الدعم الإداري

الامارات تعلن الخروج من منظمة الاوبك.

برايك الشخصي: هل تعتقد ان قرار الامارات بالانسحاب من اوبك هو قرار سليم اقتصاديا على المدى البعيد


  • مجموع المصوتين
    130
  • سيتم إغلاق هذا الاستطلاع: .
ارجوك اقرأ مره اخرى

اكثر دوله تستقبل الصادارات السعوديه هي الامارات و ما يعادل 25 مليار دولار سنويا

يعني بترفع الجمارك برفع الجمارك و انت الخسران

البعض حافظ ( مب ) فاهم
ترفع الرسوم يعني حطيت الحبل على رقبتك هههه
 
يوم جمعة وساعة استجابة
اسال الله ان يجمع قيادة البلدين والشعبين على المحبة والاخوة اللي اعتدنا عليها .. ويبعد عنا اهل الفتن ويحفظ السعوديه والامارات ودول الخليج والدول العربية والإسلامية كافة
 
بلاليطو اثبت انه هاوي جدا, لدرجه صادمه.

بصراحه يتصرف بعاطفيه بعيد عن المنطق, اساسيات لا يفهمها. ربما لانه لم يواجه تحدي فعلا و ما زال مستجد على مفهوم الدول المدنيه.

اتمنى ان يستمر العته, يوفر مناخ جيد جدا لفعل ما لزم فعله من مبطي :icon-mad:
 
بلاليطو اثبت انه هاوي جدا, لدرجه صادمه.

بصراحه يتصرف بعاطفيه بعيد عن المنطق, اساسيات لا يفهمها. ربما لانه لم يواجه تحدي فعلا و ما زال مستجد على مفهوم الدول المدنيه.

اتمنى ان يستمر العته, يوفر مناخ جيد جدا لفعل ما لزم فعله من مبطي :icon-mad:
جمع كل المحاسن مونتغمري على رومل على اسماعيل ياسين...
 
جمع كل المحاسن مونتغمري على رومل على اسماعيل ياسين...
لقطه حصريه من G7, ما سمعوا صوتها ههه

shy-bride-shy.gif
 
ممكن بعض الشركات الصغيره هدفها المنطقه
ولكن الشركات الكبرى العالميه تحديدا هدفها اكبر من المنطقه واكبر سوق بحجم 60 مليون نسمه تقريبا GCC



لان لو كان هدف اغلب الشركات كما تقول لماذا من الاساس لم تتواجد في السعوديه ؟
الى اليوم ومع جميع الاغراءات من السعوديه
اغلب شركات السيارات فالعالم ( على سبيل المثال
تخدم المنطقه من دبي
بصراحه هذي نقطه فيها تفاصيل سبق عضوين الله يذكرهم بالخير اكسس والاخ مراقب
 
ارجوك اقرأ مره اخرى

اكثر دوله تستقبل الصادارات السعوديه هي الامارات و ما يعادل 25 مليار دولار سنويا

يعني بترفع الجمارك برفع الجمارك و انت الخسران

يا عزيزي لا تخلط علينا الحسبة
مو كل بضاعة دخلت ساحل عمان صارت اماراتية ترى الموضوع مو تجنيس بضايع عند الجوازات
جزء كبير منها اعادة تصدير وترانزيت ومناطق حرة
لو السعودية سكرت الحدود ووقفت التدفق التجاري كان ميناء جبل علي يدخل حالة اكتئاب لوجستي
 
ما تطرقت الى سياستهم باليمن او السودان او اي دولة اخرى من بعيد او قريب .. الكلام على هذا التطاول في مواقع التواصل الاجتماعي

ولعل الامير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات الاسبق وضع يده على الجرح

‏تركي الفيصل يطالب بتجريم الإساءة لدول الخليج ورموزها

📌 دعا الأمير تركي الفيصل دول مجلس التعاون الخليجي إلى تجريم الإساءة والتطاول عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أي دولة خليجية أو أي من رموزها ومواطنيها.

📌 وشدد على ضرورة أن يرتقي مواطنو دول المجلس في خطابهم تجاه بعضهم البعض، والامتناع عن الإساءة أو الإهانة لأي مواطن خليجي، بما يعزز وحدة الصف والتماسك بين شعوب المنطقة.

📌 كما أكد أهمية تبني شبكة دفاع خليجية مشتركة لمواجهة التهديدات والتحديات الأمنية، مشدداً على أن دول المجلس يجب أن تكون كالبنيان المرصوص في مواجهة أي اعتداء أو استهداف.
تهمنا افعالهم وسياستهم
الكلام ما يقدم ولا يأخر
كل افعالهم تحالف مع الصهاينه ضدنا يعني وقفت على التطاول
اذا حكامهم يعملون ضدنا فطبيعي راح تعجبهم و يسكتون على اسائتهم لنا
خل واحد منهم يتجرا يمس الامارات وهو وسطها وبتشوف تحرك حكومتهم بس ضدنا عادي يغضون الطرف وامام اعين الحكومه ولا تتحرك
هؤلاء الانجاس اللي يتطاولون يمثلون حكومتهم
لو الحكومه تريد ايقافهم بقرار واحد تم ذالك
كلهم انجاس ولهم مأرب واطماع خبيثه
 
التعديل الأخير:
غير صحيح،انت اكثر واحد يصيح ومالي المواضيع الفاظ بذيئة يا بو IQ



شو رايك ناخذ راي النقيدان عن مستوى الذكاء عندكم


سبق ان قال يسهل استحماركم وشهد شاهد من اهلها 😂
انتم تم استحماركم من الصهاينه وانتهينا
وحرضوا ايران ضدكم
بالتسريب لخبر زياره معزبكم النتن لسيدك
ورحت تركض تدفع جزيه لتتجنب القصف
الحمار يعتبر قمه بالذكاء بالنسبه لتصرفاتكم العبثيه
لا تتوقع الصهيوني يعتبرك حليف انت بنظره مجرد مطيع واداه لتنفيذ مخططاته
 
يا عزيزي لا تخلط علينا الحسبة
مو كل بضاعة دخلت ساحل عمان صارت اماراتية ترى الموضوع مو تجنيس بضايع عند الجوازات
جزء كبير منها اعادة تصدير وترانزيت ومناطق حرة
لو السعودية سكرت الحدود ووقفت التدفق التجاري كان ميناء جبل علي يدخل حالة اكتئاب لوجستي

نرجع لنفس المشكله

انتو فعلا ما تفهمون و الا تستهبلون

للمره المليار و العشره مليار جبل علي فائدئته للسعوديه كبير بشكل انت ما تعرفه

لهذا السبب صندوق الاستثمار السعودي يستثمر فيه و برؤوس مال كبيره
 
نرجع لنفس المشكله

انتو فعلا ما تفهمون و الا تستهبلون

للمره المليار و العشره مليار جبل علي فائدئته للسعوديه كبير بشكل انت ما تعرفه

لهذا السبب صندوق الاستثمار السعودي يستثمر فيه و برؤوس مال كبيره
موضوع الاستثمار شي عادي مش معناتها انا مش استغني عنه
 
نرجع لنفس المشكله

انتو فعلا ما تفهمون و الا تستهبلون

للمره المليار و العشره مليار جبل علي فائدئته للسعوديه كبير بشكل انت ما تعرفه

لهذا السبب صندوق الاستثمار السعودي يستثمر فيه و برؤوس مال كبيره
فايدته لنا قفلوه ما نحتاجه ترا
وش فايدته بضاعته مضروبه وتصدر للخليج ولا يسمح لها بدخول الامارات
 
نرجع لنفس المشكله

انتو فعلا ما تفهمون و الا تستهبلون

للمره المليار و العشره مليار جبل علي فائدئته للسعوديه كبير بشكل انت ما تعرفه

لهذا السبب صندوق الاستثمار السعودي يستثمر فيه و برؤوس مال كبيره
ومؤسسات التامينات الاجتماعية السعوديه كذلك مستثمره فيه بمبالغ كبيرة .. الكثير لا يعرف عمق الترابط الاقتصادي بين البلدين
 
من وجهة نظري الشخصية .. الحرب خدمت دول الخليج
يا عزيزي لا تخلط علينا الحسبة
مو كل بضاعة دخلت ساحل عمان صارت اماراتية ترى الموضوع مو تجنيس بضايع عند الجوازات
جزء كبير منها اعادة تصدير وترانزيت ومناطق حرة
لو السعودية سكرت الحدود ووقفت التدفق التجاري كان ميناء جبل علي يدخل حالة اكتئاب لوجستي
لو سكرت الحدود !!! فكر فيها من ناحية الاضرار :
شركات الشحن .-
شركات التأمين -
البدائل -
قيمة المنتج النهائية -
ثقة المستثمرين -
التأثيرات الاقتصادية والتجارية -
التأثيرات السياسية -
البطالة -
وغيرها ...
الموضوع يا حبيبي مو شخطة قلم وسكر ... هناك دورة اقتصادية مدروسة وسياسات اقليمية ودولية
 
عودة
أعلى