لا حبيبي نحن الهواه, كيب فردي خريج اوروبا الظاهر لم تفطر ههه
انا اصلا كنت حاططكم ثاني بعد التعادل غالط اذا تظن اني شمتان
فيردي فريق غريب لم يترشح اصلا لكاس افريقيا الفارطة و لم يعرف كاس افريقيا سوى 2013
دقيقة اتفرج في الملخص كي اشتم الدوسري على راحتي ههه سألومه في كل الحالات ولو كان في البنك



