ترامب خربها وما عرف يحلها
هرمز لن يعود للسابق ابدا
سوء تقدير و الاستهانة بالعدو دوما ينتهي بمصايب
الروس و الامريكان مع افغنستان
هتلر ضد روسيا
الغرب ضد فييتنام و كوريا
ترامب ضد ايران
بوطين ضد اوكرانيا
دخول ااحمام مش زي خروجو يا حبيبي
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ترامب خربها وما عرف يحلها
هرمز لن يعود للسابق ابدا
سؤال مع مين تدعسها !نقول من الصبح ايران يبيلها دعسسسسس
قالها الخطاب من 1400 سنه
هم اهل غدر و خسه
@عيناوي قديم
@البرنس
@Khalid88
وسع وسع
الشاهين البطل وصل
عظمة على عظمة
اذا حضر الشاهين صارت السماء محجوزة باسمه
مشاهدة المرفق 869843
مشاهدة المرفق 869844
سؤال مع مين تدعسها !
مع امريكا واوروبا اللي عملو حظر تسلح ضدنا في اليمن
ولا مع المصالح الشخصيه التي تتغير في ثانيه ثم تتعذر بكلمة دولة مستقله ولسنا تابعين
هذه نتائج زرع عدم الثقة
لايوجد ثقه بإستمرار الغرب إرسالهم للسلاح نفس وضع الاوكرانيين
ولا يوجد ثقه ببعض اعضاء دول المجلس وطبعا الثقه بالعالم العربي والاسلامي مفقوده
اذن لما احدهم يبي السعودية تتحرك طيب ماهيا النتيجة بدون اخذ الاحواز من ايران او قيام دولة احوازيه سيكون مصيرنا مثل صدام ١٠ سنوات حرب بدعم اسرائيل وامريكا لإيران
انا بلدي اذا ماتتوسع ناحية العراق للربط مع سوريا حدوديا (ولعراق مصدر المليشيات الإيرانية التي تهاجمنا وستشارك بأي حرب قادمه ضدنا ) لا تجي تقلي احارب إيران ١٠ سنوات مع تأمر غربي ومن حولي = الجائزه غير مجزيه مجرد حرب لا قيمة لها
مادام يوجد بديل لهرمز عندنا وممكن ربطه مع الخليج
ولو كان هناك انبوب اخر في السعودية كان قلنا نقسمه بين صادرات الكويت وقطر والبحرين كونهم الاكثر تضرر
رسالتنا للغرب في اخر مؤتمر سنطور قدراتنا الدفاعية
توي قاعد اكتب للعضو الاماراتي عن ازمة عدم الثقه الا والقاك منزل الخبر
طبعا عند السؤال الان ستجد الرد : دوله مستقله
لا يوجد توافق خليجي على من هو العدو وتعريفه
اللهم أحصهم عددا واقتلهم بددا ولا تغادر منهم احدا اللهم احفظ فقط المسلمين السنة في كلا البلدينفي هذي الأثناء تُغتصب دولتين لعينتين
أمام مرأى العالم
إيران وروسيا
لاتنسوهم من اعنف دعاؤكم
@عيناوي قديم
@البرنس
@Khalid88
وسع وسع
الشاهين البطل وصل
عظمة على عظمة
اذا حضر الشاهين صارت السماء محجوزة باسمه
مشاهدة المرفق 869843
مشاهدة المرفق 869844
الصين مستفيده أيضا اقتصاديا من استمرار العقوبات على طهران لأنها تشتري النفط بأسعار منخفضه عن السوق العالمية، اي استبدال للنظام الإيراني لنظام موال للغرب قد يحرم الصين من هذا الامتياز الاقتصادي وبالتالي بقاء هذا النظام بصالح الصين وطعنه في خاصرة العربأو قد يكون عند الصين مخاوف من سقوط النظام الايراني وتكرار سيناريو فيزويلا، وبالتالي خسارة حليف مهم ضد النفوذ الغربي. الصين تحاول العزيز صورتها كصانعة سلام وهي طرف في الحرب.
فعلا الصين تقدم نموذج تصدير البضائع والاستثمار ومع ذلك ترفض تماما تقديم أي مظلة أمنية للدول العربية في مواجهة التهديدات الإقليمية لذا لا يمكنها ان تحل محل الغرب في تقديم الدعم وقت الأزمات ولذا لا يمكن الاعتماد عليها.والله هم يدورو ورى مصالحهم فقط، لذا يجب الحذر عندما لا يكون في مبادئ وشريكه حقيقة يعتمد عليها، تنقلب دولة مثل الصين من محايد وأن كان فقط بالظاهر لعدوك صريح.
@عيناوي قديم
@البرنس
@Khalid88
وسع وسع
الشاهين البطل وصل
عظمة على عظمة
اذا حضر الشاهين صارت السماء محجوزة باسمه
الشاهين طلع دجاجة
هل تاكدوا خلاص ان الحرب لن تعود مجددا
