الدعم الإداري

متابعة مستمرة متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    77
كان لدى الحرس البقري فرصة من ذهب لاظهار العالم و القوى الدولية ان ايران دولة عقلانية ممكن ان تكون قوة اقليمية معتبرة ، و لها كلمتها بعد ان تم الاعتداء عليها بحرب غير مبررة

رموا الفرصة في اول امتحان من اجل خلق عنواين بلهاء في صحفهم الصفراء

صدق من سماهم الحرس البقري
 
كان لدى الحرس البقري فرصة من ذهب لاظهار العالم و القوى الدولية ان ايران دولة عقلانية ممكن ان تكون قوة اقليمية معتبرة ، و لها كلمتها بعد ان تم الاعتداء عليها بحرب غير مبررة

رموا الفرصة في اول امتحان من اجل خلق عنواين بلهاء في صحفهم الصفراء

صدق من سماهم الحرس البقري
عقلانيه و محترمه اوصاف مينفعش تتوجد في النظام الايراني خصوصا الحالي الي بقي اقرب للعصابات و قطاع الطرق الي معدش فارق ليهم حاجه

فغالبا كاي بلطجي طالما مش هتعرف تادبه هتقوم بمهادنته و محاوله تلين الدنيا معاه و الي بتعمله الامارات حاليا مثال و سبقها فيه قطر و عمان

فقط البحرين الي موقفها مش هيتغير
 
عقلانيه و محترمه اوصاف مينفعش تتوجد في النظام الايراني خصوصا الحالي الي بقي اقرب للعصابات و قطاع الطرق الي معدش فارق ليهم حاجه

فغالبا كاي بلطجي طالما مش هتعرف تادبه هتقوم بمهادنته و محاوله تلين الدنيا معاه

المشكلة ان هؤلاء الحمقى يعلمون ان هكذا تصرفات تسرع فقط من مضاعفة دول الخليج من انابيبها لتقليص اعتمادها على المضيق ، و بالتالي حرمان ايران من ورقتها في المستقبل القريب

و رغم ذلك يقدمون على هكذا غباء فقط من اجل عناوين داخلية بلهاء
 
المشكلة ان هؤلاء الحمقى يعلمون ان هكذا تصرفات تسرع فقط من مضاعفة دول الخليج من انابيبها لتقليص اعتمادها على المضيق ، و بالتالي حرمان ايران من ورقتها في المستقبل القريب

و رغم ذلك يقدمون على هكذا غباء فقط من اجل عناوين داخلية بلهاء
للاسف الخليج غير موحد كل دوله بتحلق في وادي ممكن الكويت بس الي متبنيه وجهه نظر السعوديه

عموما الافضل الدول دي تهتم بمد شبكه سكه حديد لنقل الخامات و البضائع لموانئ البحر الاحمر لان للاسف المشكله مش نفط بس و كمان زياده سعه الانابيب و التعاون ما بينهم

عموما للاسف حتي الان مش واضح ان شئ من ده هيحصل لو حصل هيبقي تصرفات فرديه من كل دوله مع نفسها و المشكله كمان هو الزمن اللازم لتنفيذ المواضيع دي
 
‏دونالد ترامب: "لقد ضربت طائرات الولايات المتحدة للتو مواقع تخزين الصواريخ والطائرات بدون طيار الإيرانية، ومواقع رادار الساحل، لانتهاك اتفاق وقف إطلاق النار، مرة أخرى!

من الممكن جداً أنهم لن يتعلموا أبداً! قد يأتي وقت نصل فيه إلى نقطة لم نعد قادرين فيها على أن نكون معقولين، وسنُجبر على إكمال المهمة عسكرياً التي بدأناها بنجاح كبير.

إذا حدث ذلك، فلن تظل الجمهورية الإسلامية الإيرانية موجودة بعد الآن!"


 
‏عاجل: أطلقت الولايات المتحدة هجومًا واسع النطاق، مستهدفة البنية التحتية العسكرية للمراقبة الإيرانية، وأنظمة الاتصالات، ومواقع الدفاع الجوي، ومنشآت تخزين الطائرات بدون طيار.


 
الضربات الاميركيه ضربات عقيمه لافائده منها

IMG_6088.jpeg
 

القوة لله ياذل مابعده ذل
وهل ترى انكم اسفقتوا بدون ذل وهوان واوصلتم المليارات
سبحان الله احس انك في عالم ثاني سبحان من اذلكم في اشهر
دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب كم من شيخ وامراءة وطفل
قتل بشكل مباشر اوغير مباشر باسلحتكم او بايدي هلالكم الدموي
 
البحرين اطلق من بعض المتفوهين كانوا سد منيع في وجه ايران
والبعض يا خسارة هرول مثل الفراشة تحوم تحوم ثم تطب في النار
 
عودة
أعلى