ياخي بالعقل و المنطق بعض القنابل تحتاج لدخول الطائرات للعمق
اسرائيل فعلا دخلت في عمق ايران
نعم دخلو وحصلت ثغرات في غرب وشمال غرب ايران لكنها كانت محدودة جدا !
اغلب القصف اليهودي كان بصواريخ بالستيه وكروز محمولة جوا !
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
ياخي بالعقل و المنطق بعض القنابل تحتاج لدخول الطائرات للعمق
اسرائيل فعلا دخلت في عمق ايران
نعم دخلو وحصلت ثغرات في غرب وشمال غرب ايران لكنها كانت محدودة جدا !
اغلب القصف اليهودي كان بصواريخ بالستيه وكروز محمولة جوا !
صب القهوة يا ولد خلينا نستمتع بالمنظر و الصواريخ نازلة على رؤوس الصهاينة و قلوب المطبلين و متصهينين مثل الرز️
️
نعم دخلو وحصلت ثغرات في غرب وشمال غرب ايران لكنها كانت محدودة جدا !
اغلب القصف اليهودي كان بصواريخ بالستيه وكروز محمولة جوا !
و شهد شاهد من اهلها
لو احد يعرف ما هي معهد وايزمن راح يعرف خسارة هذة الابحاث بلمليارات و لا تعوض
ناحيك عن مسخرة ثاد و تل انابيب
نعم دخلو وحصلت ثغرات في غرب وشمال غرب ايران لكنها كانت محدودة جدا !
اغلب القصف اليهودي كان بصواريخ بالستيه وكروز محمولة جوا !
بل لم نشاهد لا طائرة ايرانية ولا ذبابه ايرانية تحلق حتى في سماء طهران !!!! فهل بعد ذلك هناك سلاح جو او دفاع جوي ايراني ؟؟؟ .. فعن أي مبالغة تتحدث ... شغل عقلك شويلا زلتو تكررون السيطرة الجوية؟
غير صحيح ومبالغة كبيرة !
اغلب القصف كان من العراق وبحر قزون باختراق (او بتواطئ) من أذيربيجان !
راجع ال Aftermath بعد الحرب
بما ان الحرب رجعتك والحين انتهت الحرب اتمنى ترجع تختفينعم دخلو وحصلت ثغرات في غرب وشمال غرب ايران لكنها كانت محدودة جدا !
اغلب القصف اليهودي كان بصواريخ بالستيه وكروز محمولة جوا !
شكلك من الذين يتابعون الاخبار من جهة وحدة فقط و ما شاف دمار في تل ابيبيا اخي انت غصب تلمع الفرس واسرائيل 12 يوم تضرب القواعد والمطارات والبرامج النووية الصف الاول والوزارات والاذاعة والتلفزيون والعلماء وخنزيرهم الكبير هرب وتخبى وبعد الحرب بعد متخبي
نفسي اعرف شكل النصر عندك
اسرائيل رجعت ايران 20 سنه وراء
وجاي تلمع ايران لاجل 20 صاروخ سقط ع كم شقه و 10 صواريخ سقطت بالحظ ولا غير الحظ ليس شطاره من الفرس
كنت مسافر و اضحك على خيبتكمخلص الفلم وبقيت وحدك في مبنى السينماوينك ايام الجلد
تتذكر صار نفس السالفة مع الروس و طول اسبوع لمن ردوا على هجوم الاكراني ؟
من بين 18 او 19. صاروخ موجهة لقاعدة العديد بعد اشعار الامريكان .. يوصل صاروخ واحد فقط وعامل حفله لنا ...بصراحة دقة الصواريخ الايرانية رهيبة جدا
تخيلوا القاعدة هذة تحمي باقوي دفاع جوي بالعالم
مع هذا دقة الصاروخ بلمليمتر
مشاهدة المرفق 799019مشاهدة المرفق 799020
يعني هل خلاص انتهي الخطر النووي الأيراني؟
ارحمني الله يرحم ولديك !
نفسي اشوف رد فعل الاعلام المصري اللي يرى ان ايران لازم يكون شريك استراتيجي بعد المصخرة ذي![]()
والله اخي مش حفلة مفروض اعمل حفلاتمن بين 18 او 19. صاروخ موجهة لقاعدة العديد بعد اشعار الامريكان .. يوصل صاروخ واحد فقط وعامل حفله لنا ...
قلتها سابقا .. ما كل ما يعرف يقال ... تحطيم النوافذ لا يعد انتصار ..
نغير الموضوع شوي ... ما هي الدروس الايرانية المستفاده من 12 يوم سياده جوية اسرائيلية وقصف واستباحة ايران طول بعرض .. هل الجولة القادمة تستطيع ايران فيها الصمود .. خصوصا وأن الأهداف من الجولة الأولى تحققت 100% .. اتمنى ردك يكون واقعي وخالي من الأحلام او الغرائب