خاص بالمملكة العربية السعودية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: دعوة ل يوم غضب الجمعة في شرق السعودية

تعلن المملكة العربية السعودية
في حالة ظهور المتظاهرين من الشيعة في القطيف او سيهات او في اي مكان

سيتم سحب الجنسية من جميع المتظاهرين من نساء او رجال وسجنهم خمس سنوات وترحيلهم من المملكة .

تذكير المواطنين الشيعه و السنه
انه لايوجد لدينا أي ميدان مشابه " لميدان التحرير"
ونذكرهم بأن الميدان الوحيد الموجود لدينا
هـــــو
( ميدان القصاص )
سلمان بن عبدالعزيز ال سعود

مساء الخير على الجميع .

الأخ تايفون 99 تعوذ من بليس ، وذكر الله .

الموضوع يتحدث عن المظاهرات الشيعة في السعودية فا ليش تشطح لموضوع خالد التويجري !! .
أذا تبي تناقش في موضوع خالد التويجري أفتح موضوع ونناقشة سوياً .

أسأل الله العظيم أن يرينا في الروافض عجائب قدرتة وأن يردهم مدحورين خاسرين وأن يرد كيدهم في نحورهم .

ايها الاخوة المخلصون سأتكلم بوجهة نظرى واتمنى ان لا يأخذ احدكم الكلام على محمل شخصى
الاخ الذى يتكلم على خالد التويجى انه لص وحرامى هذا شئ طبيعى لأن الملك الذى احضره لص و حتى ولى العهد متورط هو وعدد من الامراء فى صفقة اليمامة وامور اخرى يعرفها الشعب السعودى جيدا.
بكل موضوعية ايها الاخوة انا سافرت السعودية قبل اليوم انا ووالدى عدة مرات وعشنا هناك فترة الشعب السعودى معظمه لايحب الاسرة المالكة الحاكمة ولكنه يخشى اذا قام بثورة ان تضيع البلد او تتفكك او ينقض عليها الاعداء المتربصون.
ايها السادة ايها الاخوة السعوديون لا يوجد بلد مسلم الا وعليه اعداء جالسون يتربصون به الدوائر و ينتظرون الفرصة لينهشوه و لكن هذا ليس معناه ان ترضى شعوب المسلمين بالظلم لأنهم يرون فيه الاستقرار والامن .
ثم لماذا يقوم الاخوة السعوديون بنعت الاسرة الحاكمة كلها بالحكمة والرشاد مع ان غالبيتها اسرة طالحة هل يذكر الاخوة السعوديون من قتل الملك فيصل رحمه الله ؟ قتله امير سعودى يعنى الامير هذا لو كان حكيم و عنده حكمة لم يكن ليقتل افضل ملك جاء لأرض الحجاز هذا هو احد امراءكم الذين تنعتوهم بالحكمة.
ثم لماذا كل ما الملك يعلن انه مثلا سيأمر مثلا بضخ مبلغ معين من المال ليحصل عليه افراد الشعب تقولوا على المبلغ مكرمة هو الملك كان يملك هذا المال ام انه حقكم وبعملكم ودمائكم ام انهم يأخذون حقوكم ثم يتفضلون عليكم كأنها اموالهم و انتم عبيدهم.
انا صحيح من مصر واعلم ان هناك اخوة سيخرجون ويقولوا لا تتدخل فى الشأن السعودى لا هذا ليس شأنا سعوديا هذا شأن جميع المسلمين جميعا انا عندى المسلمين دولة واحدة وارض واحدة لا يـتجزأون بالرغم من اثارة النعرات القومية فى كل بلد حتى عندنا فى مصر يريدون ايصال جذورنا الى الفراعنة واننا فراعنة قبل ان نكون مسلمين و انا اقول اللهم العن الفراعنة على كل اصحاب القوميات افيقو ايها المسلمين نحن جميعا جسد واحد اذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى كما يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم

كلامك غير واقعي عن الملك عبدالله فهو بحق رجل نزيه .... لذلك يحضى بحب الشعب كاملا .. باقي الأمراء فبعضهم فيه خير وبعضهم فاسد ...

الحل لوقف الفساد هو بتحرير مجلس الشورى وجعله منتخبا من قبل الشعب ويعطى صلاحيات لمحاكمة ومحاربة المفسدين ومحاسبة الوزراء و إعفائهم .... في هذه الحالة سيتم وقف الفساد ..

الشي الأخير ..... تحذير لك لا تقوم بالتعرض بسب أي زعيم عربي ....​

عينو خير يالربع ترى الامر مايستحمل كل هذا الشد والعصبيه اخ تايفون من وجه نضري وانا اعرف منك كوني من اهل الشرقيه الاحساء بالتحديد ربما المطالبه ببعض الاصلاحات بهذا الوقت ستخلق ازمه سوف يستغل الروافظ الموضوع على ان كل الشعب معارض ويكره ولايريد هذا ويريد هذا

لانريد ان تختلط الامور ويضن الجهلاء انا نايدهم في اطلاق شيخهم الارعن

كثرو من الدعاء ان رب العالمين يحفظ لنا امننا وامانا وحكومتنا ويصلحها وصوتنا راح يوصل متى ماركدت العاصفه باذن الله لكي لايستغلله الاوغاد

لا يا أخي العزيز ... أنا لست من مؤيدي المظاهرات كما يضن البعض ... ولا أطالب بالنزول للشوارع .. أنا أريد أن أوصل صوتي فقط .

الأمر وما فيه هناك أمور يجب معرقتها من قبل الجميع ...... وهي أننا نطلب من الملك والحكومة قطع الطريق

لكثير من المفسدين الذين سيرعون الثورات وسيعيثون في الأرض الفساد عن طريق إصلاح عاجل ..

المطالبات هذي يجب أن يجمع عليها الشعب .. وأن ترفع للملك شخصيا .. فكثيرا من المطالبات رفعت بالفعل

ولكن تم تهميشها وعدم إيصالها للملك وطبعا تم تهميشها من قبل الديوان الملكي برئاسة خالد التويجري ..أما حكاية المظاهرات فأنا لست من هواتها ومضارها أكبر من نفعها

لكن أرجو من الحكومة السماع لمطالب الشعب قبل أن يترسخ في بال الشعب بأن المطالب لا تحقق إلا بالثورات والمظاهرات .. فالوقاية خير من العلاج .

صراحه انا عندي كلام وحان الوقت لقوله (لوكنت مكان الملك عبد الله أول شي سأعمل جيش ضعف الموجود الان عشراات المرات ثم أقطع رؤس الشيعه من أولهم الى اخرهم وأستولي على دويلات الخليج الإمارات-الكويت البحرين-عمان-قطر لأنها دويلات تسبب فرقه وإختلاف في الرأي وهي مجرد دويلات ثم الأردن ُثم سوريا ثم لبنان ثم إيران)طبعا سيقول البعض ان امريكا لن تسكت أقول إذا إستلزم الامر مواجه أمريكا فسأواجهها لأن العبره ليست بالكثره ولاكن بالقوه الداخليه للجندي ولنا في الجيوش الاسلاميه في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم وعهد الصحابه من بعده خير دليل ألف منهم يهزمون الفين وقبل هذا وهذا موجود في القران الكريم وكفى بالله نصيرا.

غريبة الشطحة !!! يا أخي أكثر الدول التي ذكرتها أخوان لك في الدين والعقيدة !

بأختصار يا عزيزي تايفون 99 هذا ليس وقت أنتقاد الحكومة بل عندما تهدأ الأوضاع تفعل مطالب الشعب وبخصوص التويجري أطمئن السيد الدكتور الهاشمي دق جرس الأنذار بقوة في آذان التويجري ..

أما خروج المواطنين الشيعه اليوم للمطالبه بأطلاق سراح العامر فهو مرفوض جمله وتفصيلاً كم من شيوخ السنه في السجون ولم نخرج للمطالبه بأطلاق سراحهم ؟؟؟؟؟
عذر غير مقبول أطلاقاً .....
على العموم إذا أرادوا أن يطلق سراح توفيق العامر يجب عليهم أن يسلموا باقر النمر للسلطات المختصه ....

والله يا أخي العزيز ... التويجري لا يكفيه قرصة أذن من الهاشمي أو غيره هذا يحتاج شلوت !

مساء الخير على الجميع .

الأخ تايفون 99 تعوذ من بليس ، وذكر الله .

الموضوع يتحدث عن المظاهرات الشيعة في السعودية فا ليش تشطح لموضوع خالد التويجري !! .
أذا تبي تناقش في موضوع خالد التويجري أفتح موضوع ونناقشة سوياً .

أسأل الله العظيم أن يرينا في الروافض عجائب قدرتة وأن يردهم مدحورين خاسرين وأن يرد كيدهم في نحورهم .

يا أخي فعلا أنا ربما خرجت على الموضوع ... لكن الشيعة حقيقة لا يشكلون خطر على المملكة قهم أقلية

الخطر يأتي من المفسدين أمثال التويجري !

شيعتنا حنا نعرفهم مجرد مايشوفون الباصات الكحليه يذهبون لمنازلهم يعني مع شروق صباح الغد لن تروا لهم أثر في الأرجاء والطرقات ...
باصات هونداي لراحتكم

والله ياهيرون شكلك ماشفت باصات بو خمسين نفر ترتعد افئدتهم عند سماع حنات مكاينها تقل اسد يزئر والله انا ما ابي الجيش يندف ولا غيره اتمنى الموضوع ينحل بسلاسه وبهدوء لان العنف مايوللد الا العنف

وفيه اخ يقول الامير سلمان يقول عندنا ميدان القصاص جب لي مصدر على كلام الامير لاهنت

هيرون اجل الشيعه مايشكلون خطر لاتحقرن صغيرةَ ان الجبال من الحصى
اللي تضنهم خرطي ولا عندهم سالفه تراهم يكرهونك وهذا اقل سبب يخلليك تخشى شرهم لانهم يكيدون لك جهار نهار اهتميت ولا بالف طقاق والمشكله انهم يوجهون برموت كنترول مو من طوع عقولهم المهنقه

بدايه عمليات التأديب

ويل لآل سعود من شر قد اقترب ..

مع أني أتمنى أن ينقذوا الوضع قبل أن يتأزم أكثر ..

بسبب طبيعة قبلية الشعب السعودي ..

كنت من الحضور في الاستوديو في هذه الحلقة -صدفة و الله- !

لم أكن أعلم بموضوع الـ 37$ مليار الا بعد عودتي للفندق و بحثي في الانترنت ، و عندها بكيت من الضحك!

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=mKvtVZbL7iA"]http://www.youtube.com/watch?v=mKvtVZbL7iA[/ame]

** سكان ولاية نيويورك 19.5 مليون تقريبا !

التعديل الأخير:

يبدو أن النار قد أشتعلت في المنتدى
الله يستر
يجب أن يتم إطفاءها قبل الصباح
والله المستعان
اما الاستهانة بالمكرمات فقد بدأها الصحفيين السعوديين منذ عقود"قديمة"

لا يا أخي العزيز ... أنا لست من مؤيدي المظاهرات كما يضن البعض ... ولا أطالب بالنزول للشوارع .. أنا أريد أن أوصل صوتي فقط .

الأمر وما فيه هناك أمور يجب معرقتها من قبل الجميع ...... وهي أننا نطلب من الملك والحكومة قطع الطريق

لكثير من المفسدين الذين سيرعون الثورات وسيعيثون في الأرض الفساد عن طريق إصلاح عاجل ..

المطالبات هذي يجب أن يجمع عليها الشعب .. وأن ترفع للملك شخصيا .. فكثيرا من المطالبات رفعت بالفعل

ولكن تم تهميشها وعدم إيصالها للملك وطبعا تم تهميشها من قبل الديوان الملكي برئاسة خالد التويجري ..أما حكاية المظاهرات فأنا لست من هواتها ومضارها أكبر من نفعها

لكن أرجو من الحكومة السماع لمطالب الشعب قبل أن يترسخ في بال الشعب بأن المطالب لا تحقق إلا بالثورات والمظاهرات .. فالوقاية خير من العلاج .

من متابعتي لكلامك أخي ..

فهمت أن لا أحد يستطيع الوصول للملك بسبب تحكم رئيس الديوان الملكي !

مالحل اذا ؟!!

هي 1 من 2 ..

1. أن يتم التخلص من هذا الرجل سواء بفصله أو نفيه بتدخل أفراد الاسرة الحاكمة ..

2. أن ينزل الشعب للشارع للمطالبة باقتلاعه و ابعاده ..

صدقني ,, الحكام العرب لا يهتمون بمعاريض و اوراق ..

إنما يرتجفون خوفا من حصول شيء في الشارع ..

فأتوقع أن النزول للشارع و عرض المطالب أمام كاميرات التلفزيون -وهي ابعاد الرجل , و اصلاح ما تريد اصلاحه- فإن صوتك سيصل للملك ,, شاء التويجري أم أبى !

مع اعتقادي بتحمل الملك مسؤولية كااااملة .. فمصيبة ان حاكم لا يحسن اختيار بطانته و لا يعرف ما يفعلون .. و بدل من أن يتحكم بهم ,, يتحكمون به !

ويل لآل سعود من شر قد اقترب ..

مع أني أتمنى أن ينقذوا الوضع قبل أن يتأزم أكثر ..

كنت من الحضور في الاستوديو في هذه الحلقة -صدفة و الله- !

لم أكن أعلم بموضوع الـ 37$ مليار الا بعد عودتي للفندق و بحثي في الانترنت !

هههههههههههههههه

ياحبيبي الشعب السعودي بأكمله لايلتفت لمثل هذا التفاهات السخيفة ...

والله ياهيرون شكلك ماشفت باصات بو خمسين نفر ترتعد افئدتهم عند سماع حنات مكاينها تقل اسد يزئر والله انا ما ابي الجيش يندف ولا غيره اتمنى الموضوع ينحل بسلاسه وبهدوء لان العنف مايوللد الا العنف

وفيه اخ يقول الامير سلمان يقول عندنا ميدان القصاص جب لي مصدر على كلام الامير لاهنت

هيرون اجل الشيعه مايشكلون خطر لاتحقرن صغيرةَ ان الجبال من الحصى
اللي تضنهم خرطي ولا عندهم سالفه تراهم يكرهونك وهذا اقل سبب يخلليك تخشى شرهم لانهم يكيدون لك جهار نهار اهتميت ولا بالف طقاق والمشكله انهم يوجهون برموت كنترول مو من طوع عقولهم المهنقه

حبيبي الحساوي ..... الشيعة بطبعهم جبناء ... وهذا شي موجود في الجينات الوراثية ...

شاهد المقطع التالي

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=NZsKJlhh7aM&feature=player_embedded[/ame]

تجد فيه 80 شيعي هاربين من سبعة من قوات الطوارئ !!!

بالله هذولا ينخاف منهم ! الخوف ما هو من الشيعة الخوف يأتي من مكان أخر والأخ هيرون يفهم قصدي

تحيات يا ولد الأحساء ..​

من متابعتي لكلامك أخي ..

فهمت أن لا أحد يستطيع الوصول للملك بسبب تحكم رئيس الديوان الملكي !

مالحل اذا ؟!!

هي 1 من 2 ..

1. أن يتم التخلص من هذا الرجل سواء بفصله أو نفيه بتدخل أفراد الاسرة الحاكمة ..

2. أن ينزل الشعب للشارع للمطالبة باقتلاعه و ابعاده ..

صدقني ,, الحكام العرب لا يهتمون بمعاريض و اوراق ..

إنما يرتجفون خوفا من حصول شيء في الشارع ..

فأتوقع أن النزول للشارع و عرض المطالب أمام كاميرات التلفزيون -وهي ابعاد الرجل , و اصلاح ما تريد اصلاحه- فإن صوتك سيصل للملك ,, شاء التويجري أم أبى !

مع اعتقادي بتحمل الملك مسؤولية كااااملة .. فمصيبة ان حاكم لا يحسن اختيار بطانته و لا يعرف ما يفعلون .. و بدل من أن يتحكم بهم ,, يتحكمون به !

معلومة جديدة لك يخوي : الشعب السعودي لايعرف لغة الشارع .

لسنا كالبقر كلما اردنا شي نخرج لشارع ونصيح بأصواتنا!!!!!!

معلومة جديدة لك يخوي : الشعب السعودي لايعرف لغة الشارع .

لسنا كالبقر كلما اردنا شي نخرج لشارع ونصيح بأصواتنا!!!!!!

عزيزي ..

و مع أنني لا اريد الخروج عن الموضوع - وهذه آخر مشاركة لي في خارج الموضوع-

المظاهرات السلمية هي أحد اشكال الديمقراطية , و مظهر صحي من مظاهر التعبير عن الرأي ..

استطيع الخروج مع 2 غدا و التظاهر في مكان عام و أطالب بشيء معين ..

ستحضر القنوات التلفزيونية لنقل الخبر ..

سيتم مناقشة مظاهرتي في جلسة البرلمان المقبلة , و ربما تنفيذ ما أطالب به !

أنا اعذرك اخي لأنك لا تعرف و لم ترى و لم تذق لذة الحرية - و أقصد حرية التعبير - في حياتك ..

شيء أخير .. البقر يقودها راعيها .. لذا تشبيهك خاطئ :)

شكرا

التعديل الأخير:

اخ تايفون اياك والتكبر واستصغار الناس ترى لاجا وقتها احنا راح نكون بوجه المدفع واحنا نعرف من نقابل ومن بيوقف معنا ومن بيخذلنا يالغالي انتبه تستخف او تقلل من الشيعه ان كنت ماتعرف ترى الشيعه مسيطرين على السوق بالاحساء شارع الماجد السويق شارع النجاح سوق الذهب العقارات الشيعه ماسكين ثلاث ارباع الاحساء لانهم على يد وحده مو مثلنا تبي مثل يوم قامت الانتخابات البلديه قبل ست سنوات الظاهر شصار بالاحساء صارو الشيعه يد وحده والسنه يلله كل عيله وكل قبيله حطت لها واحد تدري ان خمسه من سته مرشحين شيعه السني كان المركز الثاني بس لان الاول اكتشفو انه كان عنصري وعليه قضيه بالمحكمه ابعد وخذها السني والسني هذا ولد عمي والله ثم والله انك ماتعرف الشيعه الشيعه يد وحده وقلب واحد شيعه الاحساء طيبين من نفس البلد لكن رح شف شيعه القطيف رح العواميه ماعليك من قصص الخيال احنا نروح سوق الخميس حق القطيف ونعرف ناس يشتغلون بالمرور بالقطيف بلاوي تصير هناك انت تضن الوضع صعب ترى الشيعه كثير وربي دود وربي دوووووووووود منتشرين بشكل مهول الفقير عنده اقل شيء 12 ولد تعرف تفسير هالشي فراش منتف عنده 12 ولد وتشوف التاجر الغني ولده يبيع ماي وبليله ناس تعرللمت منالدنيا خلف الله علينا مستشفيات الحسا ومدارس الحسا وبلديه الحسا والمرور والشرطه والله كل شي شيعه هم مسيطرين على البلد انا ما ابي اتكللم عن تهريب السلاح واخفائه كل هالامور لها مخططات عندهم مزارع بالاحساء مليانه رشاشات واسلحه خفيفه للاستعمال الشخصي مدفونه بالارض وهذا شي بسيط من المكشوف عنهم اخوي انا معاشر شيعه وابوي معاشر وجدي معاشر احنا من اول الناس اللي سكنا الاحسا ونعرف عوايل الشيعه واهل القرى الحضر منهم والقرويين لي عيال عم بالمباحث والاستخبارات والله العظيم ان مخططاتهم تخلليك تتنافظ الى متى وانت تقول اقلليه تراهم في اقوى منطقه انت تراك عايش على الله ثم على البترول اللي بالشرقيه عامه وبالاحسا خاصه تخيل صارت اطرابات وش بتسوي !!؟

كلامي بحرقه لاني اعرف ان لافلت الوضع سلاحك سلاحك لاننا نعرف ان الساعه لابد يجي يومها

التعديل الأخير:

اخ هيرون اياك والتكبر واستصغار الناس ترى لاجا وقتها احنا راح نكون بوجه المدفع واحنا نعرف من نقابل ومن بيوقف معنا ومن بيخذلنا يالغالي انتبه تستخف او تقلل من الشيعه ان كنت ماتعرف ترى الشيعه مسيطرين على السوق بالاحساء شارع الماجد السويق شارع النجاح سوق الذهب العقارات الشيعهماسكين ثلاث ارباع الاحساء لانهم على يد وحده مو مثلنا تبي مثل يوم قامت الانتخابات البلديه قبل ست سنوات الظاهر شصار بالاحساء صارو الشيعه يد وحده والسنه يلله كل عيله وكل قبيله حطت لها واحد تدري ان خمسه من سته مرشحين شيعه السني كان المركز الثاني بس لان الاول اكتشفو انه كان عنصري وعليه قضيه بالمحكمه ابعد وخذها السني والسني هذا ولد عمي والله ثم والله انك ماتعرف الشيعه الشيعه يد وحده وقلب واحد شيعه الاحساء طيبين من نفس البلد لكن رح شف شيعه القطيف رح العواميه ماعليك من قصص الخيال احنا نروح سوق الخميس حق القطيف ونعرف ناس يشتغلون بالمرور بالقطيف بلاوي تصير هناك انت تضن الوضع صعب ترى الشيعه كثير وربي دود وربي دوووووووووود منتشرين بشكل مهول الفقير عنده اقل شيء 12 ولد تعرف تفسير هالشي فراش منتف عنده 12 ولد وتشوف التاجر الغني ولده يبيع ماي وبليله ناس تعرللمت منالدنيا خلف الله علينا مستشفيات الحسا ومدارس الحسا وبلديه الحسا والمرور والشرطه والله كل شي شيعه هم مسيطرين على البلد انا ما ابي اتكللم عن تهريب السلاح واخفائه كل هالامور لها مخططات عندهم مزارع بالاحساء مليانه رشاشات واسلحه خفيفه للاستعمال الشخصي مدفونه بالارض وهذا شي بسيط من المكشوف عنهم اخوي انا معاشر شيعه وابوي معاشر وجدي معاشر احنا من اول الناس اللي سكنا الاحسا ونعرف عوايل الشيعه واهل القرى الحضر منهم والقرويين لي عيال عم بالمباحث والاستخبارات والله العظيم ان مخططاتهم تخلليك تتنافظ الى متى وانت تقول اقلليه تراهم في اقوى منطقه انت تراك عايش على الله ثم على البترول اللي بالشرقيه عامه وبالاحسا خاصه تخيل صارت اطرابات وش بتسوي !!؟

كلامي بحرقه لاني اعرف ان لافلت الوضع سلاحك سلاحك لاننا نعرف ان الساعه لابد يجي يومها

سلامات خير وشفيك معلق على هيرون وشدخلني فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل شوي ناط في وجهي هيرون وهيرون
مضيع ولا مشبه !!!!!!!!!!!!1

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى