الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    75
حسب المصدر اللي ارفقته النفط لازم يكون من الارض اللي منحتها المملكة
ما اعتقد ان نفط عراقي يمر بانبوب للعقبة الاردنية بيكون للسعودية حصة منه
مش حصه, اي مشروع جيوستراتيجي من هذا النوع يأخذ اذن. زي اذا ارادت الاردن ان تضع قاعده عسكريه اجنبيه في المنطقه مثلا.

عموما الوثيقه مودعه بالامم المتحده, حاولت اجيبها يعطيني الصفحه غير موجوده. جرب يمكن حظك افضل.
 
ممتاز رد فعل سريع وقوي
ترسل مسيرات لضرب سفينه مدنيه العصر
ارد عليك بقصف قوي بنفس اليوم
هل الامارات ردت على قصف السفينة الراسية في مينائها او امريكا ردت ؟ اعتقد امريكا ردت
 
هل الامارات ردت على قصف السفينة الراسية في مينائها او امريكا ردت ؟ اعتقد امريكا ردت
سراقين شجر و حجر, مستغرب يسرقون سمعه؟ ههه

البلاليط نكته و الله, نكته اصبحت سامجه. باقي كم يوم و تشوف البلاليط مع الشله 👇

 

اكرر كتابة رايي:

لن يسمح احد لايران بالابتزاز وفرض رسوم عبور على ممر مائي دولي

والا ستصبح سابقة وفوضى في الممرات الدولية التي تحدها العديد من دول العالم واول الرابحين الدنمارك واكثر الخاسرين روسيا والصين

حنا بعد بنربح نحط رسوم على ممر تيران وصنافر 😂
 
المتوقع

🤷🏽🤷🏽
اذا عندنا اتمنى نرد خبطه محترمه بتدمير لهم مدينه كاملة شخل فوق الفضيع

اما اذا عند الامارات هم ادرى🚶
 
يا جماعة شاللي صاير بين إيران و أمريكا من جديد أنا مو متابع بسبب انشغالي في العمل و كأس العالم؟
 
ممتاز رد فعل سريع وقوي
ترسل مسيرات لضرب سفينه مدنيه العصر
ارد عليك بقصف قوي بنفس اليوم
يلا ورنا عضلاتك اقصف انتم جبناء شغلتكم تحريض فقط
يلا وش تنتظر عندك اسلحه وطيران اقصف ما تروح تركض وتخضع لايران وتدفع الجزيه
اترك الهياط والهبد ما عندكم سالفه
 
رد الحرس الثوري غالباً بيكون على القطع البحرية الامريكية في بحر العرب
لا قالو في المنطقة يعني مو امريكا
 
لم يفهموا ان مثل هذه الحرب تبنى على بنك معلومات .. وانه عندما ينفذ بنك المعلومات الأولي.. تطلق المفاوضات الغرض منها خبيث . حيث تكون مجرد فرصة لجمع معلومات جديدة ومعرفة مركز القرار الجديد ومحاولة شق الصف الخ .. ثم العمل على ذلك واستهدافه الخ وهكذا..
متوقع ان ما حصل من مفاوضات هي لكسب الوقت وجمع اهداف لقصفها
لن يقبلوا بايران بابتزاز وتفرض شروطها على دوله عظمى كأمريكا
وتخفيف النقص العالمي لملاء الخزانات وعدم ارتفاع اسعار النفط وكأس العالم
هي مسأله وقت وسترجع الحرب من جديد
والبلاليط اللي دفعوا جزيه بيقصفهم فوق ماهو محتل جزرهم 😁
ماخذ فلوسك ويقصفك هذا اغتصاب حرفيا 😁
 
صح

بحر اليابان
السويد
النرويج
مضائق ماليزيا و اندونيسيا
جبل الطارق بين المغرب و اسبانيا و بريطانيا
رأس الرجاء الصالح في جنوب افريقيا

هذم حياتيين لروسيا و الصين و الهند و اوروبا حتى ناهيك عن بقية الدول الكبيرة تجاريا

لن يسمحوا لهم باللعب بالنار تلك الدول تفكر في 20 و 30 سنة لقدام مش في لزمة وقتية او مناكفة مع رئيس راحل في عامين مثل ترامب

اذا سمحوا لميلشيات بفرض رسوم على مدى طويل ستطمع البقية

ممكن و اكرر ممكن فرض رسوم وقتيا لتهدئة النفوس في الخليج

لكن دائمة هذا امر مستحيل
لتهدئة نفوس ولا بطيخ مافي رسوم
 
عودة
أعلى