قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ليه شايفنا تونس ناكل 4 من اليابان ؟ ههه@Hegesias
للتو شاهدت الملخص
WTF كاب فيردي اكلتكم اكل !!! ضيعو يمكن هدفين او 3
توقعت العكس انهم بااحظ تعادلوا معكم
آسيا مسحوب منها منتخبات جيدة ... روسيا ، تركيا ، جورجيا ، ارمينيا ، كازاخستان ، اذربيجان ... وهذا مُضرنحتاج تسويق لآسيا لا لمنافسه افريقيا, هذا فقر طموح. الهدف تسيد اللعبه و آسيا مؤهله لهذا بكل تجرد.
عمل جريمتين النهارده
الاولى لما نزل عبد المنعم وواضح جدا أنه لسه ذهنيا وبدنيا مش حاضر
والثانية لما عمل التبديل الاخير في الدقيقة ٧٥ ولسه ربع ساعة وعلى الأقل ٥ دقائق وقت بدل ضائع
يعني لعب ٢٠ دقيقة كاملة بمخاطرة أنه يلعب ناقص لو حد اتصاب وده اللي حصل فعلا
ومش عارف ايه سر تمسكه بزيزو وليه منزلش هيثم حسن خصوصا أن مهاراته أعلى وتحولاته اسرع واختراقه للعمق افضل من زيزو بكثير
كان الوضع مثالي لنزوله ضد دفاع ايران
خيارهم بالتوفيق.آسيا مسحوب منها منتخبات جيدة ... روسيا ، تركيا ، جورجيا ، ارمينيا ، كازاخستان ، اذربيجان ... وهذا مُضر
ليه شايفنا تونس ناكل 4 من اليابان ؟ ههه
الصراحة ... المفروض كل منتخب يلعب بقارته او نروح معهمخيارهم بالتوفيق.
مافيه شئ يا اخي ... المشروع الرياضي توه بالبداية ، والبنية التحتية 0 وجاري اصلاحهالكن انت لك كل الموارد للنجاح بإمتياز من ملاعب و ندربين عالميين و انتدابات و اكادميات ضخمة