خاص بالمملكة العربية السعودية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: دعوة ل يوم غضب الجمعة في شرق السعودية

سلامات خير وشفيك معلق على هيرون وشدخلني فيك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل شوي ناط في وجهي هيرون وهيرون
مضيع ولا مشبه !!!!!!!!!!!!1

هههههههههههههههههههههههه

ضحكتني وانا مالي نفس اضحك ....

شكل الوضع متأزم في الجميع ههههههه

اخوي الكوماندوس مو معنى الشي اللي يصير وحنى راضين به انه صح او ان احنا راضين كامل الرضى يعني لاصارت حرب غزه ماتحترق تشوف كل العرب يطلعون يورن الناس ان قلوبهم مع الشعب الغزاوي وانهم مايقدرون يسوون اكثر من انا شخص احترق واتمنا اطلع لكني احترم النظام السائد ومو شرط اني مقتنع فيه المظاهرات مو شي سيء لكن لنا نحن السعودين شي سيء لاننا نعرف انفسنا لو قامت مظاهره من خمس مئه شخص لسبب تافه اعرف ان مايهجدهم الا قوات شغب لان ربعنا مجانين يحب الجمعه والهيصه والهواش يدورون المشكله والهوشه ولنا باليوم الوطني خير مثال والله يوم جا الملك احنا بالشرقيه سكرو الدايري بالهفوف وصارو واقفين الشباب تدري لو يمر واحد مع عايلته ينكلون حياته تخيل مع اهلك ومتجمعين على موترك 200 لحجي يطقطقون على الموتر تقول قرود

واذا الصوت مايوصل بالطرق السلسه ليه مايوصل بالشارع الشعب تعب من السكوت صرنا اختصاص تبن وببسي وانت وبكرامه

من متابعتي لكلامك أخي ..

فهمت أن لا أحد يستطيع الوصول للملك بسبب تحكم رئيس الديوان الملكي !

مالحل اذا ؟!!

هي 1 من 2 ..

1. أن يتم التخلص من هذا الرجل سواء بفصله أو نفيه بتدخل أفراد الاسرة الحاكمة ..

2. أن ينزل الشعب للشارع للمطالبة باقتلاعه و ابعاده ..

صدقني ,, الحكام العرب لا يهتمون بمعاريض و اوراق ..

إنما يرتجفون خوفا من حصول شيء في الشارع ..

فأتوقع أن النزول للشارع و عرض المطالب أمام كاميرات التلفزيون -وهي ابعاد الرجل , و اصلاح ما تريد اصلاحه- فإن صوتك سيصل للملك ,, شاء التويجري أم أبى !

مع اعتقادي بتحمل الملك مسؤولية كااااملة .. فمصيبة ان حاكم لا يحسن اختيار بطانته و لا يعرف ما يفعلون .. و بدل من أن يتحكم بهم ,, يتحكمون به !

أخي العزيز ..... إن شاء الله لا تصل الأمور لمظاهرات .. الحقيقة أن الملك عبدالله رجل طيب .. لكن الصعوبة في الوصول إليه بسبب هذا المفسد ... لكن كل محاولات الشعب في عرض مشاكلهم للملك تبوء بالفشل
أخرتها عريضة قدمها علماء وشيوخ ووقع عليها 3000 من صفوة المجتمع من متعلمين وأكاديميين ..

ولكن النتيجة لا شي لأن هذه العريضة حبيسة درج التويجري !

أكثر ما أخاف ... أن الحكومة لا تستجيب للمطالب والتي أججتها المظاهرات الأخيرة في البلدان العربية .... فتترسخ لدى الشعب

بأن لا فائدة بإيصال مطالب الشعب سوى بالمظاهرات وأعمال الشغب وفي النهاية البلد تفلت

لكن في الأول والأخير الأمر بيد الحكومة...​

التعديل الأخير:

عزيزي ..

و مع أنني لا اريد الخروج عن الموضوع - وهذه آخر مشاركة لي في خارج الموضوع-

المظاهرات السلمية هي أحد اشكال الديمقراطية , و مظهر صحي من مظاهر التعبير عن الرأي ..

استطيع الخروج مع 2 غدا و التظاهر في مكان عام و أطالب بشيء معين ..

ستحضر القنوات التلفزيونية لنقل الخبر ..

سيتم مناقشة مظاهرتي في جلسة البرلمان المقبلة , و ربما تنفيذ ما أطالب به !

أنا اعذرك اخي لأنك لا تعرف و لم ترى و لم تذق لذة الحرية - و أقصد حرية التعبير - في حياتك ..

شيء أخير .. البقر يقودها راعيها .. لذا تشبيهك خاطئ :)

شكرا

باختصار :

اولا :اخي ..هل تظن انك ستقنعني ان المظاهرات هي الحل عندما تطعمها بالحرية وحرية التعبير .

ثانيا :الشعب السعودي بأكمله ولد حرا وسيبقى حرا رافع الراس ونحن سنحمي ديارنا من عبث العابثين الرافضة ومن شاكلهم .

ثالثا : للمرة الثانية اقولك الشعب السعودي لايعرف لغة الشارع ..ابحث لك عن لغة اخرى لتخاطبهم بها !

معصب جدا
الأخ كان حاب يوضح لك الأمر
:bud[1]::kap[1]::bud[1]:

معصب جدا
الأخ كان حاب يوضح لك الأمر
:bud[1]::kap[1]::bud[1]:

صدقني الأخ ولد الديرة لا يقصد الرد علي بل على الأخ تايفون 99 ولكن هناك تشويش على الترددات وأخطأ في التردد ..

والتعابير التي أستخدمتها عاديه جداً ونظيفه ولكن باللهجه المحليه ..

ههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اعذرني يالغالي والله مشبه ضنيتك الاخ تايفون اعذرني اشد العذر ههههههههههه

باختصار :

اولا :اخي ..هل تظن انك ستقنعني ان المظاهرات هي الحل عندما تطعمها بالحرية وحرية التعبير .

ثانيا :الشعب السعودي بأكمله ولد حرا وسيبقى حرا رافع الراس ونحن سنحمي ديارنا من عبث العابثين الرافضة ومن شاكلهم .

ثالثا : للمرة الثانية اقولك الشعب السعودي لايعرف لغة الشارع ..ابحث لك عن لغة اخرى لتخاطبهم بها !

لا تقنعني و لا اقنعك..

أنا اعرض وجهة نظري باحترام و ادب !

و أنتظر منك نفس الشيء !

تتظاهر أم لا ,, هذا شيء يخصك و انت حر !

حبيبي الحساوي ..... الشيعة بطبعهم جبناء ... وهذا شي موجود في الجينات الوراثية ...

شاهد المقطع التالي

تجد فيه 80 شيعي هاربين من سبعة من قوات الطوارئ !!!

بالله هذولا ينخاف منهم ! الخوف ما هو من الشيعة الخوف يأتي من مكان أخر والأخ هيرون يفهم قصدي

تحيات يا ولد الأحساء ..

ههههههههههههههه جرذان أيران,والله ياأخ تايفون إذا انت تخاف نحن مانخاف لامن المكان الاخر الذي ترمي اليه ولامن الشيعه ولا أبو الشيعه ولاأم الشيعه بعد هؤلاء مجرد حشرات.

عزيزي ..

و مع أنني لا اريد الخروج عن الموضوع - وهذه آخر مشاركة لي في خارج الموضوع-

المظاهرات السلمية هي أحد اشكال الديمقراطية , و مظهر صحي من مظاهر التعبير عن الرأي ..

استطيع الخروج مع 2 غدا و التظاهر في مكان عام و أطالب بشيء معين ..

ستحضر القنوات التلفزيونية لنقل الخبر ..

سيتم مناقشة مظاهرتي في جلسة البرلمان المقبلة , و ربما تنفيذ ما أطالب به !

أنا اعذرك اخي لأنك لا تعرف و لم ترى و لم تذق لذة الحرية - و أقصد حرية التعبير - في حياتك ..

شيء أخير .. البقر يقودها راعيها .. لذا تشبيهك خاطئ :)

شكرا

الموضوع يخص السعوديين لذالك رجاء لا أحد يحشر حاله

أستغفر الله من بعض الناس يحشر حاله بكل شي

حبيبي الحساوي ..... الشيعة بطبعهم جبناء ... وهذا شي موجود في الجينات الوراثية ...

شاهد المقطع التالي

تجد فيه 80 شيعي هاربين من سبعة من قوات الطوارئ !!!

بالله هذولا ينخاف منهم ! الخوف ما هو من الشيعة الخوف يأتي من مكان أخر والأخ هيرون يفهم قصدي

تحيات يا ولد الأحساء ..​

عفوا أخي ,, لم افهم قصدك!

من تقصد بالـ "مكان الاخر" ؟

باختصار :

أخي الحبيب ...... أنت إلى الأن لم تفهم الوضع لا أحد في الموضوع يؤيد المظاهرات في الشرقية لأنها بإختصار مظاهرات طائفية مدعومة من العمائم السوداء ..... نحن نتحدث عن الوضع بإلإجمال نحن نتكلم عن الوضع في المملكة .. فلدينا أخطأء وهذه الأخطاء تحتاج إلى علاج وإذا لم نقم بعلاج هذه الأخطاء ومعاقبة وإبعاد المفسدين الذين يعوقون علاج هذه الأخطاء فإن البعض سيتصيد هذه الأخطاء ويستفيد منها لأبعد الحدود
بمعنى أخر هذه الأخطاء ستجد من يركب الموجة عليها خصوصا في ظل موجة المظاهرات التي تعم العالم العربي ......

تحياتي ....

أخي الحبيب ...... أنت إلى الأن لم تفهم الوضع لا أحد في الموضوع يؤيد المظاهرات في الشرقية لأنها بإختصار مظاهرات طائفية مدعومة من العمائم السوداء ..... نحن نتحدث عن الوضع بإلإجمال نحن نتكلم عن الوضع في المملكة .. فلدينا أخطأء وهذه الأخطاء تحتاج إلى علاج وإذا لم نقم بعلاج هذه الأخطاء ومعاقبة وإبعاد المفسدين الذين يعوقون علاج هذه الأخطاء فإن البعض سيتصيد هذه الأخطاء ويستفيد منها لأبعد الحدود
بمعنى أخر هذه الأخطاء ستجد من يركب الموجة عليها خصوصا في ظل موجة المظاهرات التي تعم العالم العربي ......

تحياتي ....​

اخي وحبيبي ... اتفق معك في هذا الكلام 100%

لكن ما اردت ان اعارضه امران :

التوقيت .

الطريقة .

تحياتي لك

عفوا أخي ,, لم افهم قصدك!

من تقصد بالـ "مكان الاخر" ؟

الخطر الأخر يا عزيزي .. لا يواجهك في الشارع ولا يستخدم أسلحة ولكنه يلبس قفازات ناعمة !

وأرجع وأقول في عضو واحد يفهم كلامي .....

الكوماندوز ابي منك الطريقه المثلى لايصال هموم المواطن ومطالبه

التوقيت صراحه غير مناسب لعدم استغلاله من اناس معروفه ماربهم

الموضوع يخص السعوديين لذالك رجاء لا أحد يحشر حاله

أستغفر الله من بعض الناس يحشر حاله بكل شي

المنتدى و مواضيعه عامة لجميع الاعضاء !

الجميع يطرح رأيه بأدب !

ثم كيف تعلم أني لست من حاملي الجواز الاخضر ؟!!

كللنا عرب ويالسياسي ياريت تكون اكثر لين في تعاملك مع باقي الاعضاء لكل من يشاركنا همومنا وافراحنا صدرونا اوسع له من عيوننا

اخ ليون وان كنت من حاملي الجواز الاخضر تراك تعيش في بيئه مختلفه اكيد وجه نضرك راح تختلفلان الضرر ماراح يوصلك

اخي وحبيبي ... اتفق معك في هذا الكلام 100%

لكن ما اردت ان اعارضه امران :

التوقيت .

الطريقة .

تحياتي لك

لذلك قلت الموضوع الأن في يد الحكومة ... لكن المشكلة أن الضورة لا تصل كاملة للحكومة

فليس هناك وسيلة فعالة للتواصل مع الملك ... فكل شيخ أو داعية أو مسؤول كبير يريد الدخول على الملك

يجب أن يمر بالديوان الملكي .. الذي يسيطر عليه التويجري وزبانيته .... فهم ينظرون في موضوعك قبل الدخول عليه .. فإذا كان يوافق هواهم أدخلوك وإذا لم يوافق هواهم لم يسمحوا لك بالدخول .. والأخطر من ذلك بأنهم طردوا كل شخص أمين قريب من الملك في الديوان الملكي ومنهم الشيخ عائض القرني !
فلم تعد الصورة كاملة تصل لمتخذ القرار ! الحقيقة الشعب محبط .. وأكثر ما أخاف وسبق وقلت ذلك وكررته هو رسوخ الإعتقاد لدى الشعب بأنه ليس هناك وسيلة لإبداء الرأي وإيصاله للملك سوى المظاهرات ! والشعب إذا نزل الشارع وتعرض لرصاص الشرطة فلن يقبل بعدها بأقل من سقوط النظام ..

من ناحية التوقيت .. فالبلد الأن محتاج للإصلاح أكثر من أي وقت مضى ... الوضع لا يحتمل الإنتظار ... فالأوضاع الأن متفجرة حولك ... فأعمل الإصلاحات الأن وحسس شعبك بأنك مهتم فعلا بهم أفضل من أن ينزلوا للشارع وتقوم بعمل الإصلاحات ...... فيضن الشعب بأنه أجبرك على عمل هذه الإصلاحات فتتزايد مطالبه وبعدها يطالبك بالرحيل ..... فهمت قصدي وفقك الله ...... تحياتي​

يالله سترك ورحمتك علينا يارب

يا اخوان ادعو ربكم ان الله يحفظ هالبلد لاهله وللمسلمين جميعا اللهم لاتجعلهم يحيون الفتنه المطفيه

سنقوم بسحق المخربين والمفسدين على الطريقه السعوديه
شارع شارع رصيف رصيف دوار دوار حارة حارة حي حي بيت بيت عشه عشه سطح سطح
الى الأمام الى الأمام دقت ساعه العمل دقت ساعه الحقيقة
ههههههههههههههههههههههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى