مش حصه, اي مشروع جيوستراتيجي من هذا النوع يأخذ اذن. زي اذا ارادت الاردن ان تضع قاعده عسكريه اجنبيه في المنطقه مثلا.حسب المصدر اللي ارفقته النفط لازم يكون من الارض اللي منحتها المملكة
ما اعتقد ان نفط عراقي يمر بانبوب للعقبة الاردنية بيكون للسعودية حصة منه
عموما الوثيقه مودعه بالامم المتحده, حاولت اجيبها يعطيني الصفحه غير موجوده. جرب يمكن حظك افضل.



