آسيا مسحوب منها منتخبات جيدة ... روسيا ، تركيا ، جورجيا ، ارمينيا ، كازاخستان ، اذربيجان ... وهذا مُضر
روسيا تمثل 40% من مساحة اوروبا فعادي شوس
تقلي تركيا اقلك ناتو و كلشي رغم 97% من مساحتها في اسيا .. فممكن نتفهم
لكن صحيح كازاخستان wtf
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
آسيا مسحوب منها منتخبات جيدة ... روسيا ، تركيا ، جورجيا ، ارمينيا ، كازاخستان ، اذربيجان ... وهذا مُضر
جغرافيا (المفروض) يرجعونروسيا تمثل 40% من مساحة اوروبا فعادي شوس
تقلي تركيا اقلك ناتو و كلشي رغم 97% من مساحتها في اسيا .. فممكن نتفهم
لكن صحيح كازاخستان wtfذي جنب الصين هههههه
الشيء بالشيء يذكر ، البرازيل ( 200 مليون نسمه ) لماذا تراجعت وتعاني من نقص المواهب..ما احب ارد على استفزازك لاني صديق اغلب السعوديين هنا هههههاخاف يزعلون مني
بس تظلم كورتك لما تقارنها بتونس
تونس دولة ليست غنية بل اقل من المتوسط كميزانية و ميزانية رياضة فقيرة
و دوري حقير و منتخب متذبذب كل مرة level مختلف
لكن انت لك كل الموارد للنجاح بإمتياز من ملاعب و ندربين عالميين و انتدابات و اكادميات ضخمة
و ستيل واكل 8 من المانيا و 5 من روسيا و اسبانيا و 4 من اوكرنيا و ..
و مع هذا دوما اقول المنتخب للسعودي كان مرعب القارة في التسعينات جيل ممتاز بس مع بداية الالفية انهيار غريب ماله تفسير منطقي
جغرافيا (المفروض) يرجعون
لاعبيك يتحصلون على هذا و اكثر, صح في اوروبا و لكنهم يتحصلون عليه, مو؟ما احب ارد على استفزازك لاني صديق اغلب السعوديين هنا هههههاخاف يزعلون مني
بس تظلم كورتك لما تقارنها بتونس
تونس دولة ليست غنية بل اقل من المتوسط كميزانية و ميزانية رياضة فقيرة
و دوري حقير و منتخب متذبذب كل مرة level مختلف
لكن انت لك كل الموارد للنجاح بإمتياز من ملاعب و ندربين عالميين و انتدابات و اكادميات ضخمة
و ستيل واكل 8 من المانيا و 5 من روسيا و اسبانيا و 4 من اوكرنيا و ..
و مع هذا دوما اقول المنتخب للسعودي كان مرعب القارة في التسعينات جيل ممتاز بس مع بداية الالفية انهيار غريب ماله تفسير منطقي
عقلية ... مثل ربعناالشيء بالشيء يذكر ، البرازيل ( 200 مليون نسمه ) لماذا تراجعت وتعاني من نقص المواهب..
هل من تفسير؟
الشيء بالشيء يذكر ، البرازيل ( 200 مليون نسمه ) لماذا تراجعت وتعاني من نقص المواهب..
هل من تفسير؟
راح تروح على داكار بواجهو انجلترا ههههالسنغال راح تروح للـ 16 ... توقع
السنغال صعدت رسميادلوقتي مش مطلوب حد يفوز إلا الكونغو على أوزباكستان عشان تجمع اربع نقاط
الجزائر تعادلها كفاية و كرواتيا وغانا تعادلهما كفاية للصعود بأربع نقاط والخبر السيء السنغال صعدت والحلو لو مشيت كده ايران خلاص هتودع امريكا
كان نفسي السعودية تكسب كانت قضت على احلام السنغال وايران
عموما تعادل مصر وخسارة السعودية أعطيا الامل للسنغال وايران للصعود لدور ٣٢
السنغال صعدت رسميا