الدعم الإداري

متابعة مستمرة كأس العالم لكرة القدم 2026

أختر المنتخب المتوقع اليوم فوزه في المباراة


  • مجموع المصوتين
    33
الإيرانيين كانوا داخلين يكسروا اللاعيبة عنف غير مبرر في لعبهم اللي هو يا نفوز يا نطلعكم بإصابات تخليكم متكملوش حقد وسواد قلوب
 
الإيرانيين كانوا داخلين يكسروا اللاعيبة عنف غير مبرر في لعبهم اللي هو يا نفوز يا نطلعكم بإصابات تخليكم متكملوش حقد وسواد قلوب

إيران
اتلتيكو مدريد
انتر ميلان

هذم يستحيل اشجعهم ابدا لان لعبهم ممل نجس و عنف كروي و تكسير لعب
 
لاعبيك يتحصلون على هذا و اكثر, صح في اوروبا و لكنهم يتحصلون عليه, مو؟

اذا بنقارن ما زلنا هواه, لسه شغالين بنظام تجميع حواري. زائد عامل يتم اهماله دائما, اجتماعيا الاحتراف الكروي مش لطيف, لو اتى ابني الله يحفظه و قال اريد ان احترف كره حصلت عقد, اعطيته مخمس يشوفه نجوم الظهر ههه. في تونس او غيرها من بلدان افريقيا يوم مثل هذا عيد و احتفال كما تعلم. كرة القدم رياضه جوعى بالمعنى الحسي و المعنوي ابطالها دوما من بيئات اقل حظ, و لكل ناجح فيها 1000 فاشل سقط في الطريق و لا احد يتحدث عنهم.

في المملكه عندنا مشكله مع الرياضه كمهنه, فيه تغير تدريجي و لكن اكذب عليك لو قلت انها مقبوله اجتماعيا بشكل واسع. عندك شك؟ شوف الطبقات الاجتماعيه لافراد المنتخب السعودي.

زيييين

بديت تقرب للاجابات لي حاجتي بيها
لانو مش كيف ولد بلد يوحدث كيف اجنبي يحلل

يعني قصدك لاعبي المنتخب حاليا من طبقة فقيرة و مهمضين اجتماعيا ؟؟ لأنو منطقيا مفيش في العالم لاعب كرة ولد غني صعب جدا خااف بيكهام و غوتي ههههه

انا عن منتخب بلدي ( منتخب المخانيث الذي سأحقن لهم هرمونات ذكورة😋) قلت للاخوة هنا من اول المونديال و بكل صراحة لا خبيت فساد ولا دافعت عنهم قلت لكم جامعة الكرة فاسدة جدا يحكمها صبي غني عنده سلاسل movenpick .. و وزير رياضة متخلف ذهنيا يمتلق لرئيس منفصل عن الواقع .. الرئيس هو من منع كيروش تدريب المنتخب لانه مش كفائة وطنية 🙂 يعني لو تجيب لهم كابيلة زمانه و مييسي و ريفالدو و مارادونا في الهجوم النتيجة ان تختلف
 
Hegesias woke up and chose violence 😂😂😂😂😂
نفسي افهم ليه متحاملين على السنغال؟

شعب مسلم الكل يجمع انه لطيف, و لعبهم ممتع و سلس, و مؤخرا يتعرضون لاضطهاد عيني عينك بكل وقاحه و بدون خجل. يا رجل حتى مناشفهم تسرق ههه
 
مبروك لمصر الترشح و مبررررررررررررررروك لانها ستقابل استراليا ليسوا بالفريق الصعب
 
مبروك لمصر الترشح و مبررررررررررررررروك لانها ستقابل استراليا ليسوا بالفريق الصعب
بالعكس .. استراليا منتخب منظم ولاعبيه يمتلكون بنية كبيره وقامه مرتفعه واسلوب منظم في اللعب بعكس المنتخب المصري .. اتوقع راح تكون صعبه كثير على مصر .. وخذها مني .. استراليا راح تفوز
 
عودة
أعلى