الدعم الإداري

متابعة مستمرة اسرائيل تشن هجمات على ايران

هل ستستمر الهدنة بين الطرفين؟


  • مجموع المصوتين
    165
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
ياخي بالعقل و المنطق بعض القنابل تحتاج لدخول الطائرات للعمق
اسرائيل فعلا دخلت في عمق ايران

نعم دخلو وحصلت ثغرات في غرب وشمال غرب ايران لكنها كانت محدودة جدا !

اغلب القصف اليهودي كان بصواريخ بالستيه وكروز محمولة جوا !
 
نعم دخلو وحصلت ثغرات في غرب وشمال غرب ايران لكنها كانت محدودة جدا !

اغلب القصف اليهودي كان بصواريخ بالستيه وكروز محمولة جوا !

والتهديد بضرب المفاعلات النووية اللي تحت الارض وش جهزوا لها !!
لاحظ مقاتلات و قاذفات

ولا شي

ايران مفتوحة حاليا لمن يريد ان يقصف وشفنا طريقة عمل دفاعاتهم الجوية
 
صب القهوة يا ولد خلينا نستمتع بالمنظر و الصواريخ نازلة على رؤوس الصهاينة و قلوب المطبلين و متصهينين مثل الرز 😍👳🏽‍♀️☕☕

خلص الفلم وبقيت وحدك في مبنى السينما 😂 وينك ايام الجلد
 
نعم دخلو وحصلت ثغرات في غرب وشمال غرب ايران لكنها كانت محدودة جدا !

اغلب القصف اليهودي كان بصواريخ بالستيه وكروز محمولة جوا !


صاروخ aargm اكثر من 300 كيلو يتبع الرادار وخصوصا رادارات بعيدة المدى
يعني ايران اعموها من اول يوم عن طريق طائرات اف 35 لأنها تتميز بنقل هذا الصاروخ وتتميز بتحديد مواقع الرادارات
 
و شهد شاهد من اهلها 🥴
لو احد يعرف ما هي معهد وايزمن راح يعرف خسارة هذة الابحاث بلمليارات و لا تعوض
ناحيك عن مسخرة ثاد و تل انابيب 😁

يا اخي انت غصب تلمع الفرس واسرائيل 12 يوم تضرب القواعد والمطارات والبرامج النووية الصف الاول والوزارات والاذاعة والتلفزيون والعلماء وخنزيرهم الكبير هرب وتخبى وبعد الحرب بعد متخبي
نفسي اعرف شكل النصر عندك
اسرائيل رجعت ايران 20 سنه وراء
وجاي تلمع ايران لاجل 20 صاروخ سقط ع كم شقه و 10 صواريخ سقطت بالحظ ولا غير الحظ ليس شطاره من الفرس
 
نعم دخلو وحصلت ثغرات في غرب وشمال غرب ايران لكنها كانت محدودة جدا !

اغلب القصف اليهودي كان بصواريخ بالستيه وكروز محمولة جوا !


لا للهبد 400.png
 
لا زلتو تكررون السيطرة الجوية؟


غير صحيح ومبالغة كبيرة !


اغلب القصف كان من العراق وبحر قزون باختراق (او بتواطئ) من أذيربيجان !

راجع ال Aftermath بعد الحرب
بل لم نشاهد لا طائرة ايرانية ولا ذبابه ايرانية تحلق حتى في سماء طهران !!!! فهل بعد ذلك هناك سلاح جو او دفاع جوي ايراني ؟؟؟ .. فعن أي مبالغة تتحدث ... شغل عقلك شوي
 
نعم دخلو وحصلت ثغرات في غرب وشمال غرب ايران لكنها كانت محدودة جدا !

اغلب القصف اليهودي كان بصواريخ بالستيه وكروز محمولة جوا !
بما ان الحرب رجعتك والحين انتهت الحرب اتمنى ترجع تختفي
 
يا اخي انت غصب تلمع الفرس واسرائيل 12 يوم تضرب القواعد والمطارات والبرامج النووية الصف الاول والوزارات والاذاعة والتلفزيون والعلماء وخنزيرهم الكبير هرب وتخبى وبعد الحرب بعد متخبي
نفسي اعرف شكل النصر عندك
اسرائيل رجعت ايران 20 سنه وراء
وجاي تلمع ايران لاجل 20 صاروخ سقط ع كم شقه و 10 صواريخ سقطت بالحظ ولا غير الحظ ليس شطاره من الفرس
شكلك من الذين يتابعون الاخبار من جهة وحدة فقط و ما شاف دمار في تل ابيب
اذا ايران رجعت 20 سنة للوراء
اسرائيل رجعت 77 سنة لوراء
بعد انتهاك عرض تل ابيب و مقولة اسرائيل امنه الارض الموعود
فقط اريدك تعرف معهد وايزمن تدمرت كليا
هذا اذا تعرف ايش معني معهد وايزمان لإسرائيل و للغرب كله
يا لحبكم للصهاينة الي ماتخبيكم تشوفون كارثة الي صار في امن اسرائيل بعد 77 سنة 😍😍
الحب يعمي العيون 😜
 

ترامب طلع جبان و كذاب كمان 🤣🤣🤣🤣

@Adelll
@مطلع
@رحال 2010
@ابو احمد123
@Sami sa
@abu ali

أقر المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية شون بارنيل بأن صاروخا باليستيا إيرانيا أصاب قاعدة العديد الجوية في قطر خلال الهجوم الإيراني الذي نفذته طهران في حزيران الماضي.​


وجاء تصريح المتحدث باسم البنتاغون بعد أن نشرت وكالة أسوشيتد برس صور أقمار صناعيةتظهر الأضرار الناجمة عن الهجوم الذي قلل منه الرئيس الأميركي دونالد ترامب حينها.
ووفقا للصور التي التقطت عبر الأقمار الاصطناعية وحللتها وكالة أسوشيتد برس، يوم الجمعة، فقد ظهر أن الهجوم الإيراني على قاعدة العديد في قطر أصاب قبة مثلثية تضم معدات يستخدمها الأميركيون للاتصالات الآمنة.
IMG_3929.jpeg
IMG_3933.jpeg
IMG_3934.jpeg
IMG_3931.jpeg
 
بصراحة دقة الصواريخ الايرانية رهيبة جدا 😳😳👍🏻👍🏻
تخيلوا القاعدة هذة تحمي باقوي دفاع جوي بالعالم 🤦🏻‍♂️
مع هذا دقة الصاروخ بلمليمتر 🤷🏻‍♂️
IMG_3933.jpeg
IMG_3932.jpeg
 
بصراحة دقة الصواريخ الايرانية رهيبة جدا 😳😳👍🏻👍🏻
تخيلوا القاعدة هذة تحمي باقوي دفاع جوي بالعالم 🤦🏻‍♂️
مع هذا دقة الصاروخ بلمليمتر 🤷🏻‍♂️
مشاهدة المرفق 799019مشاهدة المرفق 799020
من بين 18 او 19. صاروخ موجهة لقاعدة العديد بعد اشعار الامريكان .. يوصل صاروخ واحد فقط وعامل حفله لنا ...
قلتها سابقا .. ما كل ما يعرف يقال ... تحطيم النوافذ لا يعد انتصار ..

نغير الموضوع شوي ... ما هي الدروس الايرانية المستفاده من 12 يوم سياده جوية اسرائيلية وقصف واستباحة ايران طول بعرض .. هل الجولة القادمة تستطيع ايران فيها الصمود .. خصوصا وأن الأهداف من الجولة الأولى تحققت 100% .. اتمنى ردك يكون واقعي وخالي من الأحلام او الغرائب
 
يعني هل خلاص انتهي الخطر النووي الأيراني؟

ارحمني الله يرحم ولديك !

المشروع النووي الايراني والصاروخي وكمان السياسي تم تدميره كلياً و عشان يرجع يبني من جديد محتاج زي الفلوس اللي اتصرفت ومحتاج يامن نفسه عشان يبني لكن الكيان فعلا سيطر على السماء الايرانية مافيش حاجة تمنعه لو فكر يعمل حاجة
 
من بين 18 او 19. صاروخ موجهة لقاعدة العديد بعد اشعار الامريكان .. يوصل صاروخ واحد فقط وعامل حفله لنا ...
قلتها سابقا .. ما كل ما يعرف يقال ... تحطيم النوافذ لا يعد انتصار ..

نغير الموضوع شوي ... ما هي الدروس الايرانية المستفاده من 12 يوم سياده جوية اسرائيلية وقصف واستباحة ايران طول بعرض .. هل الجولة القادمة تستطيع ايران فيها الصمود .. خصوصا وأن الأهداف من الجولة الأولى تحققت 100% .. اتمنى ردك يكون واقعي وخالي من الأحلام او الغرائب
والله اخي مش حفلة مفروض اعمل حفلات
انت تكلم كان ضاربين مقر الاكراد او داعش او بوكوحرام النيجري 🤣🤣 🥴
هذة اكبر قاعدةامريكيه في غرب اسيا كله
و إمن قاعدة عسكرية في اسيا
هذة امريكااااا الي سفير منه يعطي اوامر لدول من مكتب ماله
موضوع مش صاروخ واحد او ربع صاروخ
موضوع ان ايرانيين نزلوا كرامة امريكا في الارض
و ترامب طلع جبان و كذاب
والله لا روسيا و لا الصين يتجرأ ان تضرب قاعدة صغيرة من ناتواو حتي يعتدي على قارب امريكي
و انت عندك ضرب مقر اكبر قاعدة امريكية في غرب اسيا هين 🥴🥴🥴🥴
ضاربين قلب القاعدة يقول تحطيم النوافذ
البس نظاراتك و شوف مرة اخري
IMG_3933.jpeg
IMG_3934.jpeg
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى