قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
الاتفاق ثنائي وليس دولي ... فيأخذوا رسوم من بعض60 يوم مجانا يقول الاتفاق
اظن بعد 60 يوم ياخذون رسوم البيئية و الخدمات للمرور
البند ملغم
يعني شنو 60 يوم مجانا ؟!!
يعني بعد 60 يوم بفلوس ؟!!!!![]()
ما في رسوم. فيه استسلام. او حرب جديدهالاتفاق ثنائي وليس دولي ... فيأخذوا رسوم من بعض
كانوا يتابعون المباراة ماهم فاضين للامريكانحتى الان مافي رد الظاهر
ما يحدث الان مماطله من امريكا لاضعاف ايران بالخنق الاقتصادي تدريجيااستمرار الوضع على ما هو عليه حاليا يعني موت ايران وأذرعها بالبطئ
استمرار الوجود العسكري الامريكي يعني استمرار الرقابة على ايران ومنع تطوير اسلحتها ويعني استمرار الوضع الاقتصادي السئ لايران ويعني عدم وصول اي دعم اقتصادي لمقاتلي أذرعها مثل حزب الله الذين سيضطرون للبحث عن فرصة عمل مفيدة للنجاة من الجوع وهو ما سيؤدي لتفكك الأذرع بالأمر الواقع. في إيران استمرار الوضع الاقتصادي السئ سيؤدي لتذمر الشعب الايراني على النظام الذي لم يحقق النصر ضد امريكا واسرائيل ولم يحقق الرفاهية الاقتصادية وهو ما يرفع احتمال الثورة الشعبية ضد النظام. على الصعيد الاخر استمرار الوضع على ماهو عليه هو خسارة لدول الخليج المعرضة في اي وقت لهجمات من إيران وهو ما يضعف ثقة المستثمرين في الاستثمار على ارض غير امنة ومهددة بل وحتى التواجد فيها غير امن في ظل وجود النظام الايراني.
اتمنى استمرار الوضع علشان الدول الصغيره تعرف حجمها عدلاذا عندنا اتمنى نرد خبطه محترمه بتدمير لهم مدينه كاملة شخل فوق الفضيع
اما اذا عند الامارات هم ادرى![]()