ممكن اطلقت من قاعدة للموساد في اذربيجان قريبة جدا لحدود ايران لتعود لنفس القاعدة في نهاية المهمة او نهاية البطارية او حين تناوبها واحدة اخرىالمسافة بين اسرائيل وطهران اكثر بكثير من 1000كم
نحتاج تفسير من الخبراء لهذا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ممكن اطلقت من قاعدة للموساد في اذربيجان قريبة جدا لحدود ايران لتعود لنفس القاعدة في نهاية المهمة او نهاية البطارية او حين تناوبها واحدة اخرىالمسافة بين اسرائيل وطهران اكثر بكثير من 1000كم
نحتاج تفسير من الخبراء لهذا
اهم شي دمر كلياالمشروع النووي الايراني والصاروخي وكمان السياسي تم تدميره كلياً و عشان يرجع يبني من جديد محتاج زي الفلوس اللي اتصرفت ومحتاج يامن نفسه عشان يبني لكن الكيان فعلا سيطر على السماء الايرانية مافيش حاجة تمنعه لو فكر يعمل حاجة
اهم شي دمر كليا![]()
حسب فهم و راي اكثرية العالم الي شافت عجز اسرائيل بعد 72 ساعة و طلب من امريكا انقاذهمحسب فهمك و وعيك و وضعك الانساني ايران منتصرة واحتفلت
حسب فهم و راي اكثرية العالم الي شافت عجز اسرائيل بعد 72 ساعة و طلب من امريكا انقاذهم
بس حسب راي اشخاص مثلك الي في اول ساعات كانوا ناطرين انهيار ايران و بعدها نتنياهو فر الي اليونان
رجوع نتنياهو لإسرائيل و قبول وقف اطلاق النار تعتبر انتصار عظيم
تعيش و تاكل غيرها![]()
بصراحة دقة الصواريخ الايرانية رهيبة جدا
تخيلوا القاعدة هذة تحمي باقوي دفاع جوي بالعالم
مع هذا دقة الصاروخ بلمليمتر
مشاهدة المرفق 799019مشاهدة المرفق 799020
رد زي عدمهتتذكر صار نفس السالفة مع الروس و طول اسبوع لمن ردوا على هجوم الاكراني ؟
ايران ردت خلال 12 ساعة
بس انتوا مستعجلين![]()
رد زي عدمه
كم مات ايراني وكم مات اسرائيلي
على كلن دع عنك هذا
وحدثني ماذا حل بالمفاعلات الايرانيه التي كلفت ايران ميئات المليارات وخزينة ايران مئات الترليونات من تكاليف وحصار الخ
وحدثني ماذا حل بلميشيات ايران التي كلف انشاءها ترليونات المليارات
والتي صرفت عليها من دم الشعب الايىاني مدة ٤٦ سنه تقريبا
حيث عيشت الشعب الايراني تحت خط الفقر الخامس عشر . وبين عشية وضحاها تم حصد كل ذلك في ايام معدوده
وذهبت كل تلك المكاسب هباء منثورا
اي كرامة امريكا حبيبي !!!! ... اسرائيل نزلت خامنئي مالك بحفره .. للحين ما طلع منها ولا بيطلع منها .. المصيبه حتى اتباعه بالعراق تبرؤا منهوالله اخي مش حفلة مفروض اعمل حفلات
انت تكلم كان ضاربين مقر الاكراد او داعش او بوكوحرام النيجري![]()
هذة اكبر قاعدةامريكيه في غرب اسيا كله
و إمن قاعدة عسكرية في اسيا
هذة امريكااااا الي سفير منه يعطي اوامر لدول من مكتب ماله
موضوع مش صاروخ واحد او ربع صاروخ
موضوع ان ايرانيين نزلوا كرامة امريكا في الارض
و ترامب طلع جبان و كذاب
والله لا روسيا و لا الصين يتجرأ ان تضرب قاعدة صغيرة من ناتواو حتي يعتدي على قارب امريكي
و انت عندك ضرب مقر اكبر قاعدة امريكية في غرب اسيا هين
ضاربين قلب القاعدة يقول تحطيم النوافذ
البس نظاراتك و شوف مرة اخري
مشاهدة المرفق 799021مشاهدة المرفق 799022
@سمير فرجنتنياهو حصل على "الضوء الأخضر" من ترامب لشن هجوم عسكري جديد على إيران!
خلال اللقاء الذي جرى بينهما في واشنطن الأثنين الماضي، طلب نتنياهو من ترامب منحه الضوء الأخضر لضرب إيران متى شعرت إسرائيل بخطر النمو النووي الإيراني من جديد، خصوصًا إنهم يتوقعون بإن إيران قد واصلت نشاط التخصيب فور نهاية الحرب.
مصدقينك يارجل، نعم ايران انتصرت ... وحمدلله على السلامهكنت مسافر و اضحك على خيبتكم![]()
بصفتي خبير في المجال العسكري اقول نعم ايران انتصرت لكن بتكلفة عالية
بصفتك محب للسوالف والكذببصفتي خبير في المجال العسكري اقول نعم ايران انتصرت لكن بتكلفة عالية
ايرران دمرت عديد المناطق في اسرائيل وفي العديد القطرية
الهجوم علي العديد كان قرصة ادن للامريكان والقطرين
نعم اقولها بصوت قوي ايران انتصرت ابلعها هكادا
انا نجحت في بلعها بصعوبة
بصفتي خبير في المجال العسكري اقول نعم ايران انتصرت لكن بتكلفة عالية
ايرران دمرت عديد المناطق في اسرائيل وفي العديد القطرية
الهجوم علي العديد كان قرصة ادن للامريكان والقطرين
نعم اقولها بصوت قوي ايران انتصرت ابلعها هكادا
انا نجحت في بلعها بصعوبة