات السيادة، تستنكر كل ما جاء على لسان حسن نصرالله من أكاذيب وادعاءات فيما يخص الأحداث الجارية في المملكة لخدمة أهداف خارجية ومخططات مدروسة كشف نفسه بها، وتحمل الحكومة اللبنانية تداعيات تلك التصريحات والادعاءات الكاذبة التي سيكون لها بلا شك تأثيراً على مسار العلاقات الثنائية ما بين البلدين الشقيقين.

وأكد البيان أن شعب مملكة البحرين الذي يقف مع قيادته الوطنية ويلتف حولها ويحرص على عزته وكريم عيشه في بلد سيبقى بنعمة من الله واحة أمن واستقرار، لن تنجر بهذه الخطابات الإرهابية التي يطلقها أمثال حسن نصرالله، مؤكدة استنكارها الشديد لتدخله السافر في الشؤون الداخلية لمملكة البحرين، وتصرفه بالغ الغرابة الذي يمثل انتهاكاً لسيادة البحرين العضو في الأمم المتحدة والجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي ومجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأشاد البيان بالموقف المشرف لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بدعم مملكة البحرين أمنياً ودفاعياً واقتصادياً، والتدابير والإجراءات التي تمت في المملكة مؤخراً، وأكد أن هذا الموقف المشرف يأتي انطلاقاً من وحدة المصير المشترك وفي ضوء المسؤولية الجماعية المشتركة للمحافظة على الأمن والاستقرار في منطقة الخليج، وبناءً على مبدأ الأمن الجماعي المتكامل والمتكافل، واعتبار أمن واستقرار دول المجلس كلاً لا يتجزأ، والتزاماً بالعهود والاتفاقيات الأمنية والدفاعية المشتركة.

وقال البيان إن مملكة البحرين التي تدين وتستنكر هذه التصريحات العدائية، تؤكد بأنها لا تخدم الأمن والاستقرار في المنطقة، وستؤثر على مصالح لبنان في مملكة البحرين ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في وقت نحن أحوج فيه للوقوف صفاً واحداً أمام كل من يريد النيل من أمننا واستقرارنا.
 
رد: خاص بمملكة البحرين

image.aspx

أكد العلامة السيد محمد علي الحسيني المرجع الإسلامي للشيعة العرب والأمين العام الحالي للمجلس الإسلامي العربي في لبنان ان "تواتر الاحداث والتطورات التي شهدتها المنطقة بشکل عام ومملکة البحرين بشکل خاص أثبتت للعالم أجمع النوايا السيئة والمشبوهة التي يضمرها نظام ولاية الفقيه في ايران ضد سلامة امن واستقرار واستقلال هذا البلد".

وقال العلامة الحسيني في بيان تم توزيعه على وسائل الإعلام الأحد إن "السعي الحثيث للنظام الايراني من أجل إفشال کل المساعي الخيرة والنبيلة والوطنية المبذولة من جانب المسؤولين البحرينيين وعلى رأسهم جلالة الملك و سمو ولي عهده، يؤکد حقيقة النوايا السيئة وحجم الشر الذي يضمره هذا النظام ضد أمن واستقرار البحرين وضد أمنه الاجتماعي بشکل خاص جدا".

وأوضح الحسيني ان "النظام الايراني يسعى الى استغلال ورقة الشيعة العرب واستخدامها في ظل ظروف وأوضاع عربية وإقليمية و دولية حساسة وبالغة الخطورة من جانب، وفي ظل اوضاع بائسة ومزرية يمر بها هذا النظام وتکاد أن تکتم على أنفاسه مستغلا غمرة الاحداث الاستثنائية التي تشهدها المنطقة والتي تجري بسياقات متباينة حيث تتداخل فيها العديد من الاسباب والعوامل المختلفة من خلال نهجه المستمر للتدخل في الشؤون الداخلية لأقطار الوطن العربي وخصوصا تلك التي يتواجد فيها الشيعة العرب".

وأضاف الحسيني :"اننا ومن خلال موقعنا المرجعي سبق وان حذرنا مرارا وتکرارا من التدخلات المريبة لنظام ولاية الفقيه في الشأن الداخلي البحريني ونبهنا من مخاطره وآثاره بالغة السلبية على أمن واستقرار البحرين بشکل خاص ودول الخليج العربي بشکل عام غير ان البعض اعتقد بأننا نتحدث في امور وهمية لاوجود لها على أرض الواقع ولكن تواتر الاحداث والتطورات أثبتت للعالم أجمع النوايا السيئة والمشبوهة التي يضمرها نظام ولاية الفقيه ضد سلامة امن واستقرار و استقلال مملكة البحرين".

ونبه الحسيني الى ان "نظام ولاية الفقيه ومن خلال محاولاته المتعددة الاوجه لبسط نفوذه على مملکة البحرين بصورة خاصة ودول الخليج العربي بصورة عامة، يبذل کل جهوده من أجل تفعيل هذا النفوذ من خلال وصاية مزعومة له من خلال تصدير الثورة على مبدأ ولاية الفقيه المرفوض من قبل غالبية الفقاء الشيعة بشکل عام ومرفوض من جانبنا کمرجعية اسلامية للشيعة العرب جملة وتفصيلا، ذلك أن هذ النظام يبتغي من خلال هذا المبدأ المشبوه تمرير سياسات وأهداف وأجندة معادية للأمة العربية تمس في خطها العام صميم الامنين القومي والاجتماعي العربي".

وشدد الحسيني على ان "نفخ النظام الايراني في قربة مثقوبة من خلال عزفه على وتر الطائفية البغيضة في مملکة البحرين وسعيه لذر الرماد في الاعين وخلط الحقائق والأوراق وقلبها وتحريفها وتزييفها أملا في إيصال الاوضاع في هذا البلد الى مفترق اللاعودة، هو أمر قد عرفناه منذ أعوام طويلة خلت وتوقعنا بحدوثه في أية لحظة غير انه أكد ان النقطة الاهم من ذلك هي ثقتنا المفرطة والمتناهية بإخواننا الشيعة العرب العقلاء منهم والحكماء في البحرين و إيماننا الکبير بأنهم لن يقفوا مکتوفي الايدي أمام هذا المخطط المشبوه الذي ينفذه بعض من المغرر بهم او اولئك الذين التبس عليهم الأمر".

وأكد الحسيني أنه "لاوصاية أبدا للنظام ولاية الفقيه الإيراني على شيعة البحرين ولا على الخليج ولا على الشيعة العرب في مختلف الاقطار العربية وفي سائر ارجاء العالم، بل وان وصايته قد باتت ليست محل شك وانما حتى مرفوضة أساسا من جانب الشعب الايراني نفسه، وعليه فإن الواجب الشرعي والمسؤولية الوطنية والمنطق يحتم على جميع اولئك الذين يعتقدون خيرا بالدعوات المشبوهة للنظام الايراني، أن يرکزوا جيدا على نقطة رفض وصاية النظام الايراني على الشعب الايراني نفسه و تتبع الاهداف و الاسباب والعوامل الکامنة خلف ذلك والتي تتجسد جميعها في فقدان هذا النظام لشرعيته من خلال إتباعه لسياسة قمعية استبدادية هوجاء وبالغة القسوة ضد أبناء الشعب الايراني".

وأضاف البيان " اننا کمرجعية اسلامية للشيعة العرب، ندعو مرة أخرى إخواننا الشيعة في البحرين والسعودية والدول العربية إلى الوقوف سدا منيعا بوجه المؤامرات والخطط والدسائس القادمة من نظام ولاية الفقيه وجعلهم مصلحة بلدهم و امنهم واستقرارهم فوق کل أمر و مصلحة أخرى واننا نجزم بأن الشعب البحريني سيخرج منتصرا ومرفوع الرأس من هذا الظرف الطارئ " .

 
رد: خاص بمملكة البحرين

198535_194740530566058_186658521374259_501455_3406794_n.jpg


هذا العشم يا كويت
heart.gif
ismile037.gif



photo21copy.jpg

photocopyzb.jpg


هذي صور من نفس حفل الاستقبال
اتوقع الكويت مرسلين بس مايبون يعلنون رسمياً منعاً للأحراج
Ico06.gif
 
رد: خاص بمملكة البحرين

الامن البحريني يلقي القبض على من قام بدهس رجل الامن البحريني , قناة وصال

لبناني قام بتصوير المشهد...يروي تفاصيل قتل شرطي في البحرين والتمثيل بجثته
التقت "العربية.نت" أحد المواطنين اللبنانيين الذي قام بتصوير أحد أقسى المشاهد التي حدثت في شوارع البحرين، والتي تظهر سيارة كبيرة وهيتقوم بدعس عدد من رجال الشرطة البحرينية، أكثر من مرة، حيث أكد أن من قام بقتل أفراد الشرطة لم يكتف بذلك فقط بل قام بالتمثيل بأجسادهمبطريقة بشعة. وقامت "العربية.نت" بالتمويه على وجه الضيف، خوفاً من تعرضه للملاحقة بعدشهادته من قبل "الخارجين عن القانون"، كما وصفهم بنفسه في الفيديو. وفي ما يلي نصّ شهادته: في صبيحة يوم إخلاء الدوار، 16 مارس/آذار، كنت أتابع عملية تفريق الخارجين عن القانون، وأحضرت جهاز التصوير لأني أهوى التصوير، وشاهدت سيارة ذات دفع رباعي، لونها أصفر، تقوم بدعس شرطيَّين، وقامت بتكرار الدهس أكثر من مرة حتى يتأكد القاتل أن الشرطيين فارقا الحياة. وأكمل في تسجيل خاص لـ"العربية نت": "وبعد عملية الدهس جاءت مجموعة من الخارجين عن القانون، وقاموا بركل أحد الشرطيين بأرجلهم، وبضربه بالطوب، وهذا طبعاً يعد تمثيلاً بجثة ميت، وكان بالنسبة لي أمراً مستهجناً لأنه قتل بطريقة وحشية". وأضاف: "يجب أن أؤكد أن هذا المشهد رأيتهبأم عيني، وأنا مَنْ صوّره ولم يكن القتيل (دمية)، كما ادعت بعض المحطات، بل شرطي حقيقي، وتم قتله بطريقة وحشية، والله على ما أقول شهيد". أطباء يعتدون على أجانب وأظهرت لقطات فيديو حصلت عليها "العربية" قيام متظاهرين في البحرين بدهس رجل أمن وقتله، ثم المرور على جثته عدة مرات، ما أثار حالة من الهلع، وأصوات حزن ودهشة، خاصة ممن قام بالتصوير، والذي كان يتحدث بلهجة شامية. ويظهر الفيديو أن السيارة الأولى التي دهست الشرطي تحمل شعار الهلال،ما يعني أنها تابعة للهلال الأحمر وهي مخصصة لإسعاف المصابين، علماً بأن الحكومة البحرينية أكدت أن هناك من يستغل سيارات الإسعاف من أجل التجول وممارسة الشغب؛ لأن قوات الأمن لا تقوم بتفتيشها حتى لا تعيقها عن أداء عملها عن إسعاف المرضى. وكانت لقطات فيديو حصرية لـ"العربية.نت" قد أظهرت مجموعة من الأطباء البحرينيين يتبعون إحدى الجمعيات السياسية المطالبة بإنهاء الملكية وتحويل البلاد إلى نظام جمهوري، وهم يخرجون عدداً من العمال الهنود من سيارة الإسعاف بقسوة، وسط هتافات عنصرية كبيرة من الجمهور الحاضر. "الداخلية": لم نستخدم العنف من جانبه، نفى المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية، العميد طارق الحسن، الادعاءات بالاستخدام المفرط للقوة لدى فض الاعتصام في دوار مجلس التعاون، مشيراً الى ان المشاهد المصورة التي عرضها تلفزيون البحرين للعملية تدحض هذه الادعاءات، وتظهر أن الخارجين عن القانون بعضهم كان يغادر الدوار من دون تعرض الأمن له، فيما قام رهط آخر بإحراق الخيام قبل المغادرة، ورغم ما لذلك التصرف من جانبهم من أهمية لدينا تتمثل في قيامهم بإخفاء أدلة جنائية لكننا آثرنا سلامة المواطنين ولم يكن هناك استعجال من جانبنا وكنا نريد تقليل الخسائر قدر الإمكان وكان الأهم لدينا سلامة المواطنين وفرض حالة السلامة الوطنية وكان هناك تأنٍّ في تنفيذ عملية التطهير وإخلاء الدوار. وقال العميد الحسن في لقاء مع تلفزيون البحرين إنه تم إنذار الخارجينعلى القانون في الدوار عدة مرات وبعد ذلك تم التعامل بأدنى قدر من القوة، مشيراً الى أنه تم استخدام الغاز المسيل للدموع منعاً للصدام مع الخارجين عن القانون ووقوع الضحايا وانتظرت القوة بعدها حتى تم بالفعل إخلاء الدوار ودخلت القوة بعدها ببطء وتأنٍّ وتم التعامل مع الموقف بأعلى قدرمن الاحترافية والانضباط. وأشار العميد طارق الحسن إلى أنه كان هناك الكثير من الخروقات الجسيمة التي ارتكبها الخارجون عن القانون في دوار مجلس التعاون والمنطقة المحيطة به، لم يحن الوقت بعد للكشف عنها كلها، لكنه يمكننا الآن القول إن ما جرى في الدوار كان اغتصاباً لسلطة الدولة، وصل الى أن البعض أعلن من هناك عن قيام جمهورية، ومنهم من قام بعمل زي رسمي وعملات بل وحتى تغيير العلم، كما تم القيام بالعديد من الجرائم والتعدي على الناس أثناء مرورها وإذا كانبها صور القيادة يتم التعدي على السيارات. وأكد أن قرار الملك حمد بن عيسى آل خليفة بفرض حالة السلامة الوطنية كان قراراً حكيماً؛ لأنه بالفعل كانت هناكحالة تهديد للسلامة الوطنية وكان هناك تمادياً ومن الخطر السكوت عليه، وقال إنه تمت مداهمة الدوار والمرفأ المالي ومستشفى السلمانية في وقت واحد؛ لأن هذه الثلاثة مواقع كان يرتكب فيها أعمال لا يجوز السكوت عنها.


العربيه نت
 
رد: خاص بمملكة البحرين




سبحان الله الكذب والتحريف يجري بدمهم
دم برتقالي ههههههههههه
 
رد: خاص بمملكة البحرين

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=jhf7H6zpt9c&feature=player_embedded[/ame]
 
رد: خاص بمملكة البحرين



نبيل العوضي برنامج زوايا
 
رد: خاص بمملكة البحرين

198535_194740530566058_186658521374259_501455_3406794_n.jpg


هذا العشم يا كويت
heart.gif
ismile037.gif



photo21copy.jpg

photocopyzb.jpg


هذي صور من نفس حفل الاستقبال
اتوقع الكويت مرسلين بس مايبون يعلنون رسمياً منعاً للأحراج
ico06.gif


أي إحراج الله يرحم والديك دولة الكويت إذا ما وقفت مع أشقائها الأن وأظهرت اللحمة بين أبناء الخليج متى تقف ؟؟

على العموم على قناة وصال قبل يومين ظهر العديد من أعضاء مجلس الأمة و أستنكروا على الحكومة عدم
إرسال قوات وأعلنوا بأن موقف الحكومة لا يمثل الشعب الكويتي الأصيل ولكنه يمثل رئيس مجلس الوزراء ناصر بن محمد ! وهددوا بإستجواب حكومته وإسقاطها ..​
 
رد: خاص بمملكة البحرين

[/size]

أي إحراج الله يرحم والديك دولة الكويت إذا ما وقفت مع أشقائها الأن وأظهرت اللحمة بين أبناء الخليج متى تقف ؟؟

على العموم على قناة وصال قبل يومين ظهر العديد من أعضاء مجلس الأمة و أستنكروا على الحكومة عدم
إرسال قوات وأعلنوا بأن موقف الحكومة لا يمثل الشعب الكويتي الأصيل ولكنه يمثل رئيس مجلس الوزراء ناصر بن محمد ! وهددوا بإستجواب حكومته وإسقاطها ..​
[/color]

خاني التعبير
فعلا المفروض هذا وقتهم في هذي الامور مافيها احراج
 
رد: خاص بمملكة البحرين

أسماء مثيري الفتنة والمجرمين في أحداث البحرين الذين تم القبض عليهم عن طريق قوات درع الجزيرة والمخابرات البحرينية

f5Iq


الإسم: الدكتور عبد الجليل عبد الله يوسف السنكيس

المنطقة:كرباباد

العمر: 48 عاماً

تاريخ الإعتقال: 17/3/2011

مكان الإعتقال: مداهمة منزله من قبل أفراد جيش درع الجزيرة و المخابرات البحرينية

التهمه الموجهه إليه: بث الفتنه و التحريض على قلب نظام الحكم


f6Ky




الإسم: الشيخ عبد الهادي عبد الله مهدي المخوضر

المنطقة:السنابس

العمر: 42 عاماً


تاريخ الإعتقال: 17/3/2011

مكان الإعتقال: مداهمة منزله من قبل أفراد جيش درع الجزيرة و المخابرات البحرينية

التهمه الموجهه إليه: بث الفتنه و التحريض على قلب نظام الحكم




f6Kz




الإسم: حسن حمد صالح عيسى الحداد

المنطقة:المحرق

العمر: 00 عاماً

تاريخ الإعتقال: 17/3/2011

مكان الإعتقال: مداهمة منزله من قبل أفراد جيش درع الجزيرة و المخابرات البحرينية

التهمه الموجهه إليه:


f5N0



الإسم: الشيخ سعيد النوري

المنطقة:عالي

العمر: 00 عاماً

تاريخ الإعتقال: 17/3/2011

مكان الإعتقال: مداهمة منزله من قبل أفراد جيش درع الجزيرة و المخابرات البحرينية



التهمه الموجهه إليه: بث الفتنه و التحريض على قلب نظام الحكم


f5Mi



الإسم: سيد أحمد حبيب علي الموسوي

المنطقة: الدراز

العمر: 19 عاماً

تاريخ الإعتقال: 15/3/2011

مكان الإعتقال: مدينة زايد

التهمه الموجهه إليه:

f5Mj



الإسم: محمد طه الشهابي



المنطقة: الدراز

العمر: 17 عاماً

تاريخ الإعتقال: 15/3/2011

مكان الإعتقال: مدينة زايد

التهمه الموجهه إليه:

f5Mk



الإسم: مهدي محمد حسن الشهابي

المنطقة: الدراز

العمر: 17 عاماً

تاريخ الإعتقال: 15/3/2011

مكان الإعتقال: مدينة زايد

التهمه الموجهه إليه:




الإسم: سيد أحمد حبيب علي الموسوي

المنطقة: الدراز

العمر: 19 عاماً

تاريخ الإعتقال: 15/3/2011

مكان الإعتقال: مدينة زايد

التهمه الموجهه إليه:





الإسم: محمد طه الشهابي



المنطقة: الدراز

العمر: 17 عاماً

تاريخ الإعتقال: 15/3/2011

مكان الإعتقال: مدينة زايد

التهمه الموجهه إليه:



الإسم: مهدي محمد حسن الشهابي

المنطقة: الدراز

العمر: 17 عاماً

تاريخ الإعتقال
: 15/3/2011

مكان الإعتقال: مدينة زايد

التهمه الموجهه إليه:
 
التعديل الأخير:
رد: خاص بمملكة البحرين



كذبة جمعية وفاق بخصوص أطلاق النار وجهاً لوجه
 
رد: خاص بمملكة البحرين

رسالة الى حكام الخليج بعد احداث البحرين

 
وصول الدفعه الثالثه من الجيش السعودي الى البحرين

وصول الدفعه الثالثه من الجيش السعودي الى البحرين

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=p0e2-k0247M[/ame]


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى