المملكة العربية السعودية تعاقب التغريدات الناقدة بعقوبة الإعدام أو السجن لمدة 45 عاما

اعتقد ذا وصل الحد الاعلى من المخالفات المنتدى يتبع قوانين المملكة العربية السعودية
ما الامر هل نشر خبر من جريدة عالمية مخالفة ... انا افعل ما تقومون به فقط ،،، انتم قدوتي

المنتدى يتبع قوانين المملكة العربية السعودية واي إساءة لها أمر مرفوض تحت اي بند
الإساءة لأى بلد مسلم مرفوضة بس الإدارة هنا لما سابت الباب مفتوح على مصراعيه كان لازم النار تطول الكل

ما الامر هل نشر خبر من جريدة عالمية مخالفة ... انا افعل ما تقومون به فقط ،،، انتم قدوتي
اعتقد المنتدى يتبع قوانين المملكة العربية السعودية واي خبر يحاول الإساءة لها مرفوض

هو يعاقب على عدم تطبيق طقوس احترام الملك 🤣
من قال هذا منذ صعود الملك محمد السادس منع البروتوكولات تدريجيا و من لا يريد يسلم عليه بيده و العضو تحدث معك و انت بصبيانية مع هجايص تنتقدون دولة كاملة انتقاد المسؤول ليس هو انتقاد الشعب و العضو لو كان مخالفا ابلغ عليه بدل التعرض لدولة كاملة في فعل 2بياني يثبت أن ما بين 2016 و الآن تناقضات الفائدة و المواضيع العسكرية و تضاعفت الصبيانية و موضوعه مخالف نحن اول من تبلغ عنه و عندي سؤال انا لا اعرف هذا العضو فكيف جزمتم إنه مغربي ؟

كتير أعضاء هنا تجاوزوا كل الحدود جات على ده

الغلق أصلا العضو مشكوك في أمره نحن حتى و ان عاداتنا عضو او عضوات لا متجر لهاته المهاترات الصبيانية من الطرفين

لكن الموضوع يتكلم عن المملكه العربية السعودية وليس قطر تفضل اجب عن السؤال بمصدر محترم
الهدف فقط اشعال الشوشره ونشر الكذب

عودة
أعلى