لم يفهموا ان مثل هذه الحرب تبنى على بنك معلومات .. وانه عندما ينفذ بنك المعلومات الأولي.. تطلق المفاوضات الغرض منها خبيث . حيث تكون مجرد فرصة لجمع معلومات جديدة ومعرفة مركز القرار الجديد ومحاولة شق الصف الخ .. ثم العمل على ذلك واستهدافه الخ وهكذا..
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
احتمال الموضوع هيبقى مناوشات زي ايام الهدنه يعني شويه هتلاقي رد ايراني في البحرين و الكويت و ممكن الأردن و بعد كده الهدنه هتكملانتضر الحجي ترمب يخرج على الجميع ويقول قاده ايران الطيبون والحبابون والمحبين للسلام ويجرشون البرسيم مع الاعلاف يطلبون وقف اطلاق النار ويتوسلون الي لعقد صفقه بالاحلام
اكرر كتابة رايي:
لن يسمح احد لايران بالابتزاز وفرض رسوم عبور على ممر مائي دولي
والا ستصبح سابقة وفوضى في الممرات الدولية التي تحدها العديد من دول العالم واول الرابحين الدنمارك واكثر الخاسرين روسيا والصين
طيب الي جاب الاسرائيلي والفرنسى والامريكي والبريطاني واكراني وهندي وكوري واستراليالي مسوين مسيره و افراح لان الجيش الباكستاتي وصل عندهم يخرسون الى الابد
ترامب يظن انه يتعامل مع عقلاء يريدون عقد صفقات تجاريةانتضر الحجي ترمب يخرج على الجميع ويقول قاده ايران الطيبون والحبابون والمحبين للسلام ويجرشون البرسيم مع الاعلاف يطلبون وقف اطلاق النار ويتوسلون الي لعقد صفقه بالاحلام
صحيح يكفيك انه المانيا واوربا بشكل عام والبريطانيين كانوا اكبر المدافعين عن الحوثي لكن من بعد ما قرصن البحر الأحمر ومضيق باب المندب بريطانيا بنفسها صارت تضرب الحوثي وألمانيا عيّنت لها سفير عند الشرعية واغلب دول اوربا عيّنت لها سفراء عند الشرعيه
اكرر كتابة رايي:
لن يسمح احد لايران بالابتزاز وفرض رسوم عبور على ممر مائي دولي
والا ستصبح سابقة وفوضى في الممرات الدولية التي تحدها العديد من دول العالم واول الرابحين الدنمارك واكثر الخاسرين روسيا والصين