سفينة انزال اخرى للمغرب.

maroco

خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
6,547 51 0
ستقوم الولايات المتحدة بسليم سفين انزال من نوع نيوبروت للمغرب وتلك السفينة هي من مخزون الجيش الامريكي لتنضم الى سيفينة اخر من نفس النوع.
H.R. XX would provide authority to transfer certain naval vessels to allies of the U.S. abroad. Specifically, the bill would authorize transfer by grant of: two Osprey class minehunter coastal ships to India; three Osprey class minehunters to Greece; one Newport class amphibious tank landing ship to Chile; and a Newport class amphibious tank landing ship to Morocco. The bill would also transfer by sale an Osprey class minehunter to Taiwan.

المصدر

السفينة ازاحتها 8500 طن وطولها 160 متر وارتفاعها 21 متر وتحمل طاقم مكون 14 ضابط و 210 جندي.
وتتسلح بنضام فلانكس لدفاع الجوي ومدافع رشاشة خفيفة وتحمل مروحيتين.

رد: سفينة انزال اخرى للمغرب.

صورة السفينة المغربية التي تمتلكها المغرب من نفس النوع تحت ترقيم 407 واسم سيد محمد بن عبد الله

جيد جدا زيادة مفيدة والبحرية المغربية تحسنت بشكل كبير جدا خصوصا بهذه الصفقات الأخيرة
أتمنى أن يكون موعد تسليم قريب
هل لديك أخي أي معلومات عن المروحيات التي ستخدم على الفريم وسيكما وهل هناك أي زيادة في
أعداد المروحيات التابعة للبحرية الملكية لأني لم أسمع أي أخبار جديدة حول هذا الموضوع

جيد جدا زيادة مفيدة والبحرية المغربية تحسنت بشكل كبير جدا خصوصا بهذه الصفقات الأخيرة
أتمنى أن يكون موعد تسليم قريب
هل لديك أخي أي معلومات عن المروحيات التي ستخدم على الفريم وسيكما وهل هناك أي زيادة في
أعداد المروحيات التابعة للبحرية الملكية لأني لم أسمع أي أخبار جديدة حول هذا الموضوع
كل شيىء بوقته اخي العزيز
المروحيات التي ستحملها الفريم والسيكما هي على الاغلب nh-90
الصفقة عما قريب بقرب التسليم سيتم الاعلان عنها.

ما شاء الله اضافة جيدة للبحرية
شكرا اخي ماركو على خبر

صورة بالمناسبة لي 407

كل شيىء بوقته اخي العزيز
المروحيات التي ستحملها الفريم والسيكما هي على الاغلب nh-90
الصفقة عما قريب بقرب التسليم سيتم الاعلان عنها.

نعم أخي أعرف أنها nh 90 لاكن موعد تسليم الفرقاطتين إقترب ولم نسمع عن أي صفقة

نعم أخي أعرف أنها nh 90 لاكن موعد تسليم الفرقاطتين إقترب ولم نسمع عن أي صفقة
صدقني نفس الذي وقع مع فرقاطات الفلوريال سيقع مع فرقاطات السيكما والفريم الاعلان عن صفقة مروحيات في نفس سنة التسليم او بعدها بقليل.:b070[1]:

ما شاء الله اضافة جيدة للبحرية

شكرا اخي ماركو على خبر​

صورة بالمناسبة لي 407

بالفعل اخي سكالوتيس
تخيل سفينتين لهم القدرة على حمل ما مقداره 10 الاف طن من الحمولة . بالا ضافة الى سفن الانزال الاخرى يكون المغرب يمتلك ترسانة قوية في هذا المجال .
انا اتمنى على البحرية الملكية التركيز على سفن الصواريخ الصغيرة الحجم وعلى صواريخ الدفاع الساحلي البعيدة المدى وعلى زيادة ترسانة البحرية من التوربيدات المحمولة جوا.

صحيح يا اخي قوة تحميل و نقل كبيرة و المغرب لا يعاني اي نقص من سفن الانزال
كلنا نتمنى دلك رغم صعوبة الامر
بخصوص التوربيدات المحمولة جوا اعتقد ان هذا النقص سوف يحل بعد شراء مروحيات لسيغما و فريم

بالفعل اخي سكالوتيس
تخيل سفينتين لهم القدرة على حمل ما مقداره 10 الاف طن من الحمولة . بالا ضافة الى سفن الانزال الاخرى يكون المغرب يمتلك ترسانة قوية في هذا المجال .
انا اتمنى على البحرية الملكية التركيز على سفن الصواريخ الصغيرة الحجم وعلى صواريخ الدفاع الساحلي البعيدة المدى وعلى زيادة ترسانة البحرية من التوربيدات المحمولة جوا.

بالفعل اخي سكالوتيس

+ منظومة ياخونت التي ستتسلمها سوريا

الله الله...خبر اكثر من رائع
بالتوفيق لقواتنا المسلحة الملكية تحت القيادة الحكيمة لجلالة الملك محمد السادس

الحمد لله على هذه الأخبارالمفرحة وشخصيا أتمنى أن أصحوعلى خبر اقناء المملكة لغواصات وأتمنى ذلك صراحة:celebrate14[1]:

ماشاء الله
مبروك للمغرب هاته السفن
يعجبني كثيرا سياسة المغرب في وتيرة تسلحه
وخاصتا البحرية

شكرا لك ياصاحبي محمد على هاذا الخبر الرائع

عزيزي محمد ما رأيك في سفينة الانزال هاذه

وهل من معلومات عنها؟؟

كل التوفيق للمغرب...

صفقه موفقه ان اشاء الله

وماشاء الله سفينة انزال وتتسلح بنضام فلانكس لدفاع الجوي ومدافع رشاشة خفيفة وتحمل مروحيتين .

عدة خصائص بسفينه واحده

بالتوفيق للمغرب الشقيق

صفقه موفقه ان اشاء الله
شكرا لك محمد على هاذا الخبر الرائع

صفقة موفقة و البحرية المغربية فعلا بهاته الصفقات في طريق جيد و نتنمنى التعاقد على غواصات و مروحيات هجومية جديدة و هدى ما ننتضره من الصفقات المصاحبة لصفقات البحرية الأخيرة تحياتي على الخبر ماروكو

و كما تكلم الأخ ماروكو المروحية المرافقة للصفقات الأخيرة أضنها ستكون nh-90 و هده صورة لها في عمان الحبيبة

ماشاء الله
مبروك للمغرب

البحرية الملكية المغربي في تقدم مستمر مع تسليح رهيب جدا ، الفريم * السيغما * الخمس السفن لمراقبة السواحل * والصفقة الأخيرة لسيفنة الانزال . دون نسيان المروحيات التي ستقتنى لهذه السفن
الله أكبر عليك يا بلادي​

أضن أن هاته الصورة تؤكد أن المغرب سيقتني nh-90 بوضع الطائرة في مجال القوات المسلحة الجوية في مراكش أكسبو و أسائل الأخوة هل هاده s-92أو nh-90

التعديل الأخير:
عودة
أعلى