سفينة انزال اخرى للمغرب.

رد: سفينة انزال اخرى للمغرب.

ماشاء الله

مبروك للمغرب هاته السفن
يعجبني كثيرا سياسة المغرب في وتيرة تسلحه
وخاصتا البحرية

شكرا لك ياصاحبي محمد على هاذا الخبر الرائع

عزيزي محمد ما رأيك في سفينة الانزال هاذه

وهل من معلومات عنها؟؟

كل التوفيق للمغرب...
أهلا باخي فارس
تلك هي سفينة الانزال والاسناد hsv-x1 النسخة الامريكة لتصميم الاسترالي لشركة Incat.
طولها 96 متر و عرضها 26 متر وازاحتهها 1660 طن وتستطيع حمل حمولة تقدر 960 طن من العتاد والجنود والمؤن.
اهم ما يميزها هي السرعة والتي تبلغ 45 عقدة والتي تستمدها من تصميمها المعقد.
طاقمها يتكون من 5 ضباط و 25 فرد.
تستطيع ان تقطع 3500 ميل بحري وهي تحمل حمولة 400 طن.
النيوبورت تستطيع ان تحمل حمولة 6 من hsv-x

أضن أن هاته الصورة تؤكد أن المغرب سيقتني nh-90 بوضع الطائرة في مجال القوات المسلحة الجوية في مراكش أكسبو و أسائل الأخوة هل هاده s-92أو nh-9

s-92 سيكورسكي اخي العزيز

s-92 سيكورسكي اخي العزيز
و هل تضن يا أخي العزيز أن وضعها في معرض مراكش اكسبو مع الطائرات المغربية في ركن الطائرات المغربية أنهم اقتنوها و سيقتنوها لأننا كما نعلم في ركن المغرب وضوعو ف-16 و س-27 و كل هاته الأسلحة متعاقد عليها تحياتي مبدع المنتدى العربي و مبدع المغاربة

و هل تضن يا أخي العزيز أن وضعها في معرض مراكش اكسبو مع الطائرات المغربية في ركن الطائرات المغربية أنهم اقتنوها و سيقتنوها لأننا كما نعلم في ركن المغرب وضوعو ف-16 و س-27 و كل هاته الأسلحة متعاقد عليها تحياتي مبدع المنتدى العربي و مبدع المغاربة
ليس شرطا اخي العزيز لان عديد الشركات ساهمت في المعرض وليس كلها سنقتني من عندها ولكن هي تعرض منتاجتها في المعرض الذي شاركت فيه 350 شركة.

ليس شرطا اخي العزيز لان عديد الشركات ساهمت في المعرض وليس كلها سنقتني من عندها ولكن هي تعرض منتاجتها في المعرض الذي شاركت فيه 350 شركة.

نعم أخي لكن في المعرض كان لكل ركن أسلحته و ركن القوات المسلحة الملكية كانت فيه الاسلحة الجوية المعروفة للقوات المسلحة الملكية

عودة
أعلى