بسم الله الرحمن الرحيم
كانت تجري سعيده في الصحراء كالغزال
الي ان اقتنصها الصياد ولكنه لم يصبها في مقتل
فأصيبت بجراح شلت حركتها
فرأها احد طيور الصحراء الجارحه وانقض عليها
وهذا ماتبقي من جثتها بعد ان فرغ منها
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
:a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]:صراحة نهاية مأساوية لا اعرف عندما اري الابرامز احس ان الامريكان خصصوها للعرب فقد ولكن عندما اراها مدمرة افرح جدااااا ولكن الa10 تتبع سلاح الجوي الامريكي وصعب الطيارة ينقض علي الابرامز الا اذا كان الطيارة اعمي او متخلف وهو مارأيته فعلا في احد طاريين تلك الطائرة
بسم الله الرحمن الرحيم
وهذا ماتبقي من جثتها بعد ان فرغ منها
![]()
الملفت في الموضوع هو صورة هذه الدبابة ؟؟؟
ما هي قصة هذه الدبابة وكيف تمت اصابتها بهذه الطريقة وفي هذه الصحراء القاحلة ؟
شكرا اخي العزيز صلاح الدين على الموضوع والسرد الرائع
اخي الحرس الاجابة في المشاركة السابقة لكن بالرغم من الاصابة نظريا تبدو الدبابة متفحمة لكن الهيكل سليم!!!!!
اذا بالعفل تمت أصابة هذه الدبابة بواسطة طائرة اي 10 ؟
ولكن الغريب هو أننا دائما تعودنا ان نرى دبابات الابرامز مدمرة او محترقة على طرق خارجية او في مناطق سكنية او في مناطق احراش
ونادرا ما نشاهد الابرانز وهي مدمرة في وسط صحراء قاحلة