تصعد بتعادل
ما عندهم مصلحة النمسا و الجزائر في هزيمة بعضهم البعض عليهم للتآمر على إيران
النمسا ثانية و دزاير ثالثة لو يخاطرو واحد فيهم يخرج
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
تصعد بتعادل
هي خارج القائمة حاليا ادا خسرت مع السلامةطب لو خسرت ١/٠
فعلا سنغال مرت بفضل العراق ههه7 باقي الكونغو و الجزائر فقط
بس افريقيا مقاعدها دوما اكبر, و بالتالي عدد المتأهلين اكبر و كذلك الحصالات اكبر.مختلفناش كنتائج قريبه فعلا لو بتحسبها من زاوية واحده
يعني اسيا لو متأهل ٥ فرق لكاس العالم تلاقي فريق يصعد دور ١٦ والباقي حصالات مجموعاتهم ، لكن افريقيا لو متأهل ٥ بتلاقي اتنين دور ١٦ ع الاقل والثلاثه التانيين خارجين من دور المجموعات بصعوبة
هي تبدأ كذا. روما لم تبنى في يوم.آسيا دوريات محلية متعة اكثر نعم
مال و انتدابات عالية و بنية تحتية متطورة و ... حتى دوري أبطال في مراحله الاخيرة يفرج اكثر اعترف
بس المنتخبات طاح مستواها مؤخرا لا يمككنا نكران ذالك
+ فنيا الاعب الافريقي و الآسيوي واضح من الافضل لما تحطه في اوروبا ولا غيرها
اذا جاء ينام وتذكر اللي صار ، هو بينه وبين نفسه:
هي تبدأ كذا. روما لم تبنى في يوم.
دوريات محليه يعني صناعه محليه. يعني موارد و فرصه لبناء و صقل خامات. مع الوقت ممكن تنافس اوروبا نفسها.
النموذج الافريقي dead end لانه يلزمك بالضرورة ان ترضى بلعب second fiddle. بهذا النموذج مستحيل تتطور المنتخبات الافريقيه لان افضل خاماتها بتمثل اوروبا.
هيه ليه اتحسبت اوفسايدانا كنت عارف انها اوفسايد على فكره
مشاهدة المرفق 869739
هيه ليه اتحسبت اوفسايد