الدعم الإداري

متابعة مستمرة متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    76
طالما المضروب ليست سفينه شحن اميركيه والمستهدف عرب
يعني ترمب سيقول قادره ايران طيبون وسنتجاوز الامر
 
قرار الدول الخليجية بتجنب الهجوم على ايران والاستمرار في الدفاع فقط هو قرار حكيم جداً لأن الهجوم لن يحقق أي مكاسب
 
حمى الله الكويت والبحرين من شرور جار السوء

واليعلم الجميع ايران لاتفهم الا بتكسير رائسها
 

الحين تهايط على ايران بعد ما حلبوك حلب واخذوا الجزيه
وجاري استئناف الطيران لهم وميناء جبل علي
علشان كذا تهايط
لا تتوقع انك دافع بيسكتون بتهايط بيجلدونك 😁
 
التعديل الأخير:

لا تشغلنا والله ما عندكم الا الدجه
صراخ وهياط وبالواقع صفر
وينكم عن الهجمات السابقه بترد ولا شفنا رد
شفنا العكس هروله لايران ودفعت جزيه
انتم قرقر واجد فايده مافيه 😁
انتم مثل ايران صراخ وهياط من مسؤولينها وهم مجلودين وقادتهم فطسوا
انتم صراخ وعضلات ولا شفنا شي مجرد سوالف
 
قرار الدول الخليجية بتجنب الهجوم على ايران والاستمرار في الدفاع فقط هو قرار حكيم جداً لأن الهجوم لن يحقق أي مكاسب
وش تنفع الحكمه اذا كانت تظهرك في موقف ضعف
نقول المره الاولى نمشيها و الثانيه لكن الثالثه ثابته
لكن الاستمرار فقط بالادانه و الشجب بدلاً من الرد الصارم يعطي موقف ضعيف جداً و ربما يفتح اطماع مستقبلية لإيران و حتى اسرائيل
مرحله الذكاء السياسي راح زمنها
تحريك ورقة الأحواز راح يكون أكثر أمان و ضمان لدول الخليج ما تدري بكرا تحالف بين ايران و اسرائيل راح يكون الوضع صعب
مسئله ان الغرب ما عندهم أطماع في الدول العربيه يكون واهم
و مسئله ما فيه مساعي لـ تقسيم الدول العربيه انه خيالي راح يكون واهم
لم تستوعب الدول العريه أي درس من الدروس السابقه المرحله القادمه ستكون الأشرس و الأصعب تاريخياً
و استيعابها سيأخذ وقت ستكون الخسارة مؤكده
 
ترامب :
شن الجيش الأمريكي غارات جوية على مواقع تخزين الصواريخ والطائرات المسيّرة الإيرانية، ومواقع الرادار الساحلية، لانتهاكها اتفاق وقف إطلاق النار، مرة أخرى! من المحتمل جدًا ألا يتعلموا أبدًا!قد يأتي وقت نعجز فيه عن التحلي بالمنطق، ونُجبر على إكمال المهمة التي بدأناها بنجاح عسكريًا. إذا حدث ذلك، فلن تبقى جمهورية إيران الإسلامية قائمة!
 
وش تنفع الحكمه اذا كانت تظهرك في موقف ضعف
نقول المره الاولى نمشيها و الثانيه لكن الثالثه ثابته
لكن الاستمرار فقط بالادانه و الشجب بدلاً من الرد الصارم يعطي موقف ضعيف جداً و ربما يفتح اطماع مستقبلية لإيران و حتى اسرائيل
مرحله الذكاء السياسي راح زمنها
تحريك ورقة الأحواز راح يكون أكثر أمان و ضمان لدول الخليج ما تدري بكرا تحالف بين ايران و اسرائيل راح يكون الوضع صعب
مسئله ان الغرب ما عندهم أطماع في الدول العربيه يكون واهم
و مسئله ما فيه مساعي لـ تقسيم الدول العربيه انه خيالي راح يكون واهم
لم تستوعب الدول العريه أي درس من الدروس السابقه المرحله القادمه ستكون الأشرس و الأصعب تاريخياً
و استيعابها سيأخذ وقت ستكون الخسارة مؤكده

ايران تهاجم الدول العربية بدون مبرر. تريد أنت أن تهاجمها الدول العربية لتعطيها المبرر ؟
ماذا سيحقق هجوم للدول العربية على إيران ولم يحققه هجوم الولايات المتحدة الأمريكية ؟
أي هجوم من الدول العربية سيعقد الموقف لأن لا حل للقضاء على الارهابيين الذين هم جزء من التركيبة السكانية للدولة الإيرانية الا بإبادة جماعية للشعب الإيراني أو قصف غاشم على مجموعات سكنية يموت فيها ملايين المدنيين وهو الأسلوب الذي اتبعته اسرائيل في غزة. الرئيس الأمريكي يراهن على تحرك من داخل ايران يغير الواقع او سيختار الحل العسكري القاسي وهو واضح في ذلك يحذر دائماً من عدم تفهم الايرانيين للموقف لان البديل هو ضربات عسكرية قاسية هذه الضربات العسكرية القاسية تعني موت ملايين المدنيين وانت لا تريد أن تكون طرفاً في ثأر لن ينتهي مع جيرانك الايرانيين لمئات او الاف السنوات. لذلك لن تهاجم الدول العربية ايران ولا ينبغي للدول العربية أن تهاجم إيران
 
عودة
أعلى