الدعم الإداري

الامارات تعلن الخروج من منظمة الاوبك.

برايك الشخصي: هل تعتقد ان قرار الامارات بالانسحاب من اوبك هو قرار سليم اقتصاديا على المدى البعيد


  • مجموع المصوتين
    130
  • سيتم إغلاق هذا الاستطلاع: .
الموضوع ليس دفاعا
الاعلام الرسمي منضبط في كلا البلدين
اما مواقع التواصل الإجتماعي فهي منفلته من كلا الطرفين ولذلك لا بد من تحرك رسمي وايقاع عقوبات بالمتجاوزين … وعندنا بدا التحرك من تغريدة وزير الاعلام السعودي قبل اسبوع واستدعاء النيابة احد المتجاوزين ونتوقع التحرك ايضا من طرفهم لضبط المتجاوزين
تبغى تقنعني أن علاونه يجيب الكلام هذا من راسه صدقني أنهم دازينه ومعطينه فلوس نفس الحكومه الى تدافع عنها ولا وش الي حاده يدخل بين الإمارات والسعوديه وهو فلسطيني زي ماتقول
 
تبغى تقنعني أن علاونه يجيب الكلام هذا من راسه صدقني أنهم دازينه ومعطينه فلوس نفس الحكومه الى تدافع عنها ولا وش الي حاده يدخل بين الإمارات والسعوديه وهو فلسطيني زي ماتقول
علاونة ما يكتب في الاعلام الرسمي الاماراتي … هو يبث في التوك توك مثله مثل مئات المرتزقة من جنسيات مختلفة غالبيتها ليست خليجية بعضها يبحث عن مشاهدات وبعضهم يحاول التقرب ويفكر انه راح يحصل على المال … وبنفس الوقت نرى رجالا كبار لهم وزنهم في الامارات مثل ابو راشد الحبتور يهاجم علاونة وغيره منّ المرتزقة ويدعو الى جمع الصف واسكات المسيئين وهو اماراتي وعايش في الامارات … لذلك التحرك من الجهات الرسمية لكلا البلدين مطلوب لإسكات هولاء في مواقع التواصل … بالنهاية ثقافة السب والشتم ليست من شيمنا واخلاقنا كخليجيين
 
علاونة ما يكتب في الاعلام الرسمي الاماراتي … هو يبث في التوك توك مثله مثل مئات المرتزقة من جنسيات مختلفة غالبيتها ليست خليجية بعضها يبحث عن مشاهدات وبعضهم يحاول التقرب ويفكر انه راح يحصل على المال … وبنفس الوقت نرى رجالا كبار لهم وزنهم في الامارات مثل ابو راشد الحبتور يهاجم علاونة وغيره منّ المرتزقة ويدعو الى جمع الصف واسكات المسيئين وهو اماراتي وعايش في الامارات … لذلك التحرك من الجهات الرسمية لكلا البلدين مطلوب لإسكات هولاء في مواقع التواصل … بالنهاية ثقافة السب والشتم ليست من شيمنا واخلاقنا كخليجيين
ناس أعلنوا كرههم للسعودية بالأفعال قبل الأقوال وقبل المرتزقه فلماذا الدفاع عنهم مادامك سعودي
 
الموضوع ليس دفاعا
الاعلام الرسمي منضبط في كلا البلدين
اما مواقع التواصل الإجتماعي فهي منفلته من كلا الطرفين ولذلك لا بد من تحرك رسمي وايقاع عقوبات بالمتجاوزين … وعندنا بدا التحرك من تغريدة وزير الاعلام السعودي قبل اسبوع واستدعاء النيابة احد المتجاوزين ونتوقع التحرك ايضا من طرفهم لضبط المتجاوزين
وهذي للاسف مشكله
يعني هم يقلون ادبهم ويهاجمون مسموح لهم والرد من عندنا يصبح مشكله
نحن نعاملهم بالمثل لم نتهكم عليهم ولم نتكلم من فراغ
هم اذناب للصهاينه ويتحركون وفقا لمصالحه الخبيثه دوله وظيفيه لا اكثر
بعد ما فعلوا باليمن من خبث ودعم ميليشات وينابح الكلب عيدروس ويحرك اذنابه من عندهم
لا مجال للمجامله ما اخبث منهم الا حكومتهم
الامن القومي خط احمر عنده يتوقف كل شي
 
علاونة ما يكتب في الاعلام الرسمي الاماراتي … هو يبث في التوك توك مثله مثل مئات المرتزقة من جنسيات مختلفة غالبيتها ليست خليجية بعضها يبحث عن مشاهدات وبعضهم يحاول التقرب ويفكر انه راح يحصل على المال … وبنفس الوقت نرى رجالا كبار لهم وزنهم في الامارات مثل ابو راشد الحبتور يهاجم علاونة وغيره منّ المرتزقة ويدعو الى جمع الصف واسكات المسيئين وهو اماراتي وعايش في الامارات … لذلك التحرك من الجهات الرسمية لكلا البلدين مطلوب لإسكات هولاء في مواقع التواصل … بالنهاية ثقافة السب والشتم ليست من شيمنا واخلاقنا كخليجيين
علاونه لو يعلم او يشك واحد بالميه سيحاسب لما تجرا بكلمه واحده ضد السعوديه
مدعوم من الحكومه
هو مجرد مرتزق مثله مثل عيدروس
مدعوم من حكومه تل ظبيب
لا اعلم لماذا مستميت بالدفاع عنهم وتبرر وافعالهم الخبيثه الكل يراها باليمن والسودان وغيرها
 
علاونة ما يكتب في الاعلام الرسمي الاماراتي … هو يبث في التوك توك مثله مثل مئات المرتزقة من جنسيات مختلفة غالبيتها ليست خليجية بعضها يبحث عن مشاهدات وبعضهم يحاول التقرب ويفكر انه راح يحصل على المال … وبنفس الوقت نرى رجالا كبار لهم وزنهم في الامارات مثل ابو راشد الحبتور يهاجم علاونة وغيره منّ المرتزقة ويدعو الى جمع الصف واسكات المسيئين وهو اماراتي وعايش في الامارات … لذلك التحرك من الجهات الرسمية لكلا البلدين مطلوب لإسكات هولاء في مواقع التواصل … بالنهاية ثقافة السب والشتم ليست من شيمنا واخلاقنا كخليجيين
اخي الكريم
اشكر لك حرصك على اطفاء الفتنه.
لكن الشمس ما تغطى بغربال. علاونة و طه هذولا هم من يعبر حقيقة عن مواقف الدول اللي موظفتهم وليس بيانات وزارة الخارجية.
طبعا بيانات و زارات الخارجية رسمية و دبلوماسية و الاخوة و الاشقاء و الاصدقاء ومن هالكلام.
لكن علاونة و الخميس و طه هم المعبر الحقيقي عن تفكير و توجه الامارات معنا.
في امور ما تترقع وانا اخوك. لا تحاول تكحلها و تعميها. الخلاف عميق و كبير بين البلدين حاليا.
يعني بدل الترقيع اللي ماله معنى و النفي لحقائق واضحة للاعمى. استبدلها بالدعاء ان الامور ترجع كما كانت و اسأل الله انه يهدي الامور و ان يجمعنا على الخير . حاجه زي كذا. اما انك تقول مافيه مشكله بين البلدين وهناك من يتصيد في الماء العكر فهذي مع احترامي تعامي عن حقائق يشوفها الاعمى.
تحياتي.
 
وهذي للاسف مشكله
يعني هم يقلون ادبهم ويهاجمون مسموح لهم والرد من عندنا يصبح مشكله
نحن نعاملهم بالمثل لم نتهكم عليهم ولم نتكلم من فراغ
هم اذناب للصهاينه ويتحركون وفقا لمصالحه الخبيثه دوله وظيفيه لا اكثر
بعد ما فعلوا باليمن من خبث ودعم ميليشات وينابح الكلب عيدروس ويحرك اذنابه من عندهم
لا مجال للمجامله ما اخبث منهم الا حكومتهم
الامن القومي خط احمر عنده يتوقف كل شي

ما تطرقت الى سياستهم باليمن او السودان او اي دولة اخرى من بعيد او قريب .. الكلام على هذا التطاول في مواقع التواصل الاجتماعي

ولعل الامير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات الاسبق وضع يده على الجرح

‏تركي الفيصل يطالب بتجريم الإساءة لدول الخليج ورموزها

📌 دعا الأمير تركي الفيصل دول مجلس التعاون الخليجي إلى تجريم الإساءة والتطاول عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أي دولة خليجية أو أي من رموزها ومواطنيها.

📌 وشدد على ضرورة أن يرتقي مواطنو دول المجلس في خطابهم تجاه بعضهم البعض، والامتناع عن الإساءة أو الإهانة لأي مواطن خليجي، بما يعزز وحدة الصف والتماسك بين شعوب المنطقة.

📌 كما أكد أهمية تبني شبكة دفاع خليجية مشتركة لمواجهة التهديدات والتحديات الأمنية، مشدداً على أن دول المجلس يجب أن تكون كالبنيان المرصوص في مواجهة أي اعتداء أو استهداف.
 
اخي الكريم
اشكر لك حرصك على اطفاء الفتنه.
لكن الشمس ما تغطى بغربال. علاونة و طه هذولا هم من يعبر حقيقة عن مواقف الدول اللي موظفتهم وليس بيانات وزارة الخارجية.
طبعا بيانات و زارات الخارجية رسمية و دبلوماسية و الاخوة و الاشقاء و الاصدقاء ومن هالكلام.
لكن علاونة و الخميس و طه هم المعبر الحقيقي عن تفكير و توجه الامارات معنا.
في امور ما تترقع وانا اخوك. لا تحاول تكحلها و تعميها. الخلاف عميق و كبير بين البلدين حاليا.
يعني بدل الترقيع اللي ماله معنى و النفي لحقائق واضحة للاعمى. استبدلها بالدعاء ان الامور ترجع كما كانت و اسأل الله انه يهدي الامور و ان يجمعنا على الخير . حاجه زي كذا. اما انك تقول مافيه مشكله بين البلدين وهناك من يتصيد في الماء العكر فهذي مع احترامي تعامي عن حقائق يشوفها الاعمى.
تحياتي.
الخلافات السياسية مصيرها وانا اخوك الحل اليوم او بكره او بعده والتواصل بين القيادات على اعلى المستويات موجود ومعلن مرات عده .. لكن الفتنة والسب والتطاول على رموز الدول ومواطنيها شيء غير مقبول اللي نشوفه في مواقع التواصل يولد الكراهية بين الشعوب … ومثل ما تفضلت الله يجمعنا على خير ويهدي الامور وترجع الامور مثل قبل وافضل
 
عودة
أعلى