الدعم الإداري

الآن متابعة الحرب بين إيران و أمريكا

ماذا تتوقع ان يحصل في المرحله القادمه للصراع الايراني الامريكي


  • مجموع المصوتين
    76
استمرار الوضع على ما هو عليه حاليا يعني موت ايران وأذرعها بالبطئ
استمرار الوجود العسكري الامريكي يعني استمرار الرقابة على ايران ومنع تطوير اسلحتها ويعني استمرار الوضع الاقتصادي السئ لايران ويعني عدم وصول اي دعم اقتصادي لمقاتلي أذرعها مثل حزب الله الذين سيضطرون للبحث عن فرصة عمل مفيدة للنجاة من الجوع وهو ما سيؤدي لتفكك الأذرع بالأمر الواقع. في إيران استمرار الوضع الاقتصادي السئ سيؤدي لتذمر الشعب الايراني على النظام الذي لم يحقق النصر ضد امريكا واسرائيل ولم يحقق الرفاهية الاقتصادية وهو ما يرفع احتمال الثورة الشعبية ضد النظام. على الصعيد الاخر استمرار الوضع على ماهو عليه هو خسارة لدول الخليج المعرضة في اي وقت لهجمات من إيران وهو ما يضعف ثقة المستثمرين في الاستثمار على ارض غير امنة ومهددة بل وحتى التواجد فيها غير امن في ظل وجود النظام الايراني.
 
60 يوم مجانا يقول الاتفاق
اظن بعد 60 يوم ياخذون رسوم البيئية و الخدمات للمرور
البند ملغم
يعني شنو 60 يوم مجانا ؟!!🤷🏻‍♂️
يعني بعد 60 يوم بفلوس ؟!!!!🤦🏻‍♂️
الاتفاق ثنائي وليس دولي ... فيأخذوا رسوم من بعض
 
استمرار الوضع على ما هو عليه حاليا يعني موت ايران وأذرعها بالبطئ
استمرار الوجود العسكري الامريكي يعني استمرار الرقابة على ايران ومنع تطوير اسلحتها ويعني استمرار الوضع الاقتصادي السئ لايران ويعني عدم وصول اي دعم اقتصادي لمقاتلي أذرعها مثل حزب الله الذين سيضطرون للبحث عن فرصة عمل مفيدة للنجاة من الجوع وهو ما سيؤدي لتفكك الأذرع بالأمر الواقع. في إيران استمرار الوضع الاقتصادي السئ سيؤدي لتذمر الشعب الايراني على النظام الذي لم يحقق النصر ضد امريكا واسرائيل ولم يحقق الرفاهية الاقتصادية وهو ما يرفع احتمال الثورة الشعبية ضد النظام. على الصعيد الاخر استمرار الوضع على ماهو عليه هو خسارة لدول الخليج المعرضة في اي وقت لهجمات من إيران وهو ما يضعف ثقة المستثمرين في الاستثمار على ارض غير امنة ومهددة بل وحتى التواجد فيها غير امن في ظل وجود النظام الايراني.
ما يحدث الان مماطله من امريكا لاضعاف ايران بالخنق الاقتصادي تدريجيا
وضغط للخليج بتوقف التصدير للنفط
بمضيق هرمز لعل وعسى ينفذ صبر الخليج وتدخل الحرب
اهداف اطاله هالحرب اهداف امريكيه خبيثه
وللاسف فيه دوله تصايح يبي الخليج ينفذ خطط اسياده الصهاينه
نظرته قاصره جدا
شف محد عطاه وجه اقرب طياره لايران دفع جزيه وهو صاغر
ويجون يهايطون علينا
والايران مغتصبهم حرفيا مستحل جزرهم وفوقها ياخذ منهم جزيه 😁
 
🚨 نائب الرئيس الأميركي جيه دي فانس عن إيران:





🔴 العنف سيقابل بالعنف





🔴 إذا كان لدى إيران خلافات بشأن كيفية تطبيق مذكرة التفاهم فيمكنها الاتصال هاتفياً
 
المنامة تطالب مجلس الأمن بمحاسبة المعتدي

البحرين تدين بشدة استهداف أراضيها بطائرات مسيّرة إيرانية​


1782553461690.png


أعلنت وزارة الخارجية البحرينية إدانتها بأشد العبارات الهجومَ الذي تعرضت له المملكة فجر السبت بعدد من الطائرات المسيّرة الإيرانية، واصفةً إياه بأنه انتهاك صارخ للسيادة الوطنية، وتهديد سافر لأمن المواطنين والمقيمين، وخرق فاضح للأعراف والمواثيق الدولية التي تحرّم استهداف الأعيان المدنية وترويع الآمنين.

وقالت الخارجية في بيان نشرته وكالة الأنباء البحرينية (بنا): "إن استمرار النظام الإيراني في اعتداءاته، في الوقت الذي تمضي فيه الجهود الإقليمية والدولية نحو التهدئة، يُلقي على طهران وحدها مسؤولية تقويض مساعي السلام، ويكشف نهجاً قائماً على زعزعة الأمن وتصدير الفوضى وتقويض الاستقرار الإقليمي".

وأضاف البيان: "إن السلام لا يُبنى بالترهيب، وإن الأمن لا يُنتزع بالعدوان، وإن عزيمة البحرين أرسخ من كل تهديد، ووحدة صفها الوطني أعصى على من يظن أن مواصلة العدوان تثني الكرام عن مبادئهم أو تنال من عزمهم".

واستذكرت الوزارة قرار مجلس الأمن رقم 2817 لعام 2026، الذي تقدّمت به المملكة نيابةً عن دول مجلس التعاون الخليجي والأردن، وحظي بدعم 136 دولة، مؤكدةً أن تمادي طهران في عدوانها يمثّل تحدياً مباشراً لهذه الإرادة الدولية.

وأشار البيان إلى أن إيران كانت قد تعهّدت بوقف دائم للعمليات العسكرية واحترام سيادة دول المنطقة بموجب مذكرة تفاهم إسلام آباد الموقّعة في 17 يونيو 2026، مضيفاً أن "عدوانها الغادر يكشف استخفافها بالمجتمع الدولي وبما قطعته على نفسها من التزامات".

وأكدت الخارجية البحرينية احتفاظ المملكة بكامل حقها المشروع في الدفاع عن سيادتها وأمنها واستقرارها وفق القانون الدولي، داعيةً مجلس الأمن إلى تحمّل مسؤولياته في ضمان تنفيذ قراره ومحاسبة المعتدي.
 
اذا عندنا اتمنى نرد خبطه محترمه بتدمير لهم مدينه كاملة شخل فوق الفضيع

اما اذا عند الامارات هم ادرى🚶
اتمنى استمرار الوضع علشان الدول الصغيره تعرف حجمها عدل
ولا يقارن نفسه بدول اكبر منه بمراحل
يقارن نفسه بدوله تصدر ووضعها طيب ولله الحمد وهو مخنوق مثل ايران الان ويجيك يقارن نفسه فيها
غباء الهنود منقطع النظير 😁
 
موضوع مهم حول المجتمع الدولي واليهود والعرب وما نعيشه الآن
 
عودة
أعلى