الدعم الإداري

متابعة مستمرة متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    77
@عيناوي قديم
@البرنس
@Khalid88


وسع وسع
الشاهين البطل وصل
عظمة على عظمة
اذا حضر الشاهين صارت السماء محجوزة باسمه





1782591297915.jpeg



1782591330907.jpeg
 
نقول من الصبح ايران يبيلها دعسسسسس

قالها الخطاب من 1400 سنه

هم اهل غدر و خسه
سؤال مع مين تدعسها !

مع امريكا واوروبا اللي عملو حظر تسلح ضدنا في اليمن

ولا مع المصالح الشخصيه التي تتغير في ثانيه ثم تتعذر بكلمة دولة مستقله ولسنا تابعين


هذه نتائج زرع عدم الثقة

لايوجد ثقه بإستمرار الغرب إرسالهم للسلاح نفس وضع الاوكرانيين

ولا يوجد ثقه ببعض اعضاء دول المجلس وطبعا الثقه بالعالم العربي والاسلامي مفقوده

اذن لما احدهم يبي السعودية تتحرك طيب ماهيا النتيجة بدون اخذ الاحواز من ايران او قيام دولة احوازيه سيكون مصيرنا مثل صدام ١٠ سنوات حرب بدعم اسرائيل وامريكا لإيران



انا بلدي اذا ماتتوسع ناحية العراق للربط مع سوريا حدوديا (ولعراق مصدر المليشيات الإيرانية التي تهاجمنا وستشارك بأي حرب قادمه ضدنا ) لا تجي تقلي احارب إيران ١٠ سنوات مع تأمر غربي ومن حولي = الجائزه غير مجزيه مجرد حرب لا قيمة لها

مادام يوجد بديل لهرمز عندنا وممكن ربطه مع الخليج

ولو كان هناك انبوب اخر في السعودية كان قلنا نقسمه بين صادرات الكويت وقطر والبحرين كونهم الاكثر تضرر


رسالتنا للغرب في اخر مؤتمر سنطور قدراتنا الدفاعية



@عيناوي قديم
@البرنس
@Khalid88


وسع وسع
الشاهين البطل وصل
عظمة على عظمة
اذا حضر الشاهين صارت السماء محجوزة باسمه






مشاهدة المرفق 869843


مشاهدة المرفق 869844


توي قاعد اكتب للعضو الاماراتي عن ازمة عدم الثقه الا والقاك منزل الخبر 😂

طبعا عند السؤال الان ستجد الرد : دوله مستقله

لا يوجد توافق خليجي على من هو العدو وتعريفه
 
سؤال مع مين تدعسها !

مع امريكا واوروبا اللي عملو حظر تسلح ضدنا في اليمن

ولا مع المصالح الشخصيه التي تتغير في ثانيه ثم تتعذر بكلمة دولة مستقله ولسنا تابعين


هذه نتائج زرع عدم الثقة

لايوجد ثقه بإستمرار الغرب إرسالهم للسلاح نفس وضع الاوكرانيين

ولا يوجد ثقه ببعض اعضاء دول المجلس وطبعا الثقه بالعالم العربي والاسلامي مفقوده

اذن لما احدهم يبي السعودية تتحرك طيب ماهيا النتيجة بدون اخذ الاحواز من ايران او قيام دولة احوازيه سيكون مصيرنا مثل صدام ١٠ سنوات حرب بدعم اسرائيل وامريكا لإيران



انا بلدي اذا ماتتوسع ناحية العراق للربط مع سوريا حدوديا (ولعراق مصدر المليشيات الإيرانية التي تهاجمنا وستشارك بأي حرب قادمه ضدنا ) لا تجي تقلي احارب إيران ١٠ سنوات مع تأمر غربي ومن حولي = الجائزه غير مجزيه مجرد حرب لا قيمة لها

مادام يوجد بديل لهرمز عندنا وممكن ربطه مع الخليج

ولو كان هناك انبوب اخر في السعودية كان قلنا نقسمه بين صادرات الكويت وقطر والبحرين كونهم الاكثر تضرر


رسالتنا للغرب في اخر مؤتمر سنطور قدراتنا الدفاعية





توي قاعد اكتب للعضو الاماراتي عن ازمة عدم الثقه الا والقاك منزل الخبر 😂

طبعا عند السؤال الان ستجد الرد : دوله مستقله

لا يوجد توافق خليجي على من هو العدو وتعريفه



والعضو @البرنس توه كتب ايران يبيلها دعس :ROFLMAO::LOL::p:D
يا رجال احلى من هالدعس ما فيه
دعس مرتب ومكوي وبشياكة

الدعسة خمس نجوم
ادعس يا شاهين وورينا العجب
 
في هذي الأثناء تُغتصب دولتين لعينتين
أمام مرأى العالم
إيران وروسيا

لاتنسوهم من اعنف دعاؤكم
اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا اللهم احفظ فقط المسلمين السنة في كلا البلدين 🤲
 
أو قد يكون عند الصين مخاوف من سقوط النظام الايراني وتكرار سيناريو فيزويلا، وبالتالي خسارة حليف مهم ضد النفوذ الغربي. الصين تحاول العزيز صورتها كصانعة سلام وهي طرف في الحرب.
الصين مستفيده أيضا اقتصاديا من استمرار العقوبات على طهران لأنها تشتري النفط بأسعار منخفضه عن السوق العالمية، اي استبدال للنظام الإيراني لنظام موال للغرب قد يحرم الصين من هذا الامتياز الاقتصادي وبالتالي بقاء هذا النظام بصالح الصين وطعنه في خاصرة العرب
 
والله هم يدورو ورى مصالحهم فقط، لذا يجب الحذر عندما لا يكون في مبادئ وشريكه حقيقة يعتمد عليها، تنقلب دولة مثل الصين من محايد وأن كان فقط بالظاهر لعدوك صريح.
فعلا الصين تقدم نموذج تصدير البضائع والاستثمار ومع ذلك ترفض تماما تقديم أي مظلة أمنية للدول العربية في مواجهة التهديدات الإقليمية لذا لا يمكنها ان تحل محل الغرب في تقديم الدعم وقت الأزمات ولذا لا يمكن الاعتماد عليها.
 
الحرب لن تنتهي لن يتقبل الايرانيون بسهولة موت مرشدهم وهم بلا قيادة سوف يكونون حوثي جديد

هكذا هي أمريكا لا تعترف باخطائها وتواصل تدمير العالم دون أي مرجعيات
 
الشاهين طلع دجاجة

 
عودة
أعلى